-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الجيران في المنام..شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-neighbors-dream
        تفسير رؤية الجيران

        الجار هو كل شخص يسكن بالقرب من منزلك ، وينبغي إكرام الجار لجاره ، وبناء علاقة محبة وود معه ، ورؤية الجيران في المنام لها تفسيرات ودلالات مختلفة ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرائي الجيران في منامه والتي نوضحها خلال هذا المقال .

        تفسير رؤية الجيران في المنام لابن سيرين

        إن رؤية الجار في المنام وكان يزوج إحدى بناته فهي رؤية محمودة في الواقع ، كما أن رؤية ابن الجيران الجميل والوسيم يدل على الحظ السعيد في الحقيقة ، أما رؤية الجارة المتزوجة تدل على السكينة والأمان في الحياة بالنسبة لها .

        تفسير رؤية بيت الجيران

        تدل رؤية بيت الجيران الواسع وهو نظيف على الرزق والبركة وقدوم الخير للرائي ، أما رؤية بيت الجيران وكان ضيقا ومتسخا فيدل على كثرة الهموم والمتاعب لأهل المنزل .

        تدل رؤية شخص يصلي في بيت جاره على العلاقة الطيبة بينهما ، اما رؤية جدران بيت الجيران وكانت مطلية بطلاء أبيض أو أخضر يعد بشارة بقدوم الخير والفرح ووقوع أحداث سعيدة .

        شاهد ايضا تفسير رؤية التاجر في المنام 

        تفسير رؤية الخلافات مع الجيران

        تد رؤية حدوث مشاكل وخلافات بين الجيران على وجود مشاكل في الحقيقة معهم ، أما رؤية ضرب الجار لجاره في المنام تدل على حصول الرائي على منفعة من هذا الجار في الحقيقة .

        تفسير رؤية الجار القديم في المنام

        تدل رؤية الجار القديم في المنام على الحنين للماضي ، كما أن رؤية الجار القديم في المنام تشير إلى قدوم أحداث سعيدة في حياة الرائي .

        تفسير رؤية الجار الجديد

        تعتبر رؤية الجار الجديد في المنام رمز للعام الجديد ، ورؤية الجار الجديد في مظهر جميل دليل على أنه سيكون عام مليء بالسعادة والخير ، أما إذا بدا بصورة سيئة فيدل على أنه سيكون عام مليء بالمتاعب والأحداث الحديثة .

        تفسير رؤية الجيران المتزوجة

        تدل رؤية المتزوجة لجارتها على الحياة السعيدة لها ، أما رؤية الجارة الحقودة في المنام يدل على قدوم الهموم والمتاعب للرائية ، رؤية الجارة في منام المتزوجة وكانت تبدو في مظهر حسن ، فيدل على الأمان لها في حياتها .

        شاهد ايضا   معنى رؤية حلاقة اللحية في المنام

        تفسير رؤية الجيران في منام العزباء

        إن  رؤية العزباء في المنام وكأنها ذاهبة إلى منزل الجيران وتجده واسع فيدل على بشارة بالخير والأمن لها. أما رؤية العزباء وكأن ابن الجيران يتقدم لخطبتها في المنام فبشارة بقدوم الفرح والسرور لها.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية الجيران في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,رؤية,تفسير رؤية,تفسير رؤية الجار في الحلم,تفسير الاحلام,تفسير حلم رؤية الجار في المنام,تفسير حلم رؤية الجار والجارة في المنام,تفسير رؤية الحريق في بيت الجيران للحامل,تفسير رؤية الحريق في بيت الجيران للعزباء,تفسير المنام,تفسير رؤية الحريق في بيت الجيران للمتزوجه,تفسير رؤية حلم الفرح في المنام,تفسير رؤية الاب الميت في المنام للمطلقة,تفسير حلم رؤية دق الباب في المنام,تفسير حلم,تفسير رؤية الميت في المنام,تفسير رؤية الخناق في المنام,رؤية الميت في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الجيران في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع