-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

معنى السباحة في المنام.....شاهد الفيديو

        The-meaning-of-swimming-in-dream
        معنى السباحة في المنام

        هناك الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا أنفسهم يسبحون في المسبح أو في البحر ، أو في أي مكان من الأماكن ، والحقيقة أن تفسير حلم السباحة في المنام يختلف من شخص إلى آخر حيث أن المكان له مدلول كبير في تفسير الحلم ، كما أن الشخص الذي يرى الحلم يتوقف عليه عامل كبير في تفسير الرؤيا ، ويمكن أن تكون هذه الرؤيا جميلة ، أو العكس لقدر الله وفق حال من يراها.

        السباحة على الظهر في المنام

        يقول العلماء في تفسير رؤية الشخص نفسه أنه يسبح على ظهره سواء كان في مسبح أو في البحر أو النهر أنه سوف يتوب إلى الله – عز وجل – توبة نصوحة ويعرض عن جميع الآثام التي كان يفعلها من قبل ، وبخلاف ذلك فإنه رؤيا جميلة لكل من يراها.

        تفسير حوض السباحة في المنام للعزباء

        يدل الماء في أغلب الأحيان على الخير أو البشرى في المنام فأن رأت الفتاة الماء في الحلم سواء كان في المسبح ، أو البحر فأنه دليل على أنها سوف تتزوج قريباً جداً.

        وأن كان الماء الذي تراه في المنام صافياً عذباً فهذا دليل على أنها سوف تتزوج من رجلاً صالحاً وكريم ، أما أن كان الماء الذي تراه في المنام معكراً فهذا دليل على أنه شخص سيئ العشرة.

        وأن رأت الفتاة العزباء أنها تمشى على الماء ، فهذه الرؤيا بشرى لها بأنها سوف تحقق كل ما ترجوه في حياتها العلمية ، والعاطفية ، كما أنها بشرى لها أنها ستتزوج من تحب.

        وأن رأت أنها تلعب في الماء الذي في المسبح ، أو البحر فهذا يدل على أنها تفعل شيئاً يضيع الكثير من وقتها ويجب أن تتوقف عن إضاعة الوقت. 

        السباحة في المنام للعزباء

        إذا شاهدت الفتاة العزباء نفسها تسبح بكل مهارة ، فهذا دليل على أن حياتها تسير على خير حال ، وأنها قادرة على الموازنة بين كل الأمور التي تفعلها في حياتها.

        وأن رأت الفتاة أنها تسبح في المسبح ولكنها لا تتمكن من النجاة ، ولا تستطيع السباحة وتغرق في الماء ، فهذا دليل على أنها تتعرض للكثير من المشاكل العاطفية التي تخرج منها بالكثير من المتاعب ، والفضائح الكبيرة لا قدر الله.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الضيوف في المنام

        السباحة في المنام للمتزوجة

        إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تسبح وشعرت أنها تجيد السباحة بطريقة جيدة ، فأن هذا يكون دليل على أنها تقوم بواجباتها بطريقة رائعة ، كما أن علاقتها بزوجها جيدة جداً ، وأن بينهما حب كبير جداً ، وأنها تؤدي مسؤوليتها المطلوبة منها على أكمل وجه ممكن.

        أما أن رأت السيدة المتزوجة أنها تسبح في المنام وهي لا تستطيع السباحة في الماء ، ولا مواجهته فأن هذا دليل على أنها تواجه الكثير من المشاكل ، والصعوبات في حياتها ولا يمكن لها تخطيها إلا بعد الكثير من المعاناة. 

        تفسير السباحة في المنام للحامل

        إذا رأت المرأة الحامل أنها تسبح في الماء وكانت في الأشهر الأخيرة من الحمل فهذا يدل على أنها أقترب موعد ولادتها ، وأنها سوف تكون ولادة ميسرة أن كانت تسبح في الماء بطريقة جيدة.

        أما أن رأت أنها لا تستطيع السباحة في الماء ، فهذا يدل على أن ولادتها ستكون غير ميسرة ، وأنها ستواجه الكثير من الصعوبات ، وأن ولاتها ستكون صعبة ، أو أنها ستلد قيصرية.

        وهناك الكثير من علماء التفسير قالوا أن الماء دليل على الجنين فإن كان الماء صافياً ، فهذا دليل على أن الجنين سيكون في حالة جيدة ، أما أن كان الماء غير صافياً فهذا دليل على أن الجنين سيكون بحالة غير جيدة.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الانتحار في المنام

        تفسير السباحة في النهر

        السباحة في النهر هي دليل على الزمن ، وهو من جريان النهر ، وقال بعد العلماء أن رؤية النهر في المنام تدل على الدهر.

        أما أن شاهد الرجل في المنام نهراً فهذا دليل على أنها سوف يحقق نجاحاً كبيراً في العمل ، أو أنه سوف يسافر إلى منطقة للعمل.

        وأن رأت الفتاة أنها تسبح في النهر ، فهذا دليل على أنها سوف تتزوج في القريب العاجل ، وهي بشرى جميلة لها.

        وأن رأت المرأة المتزوجة أنها تسبح في النهر فهذا دليل على أنها سوف تضع مولود ذكر ، وأن ولادتها ستكون ميسرة. 

        تفسير السباحة في الماء الصافي

        السباحة في الماء الصافي تكون دليل على أن الإنسان الذي رأي هذه الرؤيا هو شخص طيب السيرة ، وحسن المعاملة ، كما أن روحه صافية وطيبة ، وتدل على السلام النفسي لهذا الشخص ، وأنه على خلق كريم.

        وأن رأي رجل الأعمال أنه يسبح في الماء الصافي فهذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من المال ، ويكسب الكثير من الأموال ، وأن ماله من الحلال.

        وأن رأت المرأة أنها تسبح في الماء الصافي ، فهذا دليل على أنها تعيش قصة حب رائعة وصافية.

        رؤية الماء الصافي في المنام تدل على الخير في العموم ، كما أنها تبعث على الأمل والتفاؤل.  

        تفسير حلم الغوص في المسبح

        أن رأى الشخص أنه يسبح في المسبح وكان هذا المسبح ضيق فهذا يدل على أن هذا الشخص يشعر دائماً بالتوتر ، وأن هناك الكثير من المشاكل تؤثر على حياته.

        أما أن رأت المرأة أنها تسبح في الماء وكان غير نظيف فهذا دليل على أن حياتها غير مستقرة وأنها تتعرض للكثير من المشاكل الأسرية ، كما أن هناك الكثير من الصعوبات التي تعترض طريقها ، وخاصة في حياة أبنائها.

        أما أن رأت المرأة أنها تسبح في مسبح واسع ، وكان الماء صافياً ، وجميلاُ فهذا دليل على أنها سوف تحصل على الكثير من الرزق الوفير ، وأنها تتوفر لها فرصة مناسبة لسعى وكسب الرزق.

        وأن رأت الفتاة أنها تسبح في المسبح وتعوض ، وكانت هذه الفتاة غير متزوجة فهذا دليل على أنها سوف تكون في علاقة عاطفية مستقرة ، وأنها سوف تزوج في القريب العاجل.

        وأن رأى الرجل غير المتزوج أنه يسبح في المسبح وكان المسبح واسعاً فهذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من الرزق ، وأنه سوف يتزوج بشركة حياة جيدة ، ويكون لديه أسرة مسلمة.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية التبول في المنام

        كانت هذه مجموعة من أراء العلماء بأن العلماء عن تفسير السباحة في المنام ، ويجب أن نذكر أن هذه كلها اجتهادات من أراء العلماء ، وأنه في نهاية الأمر لا يعلم الغيب إلا الله – عز وجل – وأن من رأى خيراً فيجب أن يحدث به من يحب ، ومن رأى شراً فيجب أن يتعوذ بالله من شر الشيطان وشر هذه الرؤية ، ولا يحدث بها أحداً فأنها بفضل الله لن تضره حينها ، فأنها وصية النبي – صلى الله عليه وسلم –

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم السباحة في المنام / العوم في الحلم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        السباحة في المنام,رؤية السباحة في المنام,تفسير حلم السباحة في المنام,حلم السباحة في المنام,رؤية حوض السباحة في المنام,السباحة في الحلم,حلم السباحة في الماء,السباحة في المنام للميت,تفسير السباحة في المنام,السباحة في المنام في البحر,رؤية السباحة في المنام للعزباء,حلم السباحة في البحر,حلم السباحة في النهر,حلم السباحة في المنزل,حلم السباحة في بركة,السباحة,تفسير رؤية السباحة في البحر,تفسير حلم السباحه فى المنام,تفسير حلم السباحة,رؤية السباحة في الحلم
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم السباحة في المنام / العوم في الحلم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع