-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الجوارب في المنام.....شاهد الفيديو

        Seeing-socks-in-dream
        تفسير رؤية الجوارب في المنام

        نتناول اليوم تفسير رؤية الجوارب في المنام ، والتي تحمل العديد من الدلالات المتعلقة بها ، كما تحمل بعض المعاني من الجوانب النفسية والسيكولوجية وفقا ل نظرية فرويد وغيرها من الدلالات الأخرى .

        تفسير رؤية الجوارب في المنام لابن سيرين

        يقول ابن سيرين أن رؤية الجوارب في المنام تدل على المال وكيفية حفظه ، أما شم رائحة عطرة أو طيبة من الجوارب ، دلالة على المال الحلال ، على الجانب الآخر ، تشير الرائحة الكريهة إلى المال الحرام أو المسروق ، وهو بمثابة رسالة تحذيرية للرائي لضرورة حفظ المال وذلك عن طريق إيتاء الزكاة ، شكر الله تعالى على نعمه ، كما أن رؤية الجوارب البالية القديمة دليل على أن الرائي يمنع صدقته وزكاته .

        تفسير رؤية الجوارب في المنام لفرويد

        هناك تحليل نفسي للعالم فرويد ويونغ ، فتدل رؤية الجوارب في المنام إلى عيوب الرائي ونقاط الضعف التي يعاني منها ، أما الجوارب النظيفة والجديدة فهي دليل على الشخصية القوية ، وعلى العكس فالجوارب الممزقة دليل على الشخصية الضعيفة .

        إذا رأى الشخص أنه جواربه لها رائحة كريهة نفاذة تؤذي الآخرين ، فهذا يعني أنه يحاول اخفاء عيوبه ، لكن سيأتي الوقت الذي تنفضح فيها هذه العيوب ، وهذه الرؤية بمثابة رسالة له لضرورة الصراحة والوضوح في تعاملاته الاجتماعية وعدم التصنع والله أعلى وأعلم .

        شاهد ايضا  هل رؤية الكلب في المنام خير او شر؟

        تفسير رؤية الجوارب في منام الفتاة العزباء

        بشكل عام إذا رأت الفتاة العزباء بأنها تقوم بشراء الجوارب الجديدة ، باللون الأبيض ، فهذا دليل على السعي والجد في العمل للوصول إلى هدفها في الحياة ، وإذا رأت أن تشتري الجوارب باللون الأسود فهذا يعني أنها تتمتع بالثبات والعزيمة وقوة الإرادة .

        لكن الرؤية غير المحمودة هي إذا شاهدت في منامها جوارب ممزقة أو بالية ، حيث تشير إلى ضعفها الذي يسيطر عليها ، كما أنه من غير المحمود رؤيتها تعير جواربها لصديقة او شخص مجهول ، فهذا يعني شعورها بالوحدة و الغربة والضياع ، أو الحيرة وعدم تمكنها من اتخاذ القرارات الصائبة في حياتها في الحقيقة .

        تفسير رؤية الجوارب في منام المرأة المتزوجة

        إن رؤية الجوارب بيضاء اللون في منام المراة المتزوجة يعد أمرا محمودا ، فإذا رأت كأنها تقوم بشرائها فهذا يدل على الرخاء والازدهار في الحياة ، كما أن رؤية الجوارب النظيفة في المنام تدل على تحسن الأحول نحو الأفضل ، كما أنه دليل على عناية الزوجة ببيتها وعائلتها ، ورؤية الزوجة لجوارب زوجها في المنام تشير إلى الرزق الوفير والربح والسعي وراءه .

        تفسير رؤية الجوارب في منام المرأة الحامل

        تشير رؤية الجوارب البيضاء في منام المرأة الحامل إلى صحة و سلامة الجنين الجيدة ، وإذا رأت الحامل ترتدى جوارب في منامها تعني اقتراب عملية الولادة والوضع ،ورؤية المرأة الحامل في منامها كأنها تغسل الجوارب أو تقوم بتعطيرها تعني حدوث تغييرات إيجابية مهمة في حياتها وذلك على الجانب المادي والأسري في نفس الوقت ،والله أعلم.

        شاهد ايضا  هل رؤية تساقط الشعر في المنام خير أو شر ؟

        تفسير رؤية الجوارب الملونة في المنام

        إن أفضل الرؤيا هي رؤية الجوارب باللون الأبيض أو الأخضر أو الأزرق حيث أنها تعني السلامة والأمان والاطمئنان والسعادة والفرح بأذن الله في الأيام المقبلة ،والله أعلم.

        تفسير رؤية اصلاح وحياكة الجوارب الممزقة في المنام

        إن رؤية الجوارب مقطوعه أو بالية أو ممزقه في المنام غير محمودة،  حيث تدل على الفقر وتدهور وتدني مستوى المعيشة ،وأفضل الرؤيا هي رؤية اصلاح الجوارب في المنام مثل رؤية الزوجة كأنها تحيك جورب زوجها بالابرة والخيط ، فهذا يعني مساعدتها  لزوجها ماديا ومعنويا للمرور وعبور أزمه ما في حياتهما ،كما تشير رؤية خياطة جورب الزوج في منام المرأة المطلقة إلى رجوعها إلى زوجها ،والله أعلم.

        شاهد ايضا  معاني مشاهدة البكاء في الاحلام  

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية الجوارب في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الجوارب في المنام,تعرف علي تفسير رؤية الجوارب في المنام,تفسير رؤية الجورب فى المنام,رؤية الجوارب في المنام,الجوارب في المنام,تفسير رؤية الجوارب,تفسير رؤية الجوارب فى المنام,رؤية الجوارب في المنام لابن سيرين,تفسير رؤية الحذاء في المنام,تفسير لبس الجوارب في المنام,تفسير الجوارب,تفسير الاحلام,رؤية لبس الجوارب في المنام,تفسير رؤية,تفسير حلم ضياع الجوارب في المنام,الجوارب في المنام للمتزوجه,رؤية الحذاء في المنام,تفسير حلم الجوارب
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية الجوارب في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع