-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير أكثر الكوابيس المزعجة....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-the-most-disturbing-nightmares
        تفسير أكثر الكوابيس المزعجة

        الكوابيس من أكثر الأشياء المزعجة التي تحدث للإنسان أثناء نومه، و هناك بعض الكوابيس الشائعة و المنتشرة بين الناس، و التي تتكرر بصورة مستمرة و لا تأتي لهم مرة واحدة فقط، و يكون ذلك لوجود سبب رئيسي و خلل يجعل هذه الكوابيس تأتي للفرد، و اكثر انواع الكوابيس شهرة هو كابوس الشعور بالحصار، و كابوس حدوث الكوارث الطبيعية، و كابوس فقدان الملابس في الأماكن العامة، و كابوس تغير الاحداث للأسوأ، و كابوس التعرض للإصابة .

        تفسير أكثر الكوابيس المزعجة

        – كابوس التعرض للإصابة: بعض الناس يحلمون أنهم تعرضوا للإصابات و الالم في الحلم، و تفسير ذلك يرجع إلى أن لديهم ضعف في حياتهم الخاصة و الشخصية، فلا يشعر الفرد منهم بقوته، لذلك يأتي له هذا الضعف في الكابوس، على هيئة إصابة او كسر، و يقوم العقل بإرسال هذه الإشارات للإنسان لكي يجعله ينتبه لهذا الضعف للتخلص منه، و التخلص من هذه الكوابيس يمكن أن يكون بأن يبدأ الإنسان في، معرفة ما هي نقاط ضعفه في حياته العادية، و كيف يقوم بالتخلص منها و الشعور بالقوة، و هذا سيعمل على تخفيف كوابيس الإصابات .

        – كابوس فقدان الملابس: هذا الكابوس شائع و منتشر بين عدد من الناس، و يحدث بسبب معاناة صاحبه من مشاكل في الصورة الشخصية الخاصة بهم، و خلل في القضايا الخاصة بتقدير الذات و الثقة بالنفس، و بالرغم أن الفرد يمكن أن يشعر أنه يريد الضحك على شكله في الحلم و هو بدون ملابس، و أنه قد يعتبره حلم مضحك.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية العدس في المنام....شاهد الفيديو

        و لكن هذا الحلم يعبر عن خلل كبير، و يظهر ذلك عندما يكون الشخص في الحلم بدون ملابس شخصية خاصة به في مكان عام، و يجب محاولة علاج كيفية النظر للذات و تقديرها و التخلص من جميع المشاكل التي تتعلق بالصورة الشخصية، لكي يتخلص الفرد من هذا النوع من الكوابيس .

         – تغير الأحداث للأسوأ: هذا الكابوس عادةً ما يكون فيه الشخص، في مناسبة مهمة و هذه المناسبة يحدث فيها خلل أو لا تكتمل مثلما تم التخطيط لها، و أبرز أنواع هذا الكابوس التأخر على العرس او التأخر على موعد مهم في العمل، و تزيد نسبة حدوث هذا الكابوس للأشخاص الذين يعانون من ضغط في حياتهم العادية، و ترتبط في الواقع بفشل الشخص أو بخوفه و قلقه، او بعدم القدرة على أداء العمل و المهمة على أكمل وجه.

        و يكون لديهم كمية كبيرة من المشاعر السلبية المكبوتة بالداخل، و التي تخرج في صورة هذا النوع من الكوابيس، و يجب العمل على حل هذا الضغط و زيادة نسبة الاسترخاء، لكي يتخلص الفرد من هذه الكوابيس .

         – الكوابيس الخاصة بالكوارث الطبيعية: هذا النوع من الكوابيس يأتي في شكل زلازل او أعاصير، او اي كارثة طبيعية تحدث في حلم الشخص، و ترجع معظم اسباب رؤية ذلك تعرض الشخص للقلق و الضغط و الخوف، و يأتي في صورة كارثة طبيعية لا يمكن السيطرة عليها أو إيجاد حل لها، و يجب محاولة الاسترخاء و التخلص من الضغط لكي تقل نسبة حدوث هذه الكوابيس .

         – كابوس الوقوع في الحصار: هذا الكابوس يأتي بكثرة للأشخاص الذين يعانون من الضيق، عند وجودهم في أي مكان ضيق لا يستطيعون الحركة فيه أو الشعور بالراحة فيه، و تزيد نسبة حدوثه عند الأفراد الذين لا يملكون القدرة على الخروج من الوضع الحالي الموجودين فيه، و يشمل ذلك الظروف و المواقف المحيطة بهم، مثل الظروف و المشاكل المالية.

        شاهد ايضا   ماذا يعني الانتقال إلى بيت جديد في المنام......شاهد الفيديو

        او وجود علاقة سلبية في حياتهم تؤثر عليهم، و اذا سيطر عليهم شعور عدم القدرة من الهرب من هذه العلاقات و المشاكل، سيظهر ذلك في صورة الكوابيس التي تعبر عن الحصار و شعور الفرد بالضيق و عدم قدرته على الهرب، و قد يعبر أيضاً عن خوف الفرد الذي يمنعه من الوصول لكل ما يريده و يمنعه من تحقيق أهدافه .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير الكوابيس المزعجة في الاحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الكوابيس,تفسير الاحلام,الكوابيس المزعجة في المنام,تفسير,الأحلام المزعجة,تفسير الأحلام,الكوابيس المزعجة في رمضان,المزعجة,الكوابيس المزعجة وعلاجها,الكوابيس المزعجة للاطفال,اسباب الكوابيس,ما هو علاج الكوابيس المزعجة,الكوابيس الصغيرة,أسباب الكوابيس والأحلام المزعجة,التخلص من الكوابيس والاحلام المزعجة,تفسير احلام,كوابيس,الاحلام المزعجة,تفسير الأحلام المتكررة,تفسير الاحلام الشعر,ساعة مع تفسير الاحلام,تفسير الرموز فى الاحلام,ابن سيرين تفسير الاحلام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير الكوابيس المزعجة في الاحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع