-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية المرايا في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-mirrors-in-dream
        تفسير رؤية المرايا في المنام.

        نحن نستخدم المرايا في الواقع لرؤية أنفسنا ، فهل تفسر رؤية المرايا في المنام بنفس الاستخدام ، أم تدل على أشياء أخرى وجوانب غامضة في حياة الرائي ، لذلك تتناول هذه المقالة تفسير لرؤية المرايا في المنام وخاصة للمرأة العزباء ، المتزوجة والحامل ايضا .

        تفسير ابن سيرين لرؤية المرايا في المنام

        يشير ابن سيرين أن رؤية المرايا في المنام تدل على أن الرائي يتصف بالتدين ، الخلق الحسن وطيبة القلب ، كما أنها دليل على تحليه بالصبر على الأوقات العصيبة والأمور الصعبة .

        إذا رأى الشخص أنه ينظر إلى المرايا ، وبدا مظهره جميلا يسر الناظر إليه ، فيدل ذلك على أن الرائي ينتظر حدث ما وهذه بشرى تحقيقه .

        شاهد ايضا   هل الطلاق في المنام بشارة خير؟ 

        أما إذا رأى أنه يظهر بصورة قبيحة وكان وجهه شاحبا ، فهذا يدل على أن الرائي يمر بظروف معيشية صحبة ، وهذا يشير إلى عدم رضاه عن هذه الأحوال .

        أما إذا رأى الشخص وجهه باللون الأسود ، فيدل على امتلاكه سمعة شريفة وطيبة بين الجيران والناس المحيطين به ، كما تشير رؤية المرايا إلى الصداقة ، فإذا رأى الشخص نفسه متألقا ، فقد يدل على تكوين صداقة جديدة .

        وإذا رأى الشخص أن المرايا مكسورة ، فهذا يدل على قدوم أخبار سيئة للرائي .

        تفسير رؤية المرايا في المنام إذا كان الشخص مسافرا

        إذا رأى المسافر وجهه في المرايا ، فهذا يعني أنه سيعود إلى وطنه في القريب العاجل ، أما إذا رأى وحهه قبيحا ، فهذا يدل على مواجهته لكثير من المشاكل والمصاعب في رحلة سفره .

        شاهد ايضا   تفسير عواء الذئب في المنام

        تفسير رؤية المرايا في المنام للفتاة العزباء

        إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المرايا وكانت جميلة وحسنة المظهر ، فيدل ذلك على الخطوبة او الزواج قريبا ، كما قد يشير إلى أن صاحبة الرؤية تحظى بامتلاكها صديقة وفية ، وتدل أيضا على أن صاحبة الرؤية تتمتع بثقتها في نفسها .

        أما إذا رأت العزباء نفسها في المرايا بصورة قبيحة ، فهذا دليل على أنها تواجه الصعوبات والمشاكل المتعلقة بالخطوبة و الزواج ، أما إذا رأت مرايا مكسورة في المنام ، فهذا يعني العداوة والفراق بينها وبين خطيبها .

        تفسير رؤية المرايا في المنام للمرأة المتزوجة

        إذا رأت المرأة المتزوجة وجهها جميلا في المرايا ، فهذا دليل على أن العام الجديد بالنسبة لها يكون سعيدا ومليئا بالأخبار السارة لها .

        إذا صاحبة الرؤية لا تمتلك أبناء ، فيدل ذلك على بشرى الحمل بطفل ، كما قد يشير إلى عودة شخص عزيز من الغربة ، وتدل المرايا في منام المرأة المتزوجة بشكل عام على الخير وتحقيق الأهداف والطموحات والأماني .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية بيت الجد في المنام

        تفسير رؤية المرايا في المنام للمرأة الحامل

        إذا رأت المرأة الحامل وجهها في المرايا جميلا ، فهذا يدل على انها ستلد مولودا ذكرا ، كما يدل ذلك على زوال الهموم والحب ، ويشير أيضا إلى سهولة عملية الولادة وسلامتها وسلامة جنينها .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية حلم المرايا في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية المرايا في المنام,المرايا في المنام,تفسير حلم المرايا,تفسير رؤية المرايا,رؤية المرايا في المنام,تفسير حلم رؤية المرايا,تفسير رؤية المراياأو المراه للمطلقة,تفسير رؤية,المرايا في الحلم,رؤية المرايا,تفسير حلم تكسير المرايا,تفسير رؤية المراياأو المراه للعزباء,تفسير رؤية المراياأو المراه للمتزوجة,المرايا,تفسير رؤية حلم المرايا في المنام,تفسير حلم رؤية المرايا في المنام,تفسير رؤية المرايا في المنام للعزباء,تفسير حلم رؤية المرآه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية حلم المرايا في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع