-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الغراب في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-crow-in-dream
        تفسير رؤية الغراب

        يحمل معنى الغراب في المنام الكثير من التفسيرات، والتي تختلف على حسب حالة الرائي، فهناك من فسره بالرجل الضخم وهناك من فسره أيضا بالرجل الصبور، وربما تدل رؤيته على الرجل البخيل، ورؤية الغراب في المنام يبعث التشاؤم عند الكثير من الناس، ولكن هناك عدة تفسيرات مختلفة على حسب حالة الرائي الاجتماعية .

        تفسير رؤية الغراب في المنام

        – فسر العلامة ابن سيرين الغراب في المنام على أنه الرجل الفاسد والفاسق، فمن رأى في منامه غرابا يطير بعيدا يدل على أن هناك أمر ما يشغل تفكير الرائي وستكون نتيجته حسنه بإذن الله .

        – ومن رأى أن الغراب يطير باتجاه ما فيدل على كثرة الهموم والمتاعب التي يواجهها صاحب الرؤية، والغراب إن وجد على فرع الشجرة دليل على وجود صديق منافق ، أما صوت الغراب فهو دليل على الأخبار السيئة .

        – أما إذا رأى أنه يتحدث مع العراب فهو دليل على الرزق بولد وإنما ولد غير صالح، ورؤية الغراب في المنام كما يقول ابن سيرين هو دليل على الهم والحزن ولكن يأتي الفرج بعده بإذن الله، والغراب دليل على فراق الأحبة والسفر والغربة .

        – أما رؤية أكل لحم الغراب دليل على أخذ أموال من اللصوص، والتحول إلى غراب في منام دليل على أخذ مال حرام، وإن قام غراب بخدشك في المنام فهو دليل على إصابة الرائي ببرد شديد يحدث من وراءه ألم يهلك منه ، وإن رأى أنه يعطي غرابا فهو دليل على السرور والفرح .

        – رؤية الغراب أبقع دليل على طول العمر، أما رؤية الغراب وهو يسقط من الكعبة دليل على أنه رجل فاسق ولكنه سوف يتزوج من امرأة صالحة وشريفة، ورؤية دخول الغراب في المنزل دليل على تيل المال والعز في أخر العمر، ورؤية الغراب رمز إلى الخبايا في الأرض وربما يدل على دفن الأموات ، ورؤية الغراب يزرع دليل على أن صاحب الرؤية ممزوج ما بين الخير والشر .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية القمل في المنام 

        – ورؤية الغراب في المنام واقف في الدار فيكون موضعه رجلا فاسدا، ورؤية الغراب واقف في مكان ما دليل على موت شخص غريب عن المدينة في هذا المكان .

        – ورؤية الغراب يلاحق صاحب الرؤية دليل على سوء الحظ، وهجوم الغراب دليل على وقوع الخصومة بينه وبين شخص آخر قد اكتشف غدره ، كما يدل على الاصابة بالأذى والضرر، ووقوع أحداث مليئة بالهم والموت والمرض .

        – أما رؤية عضة الغراب في المنام تدل على الخوف والتوتر الذي يعيش فيه صاحب الرؤية، وربما تدل على الفقر والنفاق والرياء و الكذب وشهادة الزور ونقل الاخبار المزيفة .

        – ورؤية الغراب الميت في المنام دليل على ذهاب الحسن، وحسن الحظ في المستقبل، وشفاء المريض والصلح بين الأزواج المتخاصمين ، وأيضا تدل على ذهاب الاوجاع والمتاعب سواء في الرزق او العمل ، وربما تدل على موت الساحر او الدجال او رجل منافق .

        – ورؤية الغراب الاسود للمرأة الحامل دليل على المولود الذكر وربما تدل على الولادة المتأخرة أو الصعبة، ورؤية الغراب الاسود وهو يطير دليل على السفر ، وربما يدل على كشف المؤامرات وحسن الحظ ورؤية تبعث للرائي التفاؤل .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الدجاج في المنام

        – ورؤية الغراب الاسود في المنام للفتاة العزباء دليل على سوء الحظ، وربما تدل على وجود شخص منافق تتعرف عليه ولا يتزوجها، أما إن كانت مخطوبة فهو دليل على فسخ هذه الخطبة .

        – ورؤية الغراب الأسود في منام المرأة المتزوجة دليل على التشاؤم وربما يدل على الطلاق أو الموت أو المرض، فهو دليل على سوء الحظ، وسماع الأخبار السيئة ، والله أعلم .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الغراب في المنام.
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الغراب في المنام,تفسير رؤية الغراب,الغراب في المنام,رؤية الغراب فى المنام,تفسير رؤية الغراب في المنام للعزباء,الغراب فى المنام,الغراب,تفسير رؤية الغراب الابيض في المنام,تفسير,ما تفسير رؤية الغراب في المنام للارملة,تفسير المنام,تفسير الأحلام,تفسير رؤية الغراب فى المنام,رؤية الغراب في المنام للرجل,تفسير الرؤية,تفسير حلم الغراب في المنام للحامل,شنو تفسير حلم الغراب في المنام للشاب,تفسير الاحلام,تفسير حلم الغراب
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الغراب في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع