-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الصلاة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-prayer-in-dream
        تفسير رؤية الصلاة في المنام

        تعد رؤية الصلاة في المنام أمرا محمودا سواء في الدين أو الدنيا ، كما أنها إشارة إلى الحصول على منصب أو تحصيل أمانة أو إقامة فريضة أو قضاء دين ، كما أن صلاة السنة في المنام دليل على طهارة الرائي وصبره واكرامه لأولاده ، وعطفه على الناس وعلى أنه ينال عزا لأنه يعز أصدقاؤه ، وصلاة التطوع تدل على زوال الهموم والمروئة لصاحبها .

        إن رؤية الصلاة في مكان غير طاهر أو نظيف تدل على العلاقات الشاذة والمحرمة ، كما تعني التظاهر برداء الدين ، للحصول على حاجات دنيوية دنيئة .ويختلف أيضا تفسير رؤية الصلاة في المنام وفقا لحركاتها أو مدى سرعتها أو المكان المؤدى فيه ، ولكن الصلاة أمرا إيجابيا بصفة عامة .

        تفسير رؤية الصلاة في المنام لابن سيرين

        – إذا رأى شخصا انه يصلي في المسجد دل ذلك على أنه سوف يحصل على أموال كثيرة.

        – إذا رأى الشخص في منامه أن يصلي على كرسي ولكن دون مرض أو عذر دل على أن هذا الشخص يقوم بأعمال خير ولكنها لن تتقبل منه، أما إذا رأى انه يصلي على جنبه دون عذر دل على المرض.

        – إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي باتجاه الكعبة دل ذلك على أنه يلتزم بينه ودل على استقامة اخلاقه.

        – أما إذا رأى انه يصلي عكس القبلة دل ذلك على ارتكابه العديد من الذنوب والكبائر.

        – إذا رأى الشخص أنه يصلي ويسلم عن يساره في البداية دل ذلك على وجود خلل واضطراب في حياة هذا الشخص.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية مسحوق الغسيل في المنام

        تفسير رؤية الصلاة في المنام للمرأة الحامل

        إذا رأت المرأة الحامل أنها تصلي في منامها ، فإنها تنال خيرا وتيسيرا في ولادتها ، وخاصة إذا كانت تقوم بتأدية صلاة الاستسقاء ، فيدل ذلك على نجاتها من الولادة وحصولها على ما تريد ، أما إذا رأت أنها تضع مولودها أثناء الصلاة ، فسيكون ولدا صالحا ميسر الولادة ، وإذا رأت أنها تصلي في جماعة ، فأولئك هم أحبائها الذين يحتفلون بها وبمولودها ودليل على تيسير ولادتها .

        تفسير رؤية الصلاة في المنام للمرأة العزباء

        إذا رأت المرأة العزباء أنها تصلي في منامها ، فهذا يشير إلى زواجها بعد طول انتظار ، وخاصة إذا كانت تؤدي صلاة الاستسقاء أيضا ، وإذا كانت هناك جماعة من الناس تصلي من أجلها ، فهم يتمنون لها الزواج الناجح ، ويريدون مساعدتها في ذلك ، اما إذا رأت العزباء أنها تصلي وراء رجل واحد فهما زوجان صالحان ، وإذا كانت الفتاة هي إمام الصلاة ، فإنها تتحكم فيه وتسود الموقف . وبهذا فرؤية الصلاة في المنام للعزباء خير ودلالة على اقتراب موعد زواجها .

        تفسير رؤية الصلاة في المنام للمرأة المتزوجة

        إن الزوجة التي ترى أنها تصلي في زوجها وأهل بيتها تكون امرأة صالحة ، وإذا تصلي خلف زوجها ، فهذا دليل على التعاون بينهما على الخير ، وإذا كانت تقوم بتأدية صلاة الاستسقاء ، ولم تكن قد أنجبت ، فإنها تنجب .

        تفسير رؤية الصلاة في المنام للإمام الصادق

        تدل الصلاة لدى الإمام الصادق على الخير كما هي لدى ابن سيرين، وهي تدل على الصلاح وإجابة الحاجات، كما أنها دلالة على الخير القريب والمُرتجى، بالإضافة لكونها ترمز لإصابة الخير الدنيوي من مال ومركز وجاه لا سيما لمن كانت له الإمامة.

        شاهد ايضا   تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام 

        الصلاة في مكان نجس يرمز لعكس هذا كله؛ فيجب على المصلي في مكان نجس الحذر من رزق غير حلال أو علاقة جنسية مشبوهة أو شاذة.

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم الصلاة | ما معنى رؤية الصلاة في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الصلاة في المنام,رؤية الصلاة في المنام,تفسير الصلاة في المنام,الصلاة في المنام لابن سيرين,تفسير الصلاة,تفسير المنام,تفسير حلم الصلاة في المنام للعزباء,تفسير رؤية الصلاة في المنام,تفسير رؤية,تفسير حلم الصلاة في المنام للمتزوجة,تفسير حلم الصلاة,الصلاة في المنام بشرى,تفسير حلم الصلاة للمرأة,الصلاة,تفسير الصلاة للمتزوجة,سجادة الصلاة في المنام,تفسير الصلاة للعزباء,تفسير,تفسير الاحلام,الصلاة للعزباء في المنام,تفسير حلم رؤية الصلاة في المنام للمتزوجة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم الصلاة | ما معنى رؤية الصلاة في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع