-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية التين الشوكي في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-prickly-pear-in-dream
        تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

        التين الشوكي هو من انواع الاغذية التي يفضلها الكثير من الناس ، وعند رؤيته في المنام يحتار البعض في تفسير هذا الحلم ، خاصة وأن الرؤية تختلف من شخص إلى آخر ، فرؤيته للمرأة العزباء يختلف عن المرأة المتزوجة ، وحالة التين الشوكي نفسه تجعل تفسير الرؤية مختلف ، فأكل التين الشوكي غير تقشيره وهكذا ، وهنا تفسير رؤية التين الشوكي في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

        – إذا رأت الفتاة العزباء في المنام شجرة التين الشوكي ، فيدل على أنها فتاة نافعة ، ولكن لديها أعداء يحاولون الايقاع بها ، وإن رأت ورق التين فيدل على الندم والحزن والذي سرعان ما يزول .

        – أما إن رأت الفتاة العزباء أنها تأكل التين الشوكي في المنام فذلك دليل على الخير والرزق ، ويدل أيضا على أنها من الصالحات والطيبات .

        – وبالنسبة الى رؤية التين في المنام للمرأة المتزوجة فيدل على وجود الخير القريب منها لها ولأسرتها ، ويدل أيضا على أنها سوف ترزق بالخير الوفير ، وإن رأت شجرة التين الشوكي فربما يدل على وجود شر لها ، أو لأسرتها ، وربما تشعر بالندم والحزن القريب منها .

        – وإن رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تأكل التين الشوكي فيدل على الخير والرزق لها ، وربنا يدل على بشرى وفرحة قريبة لها ولأسرتها .

        – أما إن رأى الرجل في المنام التين الشوكي فيدل على الخير والرزق ، وربما يدل على العمل الصالح القريب منه ، كما أنه سوف ينال مكانة عالية ، ورؤية شجرة التين الشوكي في المنام تدل على الندم والغم والحزن ، ولكن سيزول وينعم الله عليه بالفرج ، ويبدل حزنه بالفرح والسعادة .

        شاهد ايضا  هل رؤية الميت في المنام خير او شر؟

        – وإن رأى الرجل في المنام أنه يأكل القليل من التين الشوكي فيدل على وجود الخير والرزق الوفير له ، وربما يدل على وجود أعداء الاسلام الذين يظهرون في طريقه .

        – وإن رأت المرأة الحامل في منامها شجرة التين الشوكي فيدل على وجود شر ما لها أو لطفلها ، ولكنه سيزول ويزيح الله هذا الشر ويبدله بالخير الوفير ، أما إن رأت المرأة الحامل أنها تأكل من التين الشوكي فربما يدل على الخير والرزق وبشرى طيبة لها ولمولودها بإذن الله .

        – وإن رأت المرأة الحامل التين الشوكي وكان باللون الأسود فيدل على اليمين الكاذب ، وقد يدل التين الأسود على نزول المقام لصاحبة الرؤية ، وأن الله سيبدل حالها للأفضل .

        – اما إن رأى الشاب أنه يأكل القليل من التين الشوكي فيدل على الخير والرزق الوفير ، وربما يدل أيضا على العمل الحلال والمال الحلال ، وفي بعض الأحيان يدل على العروس ذات الحسب والنسب .

        – وإن رأى الشاب في منامه التين الأسود فيدل على يمين كاذب ونزول من مكانة ومقام عالي ، وقد يدل على الغم والحزن ، ورؤية شجرة التين الشوكي تدل على الأيام الصعبة والحزن ، أما رؤية التين الشوكي المجفف فيدل على الرزق والشفاء من الأمراض

        شاهد ايضا  ماذا يعنيه الخوف من البحر في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية التين الشوكي في المنام لابن سيرين للعزباء للمتزوجة للرجل|تفسير الاحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية التين الشوكي في المنام للبنت العزباء,تفسير رؤية التين الشوكي في المنام لابن سيرين,تفسير رؤية التين الشوكي في المنام للرجل ومعناه,تفسير مشاهده التين الشوكي في المنام للمرأة المتزوجة,تفسير بن سيرين لرؤية التين الشوكي في المنام,تفسير رؤية التين في المنام,تفسير رؤية التين الشوكي في المنام,معني رؤية التين الشوكي في المنام للمرأة الحامل وتفسيرها,تفسير حلم التين الشوكي في المنام,التين في المنام,حلم التين في المنام,تفسير رؤية التين الشوكي في المنام للمطلقة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية التين الشوكي في المنام لابن سيرين للعزباء للمتزوجة للرجل|تفسير الاحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع