-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية النار في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-fire-in-dream
        تفسير رؤية النار في المنام

        إن رؤية النار في المنام قد تدل على الفتنة والكوارث  ، وقد تدل على الزواج والأفراح ، ويحتاج تفسير رؤيتها للتوضيح، وهذا ما سنوضحه خلال هذا المقال .

        تفسير حلم النار المشتعلة

        إن رؤية النار المشتعلة في المنام في المنزل تدل على الفتنة بكلام الغيبة والنميمة والوقيعة بين الناس ، كما أن النار المشتعلة التي تبعث الدفيء في المكان تدل على الأمان والسكينة والراحة النفسية ، أما إذا كانت تبعث النور والإضاءة فتدل على مراسم الخطوبة والزواج .

        تفسير رؤية النار المشتعلة للعزباء

        فد تكون النار رمز للصديق ، فالنار تمنح العديد من المنافع المختلفة كالطهي ، التدفئة ، الإضاءة ، صهر المعادن وغيرها ، كما قد تكون رؤية النار في المنام رمز لعدو ، لأنها قد تلتهم الأخضر واليابس إذا تم تركها بدون رقيب.

        يختلف تفسير رؤية النار بالنسبة للفتاة العزباء ، فإذا كانت تبعث النور و الضوء فتدل على الفرح والبهجة ، واقتراب زفافها ، وتكون من معالم السرور ، اما رؤية النار ممسكة في الجسم فهي دليل على الهم والحزن ، أما إذا كانت في القلب فتدل على العاطفة والحب .

        تفسير رؤية النار في المطبخ

        إن رؤية النار في المنام غير محمودة ، فهو مكان للطهي وتناول الطعام ، وربما إذا اشتعلت دل ذلك على الفقر وقلة الموارد المادية ، وربما يدل على المشاكل والخلافات المادية بين أفراد الأسرة ، أما بالنسبة لرؤية الدخان وصوت النار فدليل على حدوث كوارث ومصائب ، ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم قد علمنا أن الله ينزل علينا البلاء ويرفع بالدعاء ، والرؤية هي مجرد إنذار أو بشرى بشيء ، لذلك ينبغي على الرائي الدعاء لله وطلب رفع البلاء وزوال الفتن والهم والغم .

        شاهد ايضا  هل رؤية البحر في المنام خير او شر؟ 

        تفسير رؤية نار تحرق شخص

        إن رؤية نار تحرق شخص ما ، دليل على ابتلائه في صحته بالأمراض ، أو في ماله ، زرعه أو مصنعه وهكذا ، كما قد يكون دليل على الابتلاء في شريك الحياة أو الأولاد ، فكل ما يصيب الإنسان ويسبب له الحزن والهم فهو ابتلاء من الله ، فإذا رأيت النار انطفأت في المنام فهذا دليل على النجاة من البلاء والخلاص منه بإذن الله .

        تفسير رؤية الحريق والنجاة منه

        إن النار أداة عذاب يعذب الله العصاة المذنبين والكفار ولقد نهي أن نعذب بها في الدنيا وإن كانت نملة ، فرؤية الحريق في المنام أو النار تدل علي معاني عديدة  منها النافع ومنها الضار ، فقد تدل علي الملك أو الرئيس الظالم صاحب الجبروت ، وقد تدل النار في المنام علي المرض والآلام النفسية والجسدية .

        كما أن الرجل الذي يري في جسده  النار تلتهمه قد تدل علي المعاصي والذنوب  وعلي ظلمة للناس وعلي تركه للصلاة ، والحريق في المنزل أو مصنع يدل علي إفلاس رب المنزل أو المصنع ، ورؤية رجال المطافئ خير ويدل علي النجاة من المصائب والكوارث ، وقد يدل رجل المطافئ علي البشارة بخبر سار ، لأن رجل المطافئ دائما يقدم خدمة الناس .

        شاهد ايضا   اشهر تفسيرات ابن سيرين

        تفسير حلم الحريق واطفائه

        يدل الحريق أو النار في المنام علي الفتنة والوقيعة بين الناس ، فمن رأي حريقًا في بيتة أو حديقته أو جزء من منزلة أو حريق في جسده دل ذلك علي المصائب والكوارث والغيبة والنميمة ، وإطفاء الحريق النار في المنام يدل علي تخطي الصعاب والعقبات .

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم النار - ما معنى رؤية النار في الحلم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        النار في المنام,تفسير رؤية النار في المنام,تفسير حلم النار في المنام,رؤية النار في المنام,تفسير النار في المنام,تفسير اطفاء النار في المنام,تفسير رؤية النار,رؤية النار في الحلم,حلم النار في المنام,تفسير حلم النار,تفسير,المنام,النار,النار في الأرض في المنام,النار في المنام للعزباء,ما تفسير النار في المنام للعزباء,رؤية,تفسير رؤية,حلم النار,الحريق في المنام,رؤية النار في المنزل,معني النار في المنام,إشعال النار في المنام,النار في المنام للرجل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم النار - ما معنى رؤية النار في الحلم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع