-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام

        Interpretation-of-seeing-walls-cracking-in-dream
        تشقق الجدران في المنام

        يعرف عن ابن سيرين بأنه من أعظم العلماء المسلمين و العرب ، و الذي قد برع في تفسير الأحلام ، حيث أنه قام بتفسير الكثير من الرؤى و الأحلام ، و التي قد وضح دلالة إذا كانت ذات معنى خير أو معنى شر لا قدر الله ، و الجدير بالذكر أن تشقق الجدران في المنام قد يحدث في المباني و المنازل و غيرها من أنواع الجدران ، و لكن تختلف في رأي ابن سيرين معاني و تفسيرات رؤية التشققات على الجدران في المنام ، و قد قام بتحديد المواقف التي تكون ذات معنى خير ، و متى تكون نذير للشر .

        الخير في تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

        – و قد قال بن سيرين أن من يرى الجدران و الحوائط في منامه ، فإنه دليل على كونه شخص مسئول و له الكثير من الأعمال التي تقع تحت يديه ، و يتحمل هو مسئوليتها و مهمة إنجازها في حياته ، أما الشخص الذي يرى نفسه يقوم بتنظيف الجدران ، فإنه يعتبر علامة على أن هذا الشخص يسعى للوصول إلى منصب معين قريب من الحاكم أو سلطان المدينة ، و يعتبر رؤية تنظيف الجدران هي بمثابة بشرى سارة لقدوم الخير له و الوصول لما يسعى إليه .

        – أما من يرى في منامه أن هناك حائط يتشقق و يهدم أمامه فإن هذا دليل على أن هذا الشخص يعمل في مجال التجارة ، و هذا الحلم دليل على المكاسب و الارباح الكبيرة و التي قد ينالها و يجمعها من عمله في هذه التجارة أي أنه يعتبر بشرى أيضا .

        – أما من يرى في منامه أن هناك حائط مشقوق ، و شاهد نفسه و هو يقفز من فوق المبنى قبل أن يسقط ليذهب لمكان أخر سليم ، فإن هذا دليل على انتقال حياة الشخص من الحياة التي يعيشها حاليا إلى حياة أخرى أفضل من التي كان يعيشها ، أما من يرى حائط سليم و بدأ هذا الجدار يظهر به التشققات فإنه دليل على ظهور المشاكل و النزاعات في حياة الرائي الواقعية ، فإذا قام بإصلاحها في الحلم يعني حل هذه المشاكل و تجاوزها بشكل سليم .

        شاهد ايضا تفسير رؤية الأهرامات والمباني المرتفعة  في المنام

        الشر في تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

        – إذا قد شاهد الشخص بأن جدران غرفته الخاصة قد حدث بها بعض الشقوق البسيطة فإنها دليل على أزمة مالية بسيطة قد يمر بها ، أما من يرى أن التشققات قد غلبت معظم جدران منزله أو بأكملها فإنه يعتبر دليل على تدهور الحالة الاقتصادية للأسرة جميعها ، و يدل أيضا على قلة أموال و دخل هذه الأسرة و معاناتها مع المصاريف .

        – و من يرى في منامه أنه بجانب جدرا كبير و بدأ يظهر به التشققات و من ثم سقط عليه هذا الحائط فإنه دليل على ارتكاب هذا الشخص لكثير من الأخطاء و الغلطات في حياته ، و معنى الحلم أنه قد يكشف أمر هذه الأخطاء بين الناس من حوله و فضح أمره .

        – أما من يرى الجدران و هي عليها شقوق كبيرة و كثيرة فإنها دليل على أن دخول الشخص في الكثير من المصاعب و التعب و التي قد يواجها في حياته الواقعية ، و التي لن يستطيع حلها و الخروج منها بسهولة ، و إذا قام الشخص في الحلم بمعالجة هذه التشققات فإنه يعتبر دليل على أن قدرة الشخص على انجاز و حل مشاكله أخيرا .

        شاهد ايضا  تفسير  الرضاعة في المنام

        – أما من يرى مجموعة من الجدران و هي تهدم و تتساقط واحدة تلو الأخرى و هو يشاهدها فإن هذا دليل على فشل الشخص الرائي و عدم قدرته في إنجاز أس من الأعمال و تحقيق أحلامه و أهدافه ، أما من يرى أنه يقوم بهدم جدارا ما باستخدام مطرقة أو أي أداه من الحديد فإنه يعتبر دليل أنه قد يتم عزل رجل ما من منصبه .

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم الجدار أو الحائط في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        رؤية الجدار أو الحائط يسقط في المنام,الجدار أو الحائط في المنام,هد الجدار أو الحائط في المنام,هدم الجدار أو الحائط في المنام,رؤية الجدار في المنام شرح كامل,الجدار أو الحائط يسقط في المنام,ماذا يرمز الجدار أو الحائط في المنام,تشققات الجدران,تفسير حلم الجدار في المنام لابن سيرين,تشققات الجدران الخطيرة,ماذا يعني سقوط الجدار أو الحائط في المنام,الشروخ في الجدران,معالجة تشققات الجدران,جدار في المنام,السحر المدفون في المنام,السقف في المنام,تصليح تشققات الجدران
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم الجدار أو الحائط في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع