-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-hearing-or-reciting-Surat-Al-Baqarah-in-dream
        تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

        سورة البقرة لها فضل كبير جدا ، فإن سماعها أو قراءتها يجلب الخير والرزق وتمنع الحسد ، فإنها بركة ، لابد من الدوام على قراءتها ، ولاشك فإن رؤية سماع أو قراءة سورة البقرة في المنام أيضا خير ، لأنها تعبر عن العمل الصالح لصاحب الرؤية وتبعد عن المعاصي ، ولكن يختلف تفسيرها أيضا فرؤية قراءة او سماع أول سورة البقرة يختلف عن آخر آيتين في المنام ، وهنا تفسير سورة البقرة في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

        – سماع سورة البقرة في المنام للفتاة العزباء يدل على الخير و الرزق الوفير ، وهناك بعض التفسيرات التي تقول بأن هذه الرؤية تدل على طول العمر وأن صاحبة الرؤية ستعيش سنوات طويلة ، كما أن سماع سورة البقرة في منام العزباء يدل على حسن الخاتمة وحسن معاملتها لغيرها .

        – أما تلاوة سورة البقرة للعزباء فدليل على أن الله عز وجل سيفتح لها أبواب الرزق ، ويبعد عنها الشر ، ويحفظها بحفظه عز وجل .

        – أما رؤية سورة البقرة للمرأة المتزوجة فدليل على تيسير الامر لها ، وتدل أيضا على الخير بينها وبين زوجها ، كما تدل أيضا على البركة في أولادها وأنهم سينعمون بحياة سعيدة ، وإن كانت المرأة لا تنجب فيدل على الرزق ب الذرية الصالحة عن قريب .

        – وقيل أيضا بأن رؤية سورة البقرة للمتزوجة إن كانت تعاني مشاكل مع زوجها فيدل على الحب والمودة بينهم ، وأن الله سيهدي أمرهم ويبعد عنهم المشاكل والحقد والكراهية  ويوفقهم للخير ، كما تدل أيضا على الخير الوفير في الأولاد والبركة ويجعلهم الله عز وجل بارين بوالديهم .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الصحراء في المنام 

        – أما رؤية سماع سورة البقرة في المنام للرجل فإنها رؤية خير تدل على مواجهة صاحب الرؤية للكثير من المشاكل والصعوبات ، وأن هذه المشاكل ستزول بإذن الله ، وإن كان لهذا الرجل أولاد فسوف ينعم الله عليه بالخير ، وإن كان مريضا فسوف يشفيه الله وينعم عليه بالصحة .

        – أما تلاوة سورة البقرة في المنام للرجل فإنها بشارة بالصحة والعافية والتخلص من الهموم والمتاعب والأمراض ، كما أنها حفظ له من العين والحسد ، والله أعلم .

        – وسماع سورة البقرة في منام المرأة الحامل دليل على تيسير أمور حملها ، وتيسير ولادتها بإذن الله ، وبشرى لها بغلام أو فتاه حسب ما تتمنى ، وسورة البقرة تبعد المشاكل والمهالك وهي أيضا ميسرة لكل الأمور .

        – وسورة البقرة للمرأة الحامل هو استجابة لدعائها ، وتدل على أن الله سبحانه وتعالى سيجلب لها الخير بإذن الله هي وطفلها ، وأن حياة اسرتها ستخلو من المشاكل والحقد والحسد ، ودليل أيضا على الخير والصحة والرزق والله أعلم .

        – أما تفسير رؤية سورة البقرة للشاب فيختلف تفسيرها ، فإن كان ينوي على الدخول في مشروع أو سفر للخارج فتدل رؤياه على تيسير الأمور ، وإن كان في الرؤية يتلو سورة البقرة وهو يمشي في طريق الزواج فدليل على التوفيق من عند الله في زواجه .

        – وإن رأى الشاب في منامه أنه يستمع لسورة البقرة لأحد ما وكان صورته جميل ، فتدل رؤياه على الخير الوفير والنجاح في حياته العملية والعلمية ، وتدل ايضا على الرزق الوفير ، والله أعلم .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الوضوء في المنام

        تفسير حلم سماع سورة البقرة في المنام,سورة البقرة في المنام,قراءة سورة البقرة في المنام,تفسير سورة البقرة في المنام,تفسير رؤية ذبح البقرة في المنام,رؤية قراءة سورة البقرة في المنام,رؤية قراءة سورة البقرة في المنام لابن سيرين,تفسير حلم قراءة سورة البقرة في المنام,سورة البقرة فى المنام,حلم البقرة في المنام,رؤية سماع سورة البقرة فى المنام,تفسير رؤية,رؤية تفسير سماع سورة البقرة في المنام,قراءة سورة البقرة,سورة البقرة,رؤية قراءة سورة البقرة فى المنام

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع