-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الدعاء في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-supplication-in-dream
        تفسير رؤية الدعاء في المنام

        الدعاء هو من الأمور الحميدة للإنسان، ففي كل وقت يجد الانسان نفسه يدعو الله عز وجل ليسر كل أموره ، ورؤية الدعاء في المنام أيضا خير، لأنها تعكس مدى قرب العبد لربه ، وتدل على الكثير من الأمور الخيرة، والتي تختلف باختلاف حالة الرائي ما بين رجل أو امرأة أو فتاة أو حامل .

        تفسير رؤية الدعاء في المنام

        – جاء تفسير رؤية الدعاء في المنام دليل على أن صاحب الرؤية يتمنى أمر ما أن يتحقق في حياته، فإن كان الدعاء بصراخ دل على أنه يعاني في حياته من بعض المشاكل والمصائب، وإن كان حوله أشخاص مجتمعين وقت الدعاء دل على قرب زوال المتاعب والشقاء بإذن الله .

        – أما رؤية الدعاء ب (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء) فهو دليل على الشفاء من المرض إن كان مريضا، وسواء كان رجلا أو امرأة، ويفسر دعاء المغترب أنه دليل على الفرج واقتراب عودته لوطنه ولقاء أهله، وربما يدل على ظهور أحد سوف يؤنس وحدته ويخفف متاعبه .

        – فإذا رأى في المنام أنه يريد أن يدعو الله ولكنه لا يعرف ما يدعو إليه فهي إشارة لبعده عن الله، وفرصة للتقرب إلى الله عز وجل، وإن كان على معصية أو يرتكب ذنبا فعليه بمراجعة نفسه والتوبة .

        – أما رؤية الدعاء في ظلمة أو مكان مخيف فهذا يعني أن الله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منه الدعاء، والدعاء بعد الصلاة في المنام دليل على انتهاء أمر متعب في حياته، والدعاء على انسان آخر دليل على أن هناك أحد ما يغتابه .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الكبريت في المنام

        – أما رؤية الدعاء للفتاة العزباء جليل على الفرج والاستجابة للدعاء، خاصة إن كانت مواظبة على الصلاة خاصة صلاة الفجر، وإن كانت الدعوة بالزواج من رجل صالح فيعني رزقها بالزوج الصالح والاستجابة لها وأنها سوف تسمع الاخبار السعيدة في وقت قريب .

        – ورؤية الدعاء للمرأة المتزوجة دليل على أنها تتمنى انجاب الولد، والدعاء للأولاد يشير إلى تحقيقه سواء النجاح أو التوفيق، والدعاء بسعة الرزق يدل على اتيانه لزوجها خاصة إن كانت في حياتها الواقعية محافظة على الأذكار، والدعاء بالانجاب من الأدعية التي تحقق في الواقع خاصة مع مواظبتها على الصلاة .

        – والدعاء في المنام للمرأة المظلومة دليل على ظهور الحق وزوال الظلم عنها، وأن الله سينصرها ويقف بجانبها، والدعاء تحت المطر دليل على صلاح حال الزوج وسعة رزقه وتوفيقه في عمله .

        – ورؤية الدعاء للرجل دليل على انجابه الذكر وأن الله سيستجيب لدعائه بطفل سليم معافى ، وإن كان مهموما في منامه ودعا الله أن يزيل همه رفع الله همه، وإن كان مديونا قضى الله عنه دينه .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الجليد في المنام

        – والمرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تدعي دل على تيسير حملها وولادتها، وأن الله سيحقق لها ما تتمنى ، والدعاء في المنام بوجه عام خير لها ولأسرتها مولودها، ورؤية الدعاء في المنام في الشهور الاولى من الحمل دليل على استجابة الله لما تتمناه سواء ذكر أو أنثى وستكون ولادة ميسرة إن شاء الله .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية الدعاء في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الدعاء في المنام,تفسير رؤية الدعاء في المنام,رؤية الدعاء في المنام,تفسير الدعاء لشخص في المنام,تفسير الدعاء في الحلم,تفسير رؤية الدعاء تحت المطر في المنام,تفسير رؤية,رؤية الدعاء,تفسير المنام,طلب الدعاء في المنام,الدعاء في المنام مستجاب,رؤية الطفله في المنام,تفسير,الدعاء,رؤيا الدعاء في المنام.,البنت في المنام,تفسير الاحلام,الدعاء في المنام على شخص,رؤية,تفسير رؤية بنت صغيره بالمنام,تفسير حلم الدعاء,تفسير حلم الدعاء مع البكاء في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية الدعاء في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع