-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الشرفة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-balcony-in-dream
        تفسير رؤية الشرفة في المنام

        الشرفة هي جزء من المنزل يطل على الشارع ، ويتميز بالعديد من الاستخدامات المتعددة ، فيمكن الجلوس فيها أو زراعة بعض الزهور و نباتات الزينة أيضا ، وتحمل رؤية الشرفة أو كما تسمى “البلكونة” في بعض البلدان العديد من الدلالات والتفسيرات ، والتي نقوم بتوضيحها خلال هذا المقال .

        تفسير رؤية الشرفة لابن سيرين

        – فسر بن سيرين رؤية الشرفة في المنام على أنها دلالة على النجاح خلال فترة زمنية قصيرة ، كما أن الوقوف في الشرفات تدل على تحسن الوضع الاجتماعي للرائي .

        – كما قد تشير رؤية الشرفة في المنام إلى الأنانية ، أما التواجد في شرفة في وسط البلد فهي إشارة إلى كثرة المتاعب وعدم الوفاء .

        – إما إذا رأى الشخص انهيار البلكونة في منامه ، فهو دليل على وجود شخص ما يخطط لينصب المكائد إليه ، أما رؤية الشرفة المليئة بالورود و الأزهار فهي دلالة على الشرف .

        تفسير رؤية الشرفة في منام الرجل

        – تدل رؤية الشرفة في منام الرجل على وقوع أضرار وخيمة عليه ، كما تعني قدوم أخبار حزينة إليه ، أما رؤية البول في البلكونة فتشير إلى الرزق القادم إلى الرائي .

        – أما رؤية الماء في البلكونة فهي دليل على وجود شخص يثير الفتن في حياة الرائي ، كما أن رؤيته لنفسه واقفا في الشرفة تشير إلى انتظاره لخبر شديد الأهمية بالنسبة له .

        شاهد ايضا

        تفسر رؤية الشرفة وفقا لشكلها

        – إن رؤية الشرفة واسعة المساحة دليل على الرزق الواسع في الحقيقة ، أما رؤية شرفة نظيفة فهي دليل على تطلع الرائي إلى حياة الآخرين .

        – وبالنسبة لرؤية الشرفة القديمة في المنام ، فهي دليل على سوء صورة الرائي أما الآخرين ، وإذا بدت الشرفة مائلة فهي تشير إلى شعور الرائي بالرهبة و الخوف .

        – أما إذا رأى الشخص أنه يقوم ببناء شرفة ، فهي بشارة بقدوم الحظ السعيد له في الأيام المقبلة .

        تفسير رؤية الشرفة في منام العزباء

        – تدل رؤية العزباء أنها واقفة مع حبيبها في الشرفة ، على خوفها من نوايا الناس وما يحملونه لها. أما رؤية توديع العزباء لحبيبها من الشرفة فيدل على إنذار بحدوث فراق حقيقي بينهما.

        – أما رؤية العزباء وهي تقف مع رجل لا تعرفه في الشرفة ، فيدل على قوتها في مواجهه المشاكل والمتاعب.

        شاهد ايضا

        تفسير رؤية الشرفة في المنام للمرأة المتزوجة

        إن رؤية المتزوجة بأنها تفتح الشرفة  في المنام فيدل على أنها سوف تحصل على  منزل جديد أو سيارة جديدة في الحقيقة .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم البلكونة | رؤية الشرفة فى المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,تفسير المنام,رؤية,تفسير رؤية,تفسير رؤية البلكونة,رؤية النافذة في المنام لابن سيرين,البلكونة في المنام,المنام,تفسير الاحلام,في المنام,تفسير رؤية السجن في المنام,تفسير رؤية الحبس في المنام,تفسير رؤية الفلفل في المنام,تفسير رؤية النداء في المنام,تفسير رؤية الفلفل الحار في المنام,تفسير حلم رؤية الشباك في المنام,تفسير رؤية الفلفل الأصفر في المنام,تفسير رؤية السجن في المنام للزوج,تفسير رؤية الحبس في المنام للزوج,تفسير رؤية دخول السجن في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم البلكونة | رؤية الشرفة فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع