-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الزبيب في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-raisins-in-dream
        تفسير رؤية الزبيب في المنام

        رؤية الزبيب في المنام هي رؤية خير ، فيفسر بعض علماء تفسير الأحلام الزبيب بأنه رزق واسع ، وهذا التفسير يقع على الزبيب بكل أنواعه سواء الأبيض أو الأسود أو الأحمر ، والمعروف عن الزبيب أنه عبارة عن عنب مجفف يتمتع بنفس خواص وفوائد العنب الطازج .

        وقد أوصانا النبي صلى الله عليه وسلم بتناول الزبيب ، لما به من مجموعة هامة من الفيتامينات والمعادن ، لذلك فإن رؤيته خير في المنام على كل حال ، سواء للفتاة العزباء أو المتزوجة أو الحامل ، وكذلك الرجل أو الشاب ، ولذلك نقدم في هذا المقال تفسير رؤية الزبيب بالكامل .

        تفسير رؤية الزبيب في المنام

        – يفسر العلامة الكبير ابن سيرين رؤية الزبيب على أنه رزق نافع ، مهما كان جنسه ، ومهما كان لونه سواء أحمر أو أسود أو أبيض .

        – رؤية الزبيب في المنام للفتاة العزباء يفسر بالخير والسعادة لها ، وربما يكون خير منتظر لها في المستقبل ، كما أن شراء الزبيب في المنام لها يدل على اتخاذ القرار السليم بخصوص المستقبل ، وإن رأت أنها تعطي الزبيب لمن تحبه فيدل على الزواج أو الخطوبة في القريب العاجل بإذن الله .

        – أما رؤية الزبيب للمرأة المتزوجة في المنام ، فإن رأت أنها تأكله فهذا دليل على الرزق والخير ، وإن رأت أنها تقوم بشراء الزبيب فيدل على نجاح أسرتها أو دليل على البشارة بالمولود الجديد الذي سيكون لها خير في كل الأحوال ، وإن رأت أنها تأخذ الزبيب من زوجها فيدل على الحمل الجديد بإذن الله تعالى .

        – أما رؤية الزبيب في المنام للمرأة الحامل فهو خير وبركة لها في مولودها بإذن الله ، فإن رأت أن هناك شخص يقدم لها الزبيب فيدل على الفرحة التي سوف تغمر قلبها ، أو حدوث أمر سعيد يتعلق بولادتها هذا المولود ، أو تدل رؤياها على تحقيق أمنية أو سعة رزق أو مال ، وشراء الزبيب للمرأة الحامل يدل على البركة والسلامة في المولود الجديد .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية البط في المنام

        – أما رؤية الزبيب في المنام للرجل أو الشاب في المنام ، فإن رأى الرجل أنه يأكل الزبيب فيدل على الحصول على الملال الحلال الطيب ، أو الحصول على الوظيفة الجديدة .

        – وإن رأى الرجل أنه يأكل الزبيب فهي بشرة بتحقيق أحلامه بإذن الله ، وتدل أيضا على الخير والبركة ، وإن رأى الرجل أنه يوزع ما لديه من زبيب على الناس فيدل على أنه سوف ينال المحبة والقبول من الناس ، كما يدل أيضا على سعة الرزق لصاحب الرؤية .

        – وإن كان الرجل عازبا ورأى في منامه الزبيب ، فهذه الرؤية بشارة بالزواج ، وإن كان مسافرا فبشارة بالتقاء أهله وأحبابه ، ورؤية الزبيب للرجل بوجه عام تعني علة الشأن والحصول على المنصب الجديد ، كما تعني النجاح في المستقبل ، والثراء والغنى ، فهي رؤية خير في كل أحوالها .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو تفسير رؤية الضفدع في المنام 

        تفسير رؤية الزبيب في المنام,رؤية الزبيب في المنام,الزبيب في المنام,تفسير الزبيب في المنام للمتزوجة,الزبيب في المنام لابن سيرين,تفسير رؤية اللوز في المنام,ما دلالة رؤية الزبيب في المنام,أهم ما جاء في رؤية حلم الزبيب في المنام,تفغيص الزبيب في المنام,تفسير حلم الزبيب,تفسير المنام,تفسير رؤية,تفسير رؤية الزبيب,تفسير رؤية الزبيب في المنام للحامل,تفسير رؤية الزبيب في المنام شرح كامل,الزبيب في المنام للحامل,الزبيب في المنام للمتزوجة

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع