-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-the-sky-split-in-dream
        تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام.

        السماء هي وصف لما نراه فوق الأرض ، ولا يمكننا الوصول إليها ، ويعد اللون الأزرق الخاص بالسماء انعكاس لضوء الشمس على الغلاف الجوي للأرض ، والذي يتغير مع الغروب إلى اللون الأسود ليلا ، ويفسر هذا بغياب الشمس ، ويناقش هذا المقال رؤية السماء في المنام .

        تفسير رؤية السماء لابن سيرين

        تدل رؤية السماء في المنام على الطموح ، السعادة والسرور ، كما تدل على الولي أو الحاكم ، أما رؤية السماء المظلمة المعبئة بالكثير من الغيوم تدل على القلق والخوف أو الانكسار والفشل .

        رؤية النظر إلى السماء دليل على تدين الرائي ، فهي رمز التأمل في خلق الله ، كما أن رؤية النظر إلى السماء بواسطة تلسكوب أو منظار دليل على سماع الرائي لأخبار سارة .

        أما رؤية وجوه تظهر في السماء في المنام ، فهي دليل على اقتراب موعد موتهم أو أنهم سينالون قدر من الشهرة ، وتدل رؤية السماء أيضا على قبول الدعاء أو تحقيق الأحلام .

        شاهد ايضا  تفسير البكاء في المنام

        تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام

        إن رؤية انشقاق السماء وخروج أشياء مرعبة منها تعد إنذار للرائي بسوء الخاتمة ، أما إذا انشقت وخرجت منها أشياء مبهجة ، فهي دليل على حسن الخاتمة .

        إذا رأت الفتاة العزباء السماء تنشق في منامها فهو بشارة لها بالزواج ، أما رؤية الحامل لانشقاق السماء دليل على اقتراب موعد وضعها .

        تفسير رؤية السماء بها غيوم في المنام

        تدل رؤية السماء مليئة بالغيوم على المرض أو الموت أو وقوع المشاكل والنزاعات ، كما تدل على دخول الرائي في حالة من الاكتئاب الذي يستمر طويلا .

        تفسير رؤية السماء السوداء في المنام

        إن رؤية السماء باللون الأسود أو الرمادي تدل على الفشل والخيبة وانقطاع الأمل ، مثل الفشل في الخطبة أو عدم اكتمال الزواج . كما أن رؤية السماء باللون الرمادي دليل على القلق والخوف .

        شاهد ايضا  تفسير معاني الألوان في المنام

        تفسير رؤية السماء باللون الأخضر أو الأصفر أو الأحمر في المنام

        تدل رؤية السماء الخضراء في المنام على تجدد الأمل والفرص لتحقيق الأهداف و النجاح ، أما رؤيتها باللون الأصفر دليل على إنذار الحالم بالفقر أو المرض ، كما تدل رؤية السماء باللون الأحمر على الحرب ، الموت أو ارتفاع الأسعار المتزايد .

        تفسير رؤية السماء باللون الوردي أو البنفسجي

        تشير رؤية السماء باللون الوردي في المنام إلى موت الحاكم ، أما رؤيتها ب اللون البنفسجي تدل على مدى انشغال الحاكم بالرذيلة واللهو وأنه يبتعد عن الدين .

        تفسير رؤية السماء باللون الأزرق في المنام

        إن رؤية السماء زرقاء اللون في المنام دليل على قدوم الخير والفرح ، ورؤيتها للفتاة العزباء دليل على اقتراب موعد زواجها .

        شاهد ايضا   تفسير رؤيا الرجل لعقد قرانه في المنام

        دل على العزيمة والإرادة القوية .

        أما رؤية السماء زرقاء اللون في منام المرأة المتزوجة فهي دليل على الحمل والحصول على الرزق الوفير ، ورؤيتها في منام الرجل ت

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام.

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية السماء صافية في المنام,رؤية السماء تنشق في المنام,تفسير رؤية السماء في المنام,انشقاق السماء في المنام,رؤية السماء في المنام,تفسير السماء في المنام,السماء في المنام,تفسير حلم النظر الى السماء,تفسير حلم نزول اشياء من السماء,النظر الى السماء في المنام,السماء في المنام تفسير,تفسير,تفسير رؤية النجوم في المنام للعزباء,تفسير الاحلام,تفسير حلم رؤية السماء وتغير لون السماء فى المنام,تفسير حلم السماء,تفسير حلم السماء والنجوم
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع