-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية السمان في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-quail-in-dream
        تفسير رؤية السمان

        تدل رؤية السمان في المنام على الرجل الموسر الذي يعيش في ظلمة من يتبعه فقط  وهذا في رأي الإمام ابن سيرين ،  أما الإمام النابلسي فقد فسر رؤية السمان في المنام على أنها إشارة إل. العالم الكبير الذي يشارك الناس علمه وماله ويتفنن في الفضائل، أما من رأى السمان في منامه وكان أعزب فإنه سوف يتزوج  من فتاة غنية وجميلة .

        تفسير رؤية السمان في المنام :

        -تدل رؤية السمان في المنام على الرجل الموسر، ورؤية السمان في المنام تشير إلى المال أما من رأى في منامه أنه يبيع السمن فإنه سوف يحصل على فائدة .

        -من رأى في منامه الطيور تطير في خطوط مستقيمة واتجاهها إلى أعلى فإنها تكون لشرى بالخير الكثير .

        -ومن رأى في منامه الطيور تطير في خطوط متعرجة فإن الرؤية تشير إلى وقوع الشر .

        -من رأى أن الطيور تطير على إرتفاعات شاهقة فإنها إشارة إلى الحظ السعيد والفرح .

        -من رأى الطيور تطير على ارتفاع منخفض فإنها تشير إلى الحظ السيئ والنحس .

        – رؤية الطيور في المنام وهي تغرد إشارة إلى النجاح والتفوق.

        -رؤية الطيور في المنام وهي تخفض رأسها تشير إلى حدوث أشياء غير جيدة

        – من رأى الطيور وهي تخفض رأسها تحت جناحيها فإنها إشارة إلى مرض أحد الأقارب .

        -رؤية الطيور في المنام وهي جريحة تشير إلى الخيانة من أحد الأصدقاء .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية التمر في المنام

        -أما عن رؤية الغراب في المنام فإنها تدل على الرجل الفاسق والفاسد الذي ليس لديه أي ضمير ، ورؤية الغراب في المنام وهو يطير بعيدا فإنه إشارة إلى ما يفكر في طه الرائي ويشغله وأن نتيجة هذا التفكير سوف تكون حسنة  ، ومن رأى الغراب وهو يطير إلى ناحيته فإنها إشارة إلى المتاعب والهموم الكثيرة التي سوف تصيب الرائي، ومن رأى الغراب واقفا على فرع شجرة فإنه يكون إشارة إلى الصديق المنافق ، أما سماع صوت الغراب في المنام فيشير إلى قدوم الأخبار السيئة.

        – ومن رأى أن الغراب يتحدث إليه في منامه فإنها تشير إلى أنه سوف يرزق بولد غير صالح ، ورؤية الغراب في المنام تشير إلى الهموم والأحزان ولكن هذه الأحزان سوف تنفرج وسوف ينجو منها  ، وقد تكون رؤية الغراب في المنام إشارة إلى فراق الأحبة والسفر الغربة .

        -من رأى في منامه أنه يأكل لحم الغراب فإنها إشارة إلى أنه  يأخذ أموال من اللصوص، ومن رأى في في منامه أنه تحول إلى غراب فإنه يدل على أكل المال الحرام ، ومن رأى أن الغراب يخدشه فإن فإنه يدل على الإصابة ببرد شديد وآلام بالغة

        شاهد ايضا    تفسير رؤية الأهرامات والمباني المرتفعة  في المنام

        -من رأى أنه يعطي الغراب فإن ذلك يشير إلى الفرح والسرور الذي يأتي إلى الرائي، رؤية الغراب الأبقع في المنام تشير إلى تشير إلى العمر الطويل، ورؤية الغراب وهو يسقط من الكعبة نشير إلى فسق الرائي وزواجه من امرأة صالحة وشريفة .

        – من رأى في منامه أن الغراب يدخل إلى بيته فإن الرؤية تشير إلى الحصول على العز والمال في نهاية العمر، والغراب في المنام يشير إلى خبايا الأرض أو دفت أموات ، أو أن الرائي به خير وشر معا .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية السمان في المنام.
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ما تفسير رؤية السمان في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية السمان في المنام للرجل المتزوج,رؤية الطيور في المنام,تفسير رؤية الطيور في السماء في المنام,تفسير رؤية الكلب في المنام,ما تفسير رؤية الطيور في المنام,تفسير رؤية الطيور في المنام,تفسير حلم السمان في المنام للحامل,تعرف علي تفسير رؤية الطير في المنام,ما معنى رؤية السمان في المنام للحامل,ما هو تفسير حلم السمان في المنام للرجل,تفسير رؤيا السمان فى المنام,السمان في المنام,تفسير رؤية طائر السمان,رؤية الطير في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية السمان في المنام.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع