-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الحلق أو القرط في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-throat-or-earring-in-dream
        تفسير رؤية الحلق أو القرط في المنام

        القرط أو الحلق هي من الرؤى المنتشرة بين الناس، والتي يرتبط تفسيرها بحالة الرائي، وقيل أنها مستحبة للمرأة باعتبارها من الحلى، وربما تدل على الحمل ، كما أن تفسير رؤية الحلق غير رؤية ضياعه أو شرائه، لذلك قدم لنا أكبر مفسري الأحلام تفسير لهذه الرؤية .

        تفسير رؤية الحلق للنابلسي :

        – إذا حلم شخص ما بالحلق أو القرط وقد ضاع منه ، فيدل على أن صاحب الرؤية تائه بين ظروف حياته، ويحاول أن يصل إلى بر الأمان وبالفعل ينجح في ذلك .

        – وإذا حلم شخص ما أن أحد قام بتضييع الحلق فهذا يدل أن صاحب المنام لديه زميل أو صديق لا يعينه على ذكر الله، وربما يدل على أن هناك نزاع بينه وبين أحد أفراد عائلته ربما يزول في القريب .

        – أما تفسير رؤية شراء الحلق للنابلسي فمعناه أن صاحب الرؤية سوف يوسع الله له الأرزاق والشفاء من عنده، أو الرجوع من السفر إن كان مسافرا .

        تفسير رؤية الحلق لابن شاهين

        – يفسر ابن شاهين رؤية الحلق في منام الفتاة العزباء على أنه قرب لموعد الزواج، فإذا حلم بقرط ذهبي يشير إلى اقتراب موعد الزواج إن كانت بالفعل مخطوبة، وإن حلمت بأنها تملك حلقا من فضة فهو دليل على قرب موعد خطوبتها من شخص كريم وسخي وتقي .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية العنبر في المنام......شاهد الفيديو

        تفسير رؤية الحلق لابن سيرين

        – فسر العلامة ابن سيرين رؤية الحلق في المنام على الأخبار القادمة في الطريق لصاحب الرؤية، فإذا رأى في منامه امرأة تلبس الحلق فهو دليل على ربحه الوفير سواء كان تاجرا أم غير ذلك، وإن كان طالبا فسوف يبلغ درجة عالية من التفوق والنجاح .

        – أما إن رأى أحد في المنام يرتدي قرط من للؤلؤ فهذا يعني أن الدنيا تأتي لصاحب الرؤية بكامل خيرها، لأن اللؤلؤ حجر كريم ورمز من رموز الخير .

        – أما إذا حلم بأنه يضع قرطا في أذنه فيعني أن الله سيهديه إلى حفظ القرآن الكريم، أو أنه سوف يداوم على قراءة القرآن الكريم بصوت عذب وجميل .

        تفسير رؤية الحلق للمرأة

        – رؤية الحلق للمرأة المتزوجة تحمل الكثير من الرسائل، فإن رأت أنها تخلع الحلق فهذا يعني وجود خلافات بينها وبين زوجها، وعليها أن تهدئ الامور لأن الله سيصلح بينهم قريبا ، أنا إن تركته في مكان وقد نسيته أو قام أحد ما بسرقته فهو إشارة إلى تحسين العلاقات بينها وبين حماتها إن كانت على قيد الحياة، أو أحد من أفراد أسرتها .

        – أما إن رأت أنها تتلقى الحلق هدية من زوجها فهي بشارة بالخير الكثير والحب الذي يكنه الزوج في قلبه لها .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية دهن الجسم بزيت الزيتون......شاهد الفيديو

        – أما رؤية الحلق الذهب للحامل فيدل على أنها سترزق بمولود ذكر معافى بإذن الله وحسن الخلقة، ، أما شراء الحلق الفضة في المنام للحامل فيعني أنها حامل بأنثى تتمتع بجمال وهذا على قدر جمال الحلق .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الحلق أو القرط فى المنام لابن سيرين
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الحلق في المنام,رؤية الحلق في الحلم,رؤية الحلق في المنام,تفسير حلم الحلق,تفسير حلم الحلق في الاذن,تفسير المنام,تفسير القرط في المنام,تفسير رؤية القرط في المنام,تفسير حلم الحلق الذهب,تفسير رؤية,تفسير رؤية الحلق أو القرط للحامل,تفسير الاحلام الحلق,رؤية الحلق,ضياع الحلق في المنام,تفسير الاحلام,تفسير,تفسير رؤية الحلق,تفسير حلم الحلق في المنام,تفسير حلم الحلق للمتزوجة,تفسير رؤية الحلق الفضة في المنام,تفسير حلم الحلق الذهب للمتزوجه,القرط في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الحلق أو القرط فى المنام لابن سيرين
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع