-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الخيار في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-cucumber-in-dream
        تفسير رؤية الخيار في المنام

        الخيار هو من الخضروات اللذيذة ، والتي يفضلها الكبار والصغار ، ورؤيته في المنام ربنا يدل على الاخبار السعيدة التي قرب سماعها، حيث وردت الكثير من التفسيرات المختلفة للخيار في المنام ، من كبار العلماء ومفسري الأحلام  والتي قد اختلفت تفسيراتهم على حسب الحالة الاجتماعية للرائي، وحالة رؤية الخيار نفسه ، والتي نعرضها في المقال بالتفصيل .

        تفسير رؤية الخيار في المنام

        – فسر كلا من ابن سيرين والنابلسي رؤية الخيار في المنام على أنه دليل على الحزن والغم والضيق، ومن يرى الخيار في المنام فقد يدل على السعي لتحقيق أمر ما قد يصيبه بالمتاعب، ورؤية الخيار في موسمه يدل على الخير و الرزق الواسع، أما إن كان في غير موسمه فيدل على المرض ، ورؤية أكل الخيار للرجل تدل على ولادة زوجته أنثى .

        – أما ابن شاهين فقد فسر الخيار في المنام في موسمه بأنه حديث طيب سوف يسمعه، أو حب زوجته له، ورؤية الخيار تدل على الخير ،  وهي رؤية مبشرة بالخير في المستقبل بإذن الله .

        – ورؤية الخيار في المنام قد تدل على الهم والحزن ، وتشير أيضا إلى المشاكل والصعوبات التي تواجهه في الحياة، وأكل الخيار يدل على الهموم والمتاعب الثقيلة، فإن كان في موسمه فدليل على الرزق، وإن كان في غير موسمه فيدل على المرض الخطير .

        – وتقطيع الخيار في المنام يدل على الشفاء من الامراض إن كان صاحب الرؤية مريضا، أو الربح إن كان تاجرا ، أو الانتصار ، أما رؤية الخيار الأصفر فتدل على التعب الكبير الذي سوف يصيبه ، والخيار المخلل دليل على النميمة من أشخاص محيطين به .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية بطاقة الصراف بالحلم.

        – ورؤية الخيار للمرأة الحامل فيدل على راحتها والتخلص من أي خلافات بينها وبين زوجها، وثعبان الخيار ( نوع من أنواع الخيار ) دليل على المال المبارك أو العمل الجيد أو شراء عقار جديد، والخيار رمز إلى الأنثى ودليل على انجابها أنثى .

        – ورؤية بذور الخيار في المنام دليل على شئ مبارك لصاحب الرؤية، أو زيادة أعماله ، أو زيادة ربحه في تجارته، وقد تعني أيضا المحصول الوفير إن كان صاحب الرؤية مزارعا ، وقد تدل أيضا على كثرة الزبائن والتجارة الرابحة للتجار وأصحاب المحلات

        – والخيار الأخضر والطازج يدل على الهم والغم الذي سوف يتخلص منها، والذي يأتي بعدها سعادة وراحة واطمئنان ، وهي من الرؤى المبشرة بالخير .

        – وجمع الخيار في المنام يدل على أن صاحب الرؤية يعيش حياة مريحة ، وقادر على القيام بعمل آخر بجانب عمله ايضا .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الإنترنت في المنام

        – أما رؤية مزرعة الخيار فتدل على الترقية في العمل التي سوف يحصل عليها قريبا، وربنا تدل أيضا على مدى تفوق قدراته .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الخيار للمتزوجة فى المنام لابن سيرين
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الخيار في المنام,تفسير حلم الخيار في المنام,الخيار في المنام,تفسير رؤية الخيار فى المنام للحامل,تفسير رؤية الخيار في المنام للمتزوجة والعزباء لابن سيرين,رؤية الخيار في المنام,تفسير رؤية الخيار فى المنام للرجل,ما تفسير رؤية الخيار فى المنام للرجل,تفسير رؤية الخيار فى المنام للمطلقة,اكل الخيار في المنام,تفسير حلم الخيار,رؤيه الخيار في المنام,تقطيع الخيار في المنام,تفسير الخيار,تفسير رؤية الخيار,رؤية الخيار,تفسير رؤية الخيار للحامل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الخيار للمتزوجة فى المنام لابن سيرين
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع