-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو تفسير رؤية المكتب في المنام

        Interpretation-of-seeing-the-office-in-dream
        تفسير رؤية المكتب

        المكتب هو المكان المخصص للعمل وهو ظاهرة تصميمية ومعمارية اجتماعية توجد في كل طبقات المجتمع ، فلا توجد مؤسسة تخلو من مجموعة من المكاتب ، وهناك العديد من المنازل التي تحتوي على المكاتب ، ورؤية المكتب في المنام تحمل العديد من المعاني والدلالات ، وهذا ما نناقشه معا خلال هذا الموضوع .

        تفسير رؤية المكتب لابن سيرين

        – تدل رؤية المكتب في المنام على الذكاء والعقل والوجدان والروح ، كما أنها دليل على الأفكار الجيدة والذكاء الذي يتمتع به الرائي ، والقرارات الصائبة التي تتعلق بحياته المستقبلية .

        – كما أن رؤية المكتب النظيف والمنظم تدل على النجاح والاستقرار والتوفيق في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها الرائي في الواقع .

        – تدل رؤية المكتب المتسخ وغير المرتب على عدم الاستقرار سواء في الحالة النفسية أو المادية ، كما تعني الأفكار السلبية والسيئة للرائي وعدم قدرته على اتخاذ القرارات السليمة الخاصة بمستقبله .

        – تدل رؤية حجرة المكتب في المنام على فطنة وذكاء ونبوغ الرائي ، أما رؤية شراء حجرة مكتب جديدة تدل على تغيير الحال إلى الأفضل .

        تفسير رؤية المكتب في منام الفتاة العزباء

        – تدل رؤية الفتاة العزباء للمكتب في منامها على تحقيق أهدافها ورغباتها في الحياة .

        – أما إذا رأت أنها تقوم باستضافة شخص مجهول في مكتبها ، فيشير ذلك إلى تكوين علاقات جديدة سواء في العمل أو الحياة  الشخصية أو على الصعيد العاطفي .

        – إن رؤية المكتب النظيف في منام الفتاة العزباء يدل على استقرار حالتها واتزانها .

        – إذا رأت الفتاة العزباء أنها جالسة على مكتب وتدير مؤسسة ، شركة أو مصنع ، فهذا يرمز إلى وقوع شيء مهم في الحياة على المدى القريب أو البعيد .

        – كما أن رؤيتها جالسة على المكتب دليل على المثابرة و الطموح ، وامتلاكها عقل مفكر ومدبر ، ورغبتها في السعي لتحقيق الأهداف والأمنيات في حياتها .

        تفسير رؤية المكتب في منام المرأة المتزوجة

        – إذا رأت المرأة المتزوجة مكتب واسع ومنظم وفخم ، فهذا يدل على حدوث حدث سعيد على الصعيد المهني بالنسبة لها .

        – تدل رؤية وجود مكتب في المنزل للمرأة المتزوجة على الرفاهية والرخاء ، وارتفاع المستوى المادي والاجتماعي وعلو الشأن .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية التاجر في المنام 

        – أما رؤية المرأة المتزوجة لشخص غريب جميل ووسيم يجلس على المكتب فهو دليل على الحظ السعيد لها .

        – رؤية المكتب المليء بالكتب في المنام للمرأة المتزوجة دليل على سلامة تفكيرها وعقلها ورزانتها .

        تفسير رؤية المكتب في منام المرأة الحامل

        – تدل رؤية المكتب في منام المرأة الحامل على السلامة والاستقرار ، والأمن والأمان من كل سوء أو شر .

        – أما رؤية المكتب المنظم والمرتب في منام المرأة الحامل تدل على سلامة حملها وأمانها من كل شر ، فالمكتب يكون دائما بعيد عن الضوضاء ويضم الأشياء القيمة والثمينة .

        تفسير رؤية المكتب في منام الرجل

        – تدل رؤية المكتب في منام الرجل على الذكاء والاتزان ورجاحة العقل ، وعند رؤية الرجل يشتري مكتب جديد ، فهذا دليل على تغيير حالة إلى الأفضل .

        – إذا رأى الرجل في منامه مكتب مصنوع من الخشب ، فهذا يدل على أنه شخص يعتمد عليه سواء فيس البيت أو العمل ، كما يدل على صلابته ، وربما يكون إشارة إلى الترقية أو النجاح في العمل أو الحياة ، تغيير مكان العمل أو السفر أيضا .

        تفسير رؤية المكتب الخشب

        – تدل رؤية المكتب المصنوع من الخشب الممتاز أو الصلب على أنه رجل قوي وصلب ذو شخصية يعتمد عليها  على الصعيد المهني والشخصي على حد سواء .

        – تدل رؤية المكتب المصنوع من الخشب الصلب على تغيير أحوال الشخص الرائي إلى الأفضل ، فربما يحصل على ترقية في العمل أو يحقق ربح كبير أو يحصل على فرصة عمل جديدة أو سفر .

        تفسير رؤية تغيير المكتب

        – تدل رؤية الانتقال من مكتب إلى آخر في نفس المؤسسة في المنام على الترقية في العمل أو حصول الرائي على مكافأة عمل خاصة إذا انتقل إلى الطابق العلوي .

        شاهد ايضا تفسير رؤية السمن في المنام 

        – إن رؤية الانتقال إلى مكتب جديد في مكان آخر في المنام يدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياة الرائي ، وخاصة إذا كان المكتب مرتب ومنظم .

        شاهد بالفيديو تفسير رؤية المكتب في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم رؤية المكتب فى المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,رؤية,تفسير رؤية,تفسير حلم,تفسير الاحلام,تفسير رؤية الكتاب في المنام,تفسير المنام,رؤية المكتب,تفسير رؤية المكتب,تفسير رؤية الورق في المنام,تفسير رؤية الكرسي في المنام,تفسير رؤية التوقيع في الحلم,تفسير رؤية الإمضاء في المنام,تفسير الأحلام,تفسير رؤية الجلوس على المكتب للعزباء,تفسير حلم رؤية الكتاب,تفسير حلم رؤية اعطاء المال او النقود في المنام,تفسير رؤية الكتب بأنواعها في المنام,تفسير رؤية تغيير مكتب العمل للعزباء,تفسير رؤية اخذ الميت شيء من الحى
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية المكتب فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع