-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية غسيل الصحون في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-washing-dishes-in-dream
        تفسير رؤية غسيل الصحون في المنام

        تناول تفسير حلم غسيل الصحون أو المواعين كل من العالم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير ، وهناك تفسيرات مختلفة للفتاة العزباء أو المرأة والحامل ، ويعد غسيل المواعين أمرا مهما للغاية سواء في المنزل ، الكافيتريا أو المطعم ، ولكن ما ذا تعني رؤية غسيل المواعين أو الصحون في المنام ، وهو لا يحدث في الحقيقة .

        قد يعني غسيل المواعين شديدة الاتساخ المشاكل والهموم التي يعاني منها الرائي ، وغسيل هذه الأشياء في المنام تشير إلى تفريج الكروب والهموم وحل المشاكل .

        تفسير رؤية غسيل المواعين في المنام لابن سيرين

        تدل الصحون والمواعين في المنام على الاشخاص والحالة النفسية للرائي ، كما أن معدن هذ الأشياء يدل على صفات وأخلاق الشخص ، فإذا كانت مصنوعة من الزجاج أو الفخار ، فتدل على أن صاحب الرؤية ذو خلق حسن ، أما إذا كانت لامعة فهذا دليل على التفوق والنجاح واستقرار الحياة .

        تفسير رؤية غسيل المواعين للفتاة العزباء

        تشمل المواعين الصحون أو الملاعق أو الشوك أو الأكواب ، ورؤيتها جميعا في المنام تشير إلى حالة صاحب هذه الرؤية ، إذا كانت هذه المواعين متسخة ومليئة بالقاذورات ، فيدل هذا على تنظيف حياة الرائي من الهموم والمشاكل التي تحاصره ، وإزالة هذه الأوساخ بالماء والصابون تعني قدوم أخبار سارة وفرج ، فرؤية تنظيف الصحون للفتاة العزباء تعني بشرى لسماعها اخبار سارة .

        شاهد ايضا   تفسير حلم الرقية من الجن

        تفسير رؤية غسيل الصحون أو المواعين للمرأة المتزوجة

        إن رؤية غسيل المواعين في المنام تعني تحقيق الأحلام  وزوال الهموم ، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بذلك في منامها ، فهذه إشارة إلى استقرار حياتها الزوجية ، أما إذا رأت أنها تقوم بتنظيف الصحون والمواعين الخاصة بجيرانها ، فهذا يعني أنها علاقتها حسنة معهم .

        تفسير رؤية تحطم الصحون في المنام

        على الرغم أن غسيل الصحون في المنام يعني زوال الهموم وحل المشاكل ، فرؤية تحطم الصحون أو كسرها إلى نصفين أثناء غسيلها فتعني الفراق بالموت أو الطلاق ، كما أنها إشارة إلى الخصام أو بعض الأمور الخفية في حياة الرائي .

        تفسير رؤية الصحون البلاستيكية

        إن رؤية الكثير من المواعين وتنوع أشكالها يعني العز والرخاء ، إذا كانت هذه الأواني زجاجية أو فخارية فتدل على طيب المعيشة ، أما إذا كانت ذهبية أو فضية فتدل على الثراء والغنى ، أما الصحون والمواعين البلاستيكية فهي غير محمودة ودليل على الفقر وقلة الموارد المالية .

        شاهد ايضا   تفسير حلم الفستان البنفسجي في المنام

        تفسير رؤية الصحون الزجاجية في المنام للعزباء

        إذا رأت المرأة العزباء في منامها الكثير من الصحون النظيفة ، فهذا دليل على قدوم مناسبة سعيدة كالخطبة او الزواج ، وإذا كانت هذه الفتاة طالبة ، فهي بشرى نجاحها ، ورؤية الصحون أو الأواني الجديدة فتدل على الأحداث السعيدة ، وتشير إلى الحمل للمرأة المتزوجة .

        تفسير رؤية شراء الصحون والأدوات المنزلية الجديدة

        تدل الأواني الجديدة في المنام علي الزواج للشاب والفتاة ، كما أن شراء الأدوات والأواني في المنام تدل علي الزواج ايضًا ، والأواني والأدوات الثمينة المعدن تدل في الرؤية علي التجارة الرابحة والمكسب وعلي كثرة الأموال ، أما الكسر في الأواني والأدوات غير مرغوب في الحلم ويدل علي الخلافات والمشاكل .

        شاهد ايضا  تفسير سورة البقرة في الحلم 

        لمشاهدة فيديو عن 
        حلم غسيل الصحون والمواعين للمتزوجة والحامل - تفسير غسل الاواني المنزلية للمرأة المتزوجة
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية غسل الاطباق في المنام,تفسير غسل الصحون في المنام لابن سيرين,تفسير غسل الصحون في المنام للعزباء,تفسير حلم الاطباق في المنام,ما تفسير غسل الاواني في المنام للحامل,الصحون في المنام,تفسير الاحلام,تفسير رؤية غسل الأواني فى المنام للعزباء,تفسير شراء الصحون في المنام,تفسير,تفسير رؤية,تفسير غسل الأواني فى المنام للمتزوجة,المنام,تفسير رؤية غسل الاواني والصحون في المنام,تفسير غسل الصحون,الصحن في المنام,رؤية الاطباق في المنام للعزباء,الاطباق في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        حلم غسيل الصحون والمواعين للمتزوجة والحامل - تفسير غسل الاواني المنزلية للمرأة المتزوجة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع