-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الوسادة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-pillow-in-dream
        تفسير رؤية الوسادة في المنام

        تفسير رؤية الوسادة في المنام له العديد من الدلالات ، ولكن يختلف حسب رؤية الرأي ، لأنه يختلف من العزباء والمطلقة وإذا كان ذكر أو أنثى ، والوسادة لها العديد من الأشكال والأنواع ، منها وسادة النوم ، ووسادة السيارة ، وتكون مختلفة في أشكالها وألوانها ، من الممكن أن يكون نوعها من الحرير ، أو الصوف ، وغيرها ،  ويتساءل العديد عن تفسير رؤياه ، ونقدم لكم بالتفسير رؤية الوسادة في المنام .

        تفسير رؤية الوسادة في المنام

        رؤية الوسادة في المنام ، يتحدد حسب الرؤية ، وفسر الكثير من علماء أن ظهور الوسادة ، عادة ما يدل أبناء أو زواج أو مهنة ، ولكن بشروط تتوقف عليها ، مثل نوعية القماش ، حجم الوسادة ، اللون ، ونشرح لكم تفسير رؤية الوسادة في المنام لابن سيرين .

        تفسير رؤية الوسادة في المنام لابن سيرين

        أوضح العالم ابن سيرين  تفسير رؤية الوسادة في أكثر من دليل ، وهي :

        إذا كانت الوسادة التي رآها الشخص في المنام كبيرة الحجم ، هذا يدل على الثروة الكبيرة والحظ السعيد والأمان ، أما ظهور الوسادة في منام أخر ، هذا يدل على مال يدخره الله سبحانه ، وسوف يقوم بالحصول عليه عن قريب.

        أما من رآى إنه يقوم بشراء وسادة جديدة ، هذا يدل على قرب زواجه ، ولا يحدد النوع أي سواء كانت فتاة أو شاب ، والوسادة الجديد ة أيضاً من الممكن أن تكون رزق وفير والرزق نوعان هما المال والذرية .

        ولكن إذا كانت الرؤية بشراء وسادة بالية ، يدل على القلق والحزن والهموم التي يمر بها الشخص ، هذا دليل على سرعان زوالها  ، إذا ظهر في الحلم غطاء الوسادة ، هذا يعني أن صاحب الحلم من الأشخاص المحبوبين الموثوق بهم ،  وحلم لا الوسادة البيضاء على فراش رجل ، يدل على أن ذريته من البنات تتمتع بحسن السيرة وطيب السمعة والخلق الحسن .

         أما حلم الوسادة البيضاء للشاب الغير متزوج ، هذا دليل على أنه يصادف فتاة قريباً ويتزوجها ، إما إذا كانت الوسادة لونها بيضاء فهذا دليل على إن التي يتزوجها تكون مطلقة أو أرملة .

        رؤية الوسادة في المنام للعزباء

        وتختلف رؤية الوسادة في المنام على حسب الرأي ـ إذا رأت العزباء إنها تقوم بشراء وسادة جديدة هذا يدل على الصداقة القوية والحميمة ، وأن صديقتها تحبها بصدق من قلبها .

        ولكن إذا رأت العزباء أن هناك شخص قريب منها يعطيها وسادة ، هذا يدل على أن سعة الرزق والحظ السعيد ، والأمان في المعيشة ، أما تنظيف الوسادة  يدب على اقتراب خطوبتها أو زفافها ، ويختلف رؤية الوسادة في أن لو رأت الفتاة إنها فقدت الوسادة الخاصة بها ، هذا يدل على الكرب الذي تمر به الفتاة ، والظروف السيئة ، ويجب عليها أن تلزم الاستغفار وذكر الله والتوبة إليه حتى تتخلص من الهموم ، والمشاكل والضيق .

        أما إذا رأت الفتاة أنها تقوم بسرقة الوسادة من أحد ، هذا يعنى أنها قد تكون قامت بظلم  شخص ، وغالباً ما يكون صاحب الوسادة التي قامت بسرقتها ، وعندما يكون في الرؤية لون الوسادة بيضاء ، هذا يدل على  سمعتها الطيبة بين المقربين منها ، أما إذا كانت لونها أحمر فاتح أو وردي فهذا يدل على أبواب السعادة التي تُفتح للفتاة ، والرزق الوفير ، أما إذا رأت الفتاة وسادة من الحرير ،  تدل هذه الرؤية على بشرى سارة لها وهي الزواج من ثري ، وتعيش حياة مرفهة ومترفة ، ولكن إذا كانت الوسادة مصنوعة من الصوف هذا دليل على أن الفتاة على علاقة قوية من الله سبحانه وتعالى ، والله أعلى وأعلم .

        رؤية الوسادة في المنام للمتزوجة

        وتختلف رؤى الوسادة من شخص لأخر كما ذكرنا ، فيفسر ابن سيرين رؤية الوسادة في المنام للمتزوجة ، كالتالي :

        إذا رأت المرأة المتزوجة أكثر من وسيدة ومساند في المنزل ، هذا يدل على رزق الله لها بالأطفال الكثير ، وإذا كانت الوسادة وردية في رؤية المتزوجة تدل على انها حامل ، واللون الأزرق يدل على الرزق ، أما إذا كانت خضراء هذا دليل على السفر ، والوسادة البيضاء تدل على المحبة والسعادة .  

        شاهد ايضا تفسير اسم فتون في المنام 

        أما إذا رأت المتزوجة أنها تشتري الوسادة هذا يدل على حب الزوج لها ، أما إذا رأت إنها تسقط من فوق الوسادة هذا دليل على فراقها لزوجها أي الهجر أو الطلاق ،  وسرقة الوسادة في رؤية المتزوجة تدل على فقدان شخص غالي عليها ومقرب إلى قلبها .

        ورؤية الوسادة صفراء اللون وتبدو باهتة ، وممزقة ، هذا يدل على الحالة المرضية التي يمر بها من وقعت عليه الرؤية ، وظهور الوسادة السوداء تدل على موت شخص قريب وتعتبر مؤشر حزن .

        رؤية الوسادة في المنام للحامل

        رؤية الوسادة في المنام للحامل  فسرها العلماء على حسب لونها ، حيث إذا كان لونها أبيض هذا يدل على أن المولودة أنثى ، والوسادة الزرقاء تدل على أن المولد نوعه ذكر ، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أكثر من وسادة هذا يدل على إنجابها توأم ،  هذا بخلاف أن الوسائد الكثيرة تدل على الرزق الوفير .

        تفسير حلم غطاء الوسادة في الحلم

        وفسر ابن سيرين حلم غطاء الوسادة في المنام يدل على أولياء الأمور أو الوالدين ، حيث يدل غطاء العزباء ثقة أهلها ومن حولها ، وثقة رئيس العمل بها ، أما غطاء وسادة المرأة المتزوجة يدل على المنفعة التي تعود عليها ، والرزق لزوجها .

        رؤية الوسادة في المنام للمطلقة

        الوسادة في المنام للمطلقة تدل على صلاح أحوالها وتحسن حياتها ، وهي تعتبر بشرى ومن الرؤى المستحبة للمطلقة ، حيث يدل على الزواج القريب ، أما إذا رأت المرأة المطلقة نوم طليقها بجانبها على الوسادة ، هذا يدل على رجوعها للعيش معه مرة أخرى وصلاح أحوالهم .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية عضة الحمار في الحلم

        تفسير رؤية ضياع الوسادة

        ضياع الوسادة في المنام يدل على أن الرآي يخسر الكثير من الأموال ، ويفقد شئ عزيز عليه ،  وضياع الوسادة يدل أيضاً على الحزن والتعب وحالة الضيق التي يمر بها الرآي .

        لمشاهدة فيديو عن 

        الموضوع

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الوسادة في المنام للحامل والمتزوجة والعزباء والمطلقة والأرملة والرجل والشاب الاعزب
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع