-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الأسد في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-lion-in-dream
         تفسير رؤية الأسد

        فسر العالم ابن سيرين الأسد في المنام أنه إشارة إلى السلطان الجبار القاهر ذلك لأن الأسد حيوان شديد وجاسر وخطير ، وقد يشير إلى الفارس المحارب أو إلى العدو للطالب وصاحب الشرط او العامل الخائن أو اللص المختلس، وقد يكون الاسد إشارة إلى الشدة والموت.

        وقال ابن سيرين أن من رأى أسدا في منزله وكان مريضا فانه يهلك، وإن لم يكن مريضا فإنه سوف يصيبه ظلم من سلطان ، وإذا افترسه الأسد فجأة أو ضربه أو قتله فإن ذلك يشير فانه سوف يصيبه سوء، ورؤية دخول الأسد إلى مدينة معينة تشير إلى إنتشار الأمراض والأوبئة بها أو وجود حاكم ظالم أو شدة من أي نوع .

        تفسير رؤية الأسد في المنام :

        ١- قد تشير رؤية الأسد في منام المرأة العزباء إلى أنه قد يكون عدو شديد القوة ، وإذا رأت أنها تحمله فإن ذلك إشارة إلى التقرب من شخص ذو سلطان والتصالح مع العدو ، أما إذا رأت أنها تهرب من الأسد فإن هذا يشير إلى الشعور بالأمن بعد الخوف والنصر على العدو والنجاة، إذا رأت أنها تحارب الأسد فإن هذا يشير إلى كثرة الخصومات والأعداء حولها، الركوب على الأسد يشير إلى قضاء الحاجة والتخلص من المحنة .

        ٢- من رأى في منامه أن الاسد يركب فوقه فإن ذلك يشير إلى الضرر الذي يحدث له ، ومن رأى أسد في منامه ولم يكن خائفا منه فإن ذلك يشير إلى أنه خائف من أمر معين ولكنه لن يضر.

        ٣- إذا رأى شخص الأسد من الخلف ثم ظهر فجأة أمامه فإن ذلك يشير إلى الإيذاء من السلطان

        ٤- من رأى أنه يقوم باحتضان الأسد في المنام فإن ذلك يشير إلى التقرب من ولي الأمر والسلطان ، رؤية السلطان وهو يعطي الرائي رأس أسد فإن ذلك يشير أنه يعطي له بعض المهام، ورؤية رأس الأسد تعني علو الشأن .

        ٥-  إذا رأى شخص أنه يأكل أسد فإن ذلك يشير إلى التقري من السلطان، وتربيته تشير إلى تربية ابن السلطان.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام 

        ٦- إذا رأى شخص أنه قد أصابه جرح أو أذى من الأسد فإن ذلك يشير إلى الضرر والهلاك على قدر الإصابة من الأسد.

        ٧- إذا رأى شخص أنه يقبل الأسد أو ينظر إليه بطريقة حزينة فإن ذلك يدل على المنفعة .

        ٨- إذا رأت الحامل في منامها للأسد فإن ذلك يشير إلى العدو البغيض وإذا لمسها أذى أو سوء من الاسد فإن ذلك يشير إلى وجود صعوبات أو مشاكل قد تواجهها  في عملية الولادة، وإذا رأت الحامل أن الأسد لم بسوء فإن ذلك يشير إلى أنها سوف تشفى من الأمراض وإذا كانت مريضة فإن ذلك يدل على أنها سوف تشفى من أمراضها.

        – من رأى أنه يتنازع مع أسد فإن ذلك يشير إلى النزاع مع الأسد فإن ذلك يشير إلى النزاع مع العدو، أو صاحب الأسد

        شاهد ايضا    تفسير رؤية موت الإبن في المنام

        – من رأى أنه يركب الأسد فإن ذلك يشير إلى ركوب أمرا كبيرا مثل الخلاف مع السلطان، وإذا كان الأسد مطيعا له فإن ذلك يشير إلى التمكن من السلطان الجبار الجائر .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الأسد في المنام.
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الاسد فى المنام,تفسير رؤية الاسد في المنام,تفسير رؤيا الاسد في المنام,الأسد في المنام,تفسير رؤية الأسد الأليف في المنام للعزباء,تفسير حلم الاسد في المنام,تفسير رؤية الأسد للعزباء والمتزوجة والرجل في المنام,تفسير رؤية الأسد في المنام,تفسير رؤية الأسد في المنام للعزباء,تفسير رؤية الأسد في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية الاسد واللبوة في المنام,تفسير رؤية الاسد الابيض في المنام للعزباء,تفسير رؤية اللبؤة في المنام للعزباء,رؤية الاسد في المنام,الاسد في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الأسد في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع