-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو تفسير رؤية الظلام في المنام

        Interpretation-of-seeing-darkness-in-dream
        رؤية الظلام في المنام

        يشير المشي في الظلام في المنام إلى الكثير من التفسيرات المختلفة، والتي تختلف باختلاف الحالة النفسية والاجتماعي للرائي، فالمشي في الظلام في الواقع هو من الأمور المخيفة، والتي يخشى منها الكثير من الناس، وبالتالي رؤيتها في المنام ربما تنبأ عن أمر ما يعيش فيه الرائي بحاجة إلى التغيير .

        تفسير رؤية الظلام في المنام

        – من ضمن الأحلام المرتبطة بالقلق هي فترة الاضطرابات العصبية، والتي تجعله دائما بتأثير سلبي ، فعند رؤيته للفتاة العزباء وخاصة إن لم تعرف المكان والظلام يحل حولها فيعني أنها لا تستطيع تحقيق اهدافها، وإن كان في مكان تعرفه كالغرفة أو المنزل ولا تستطيع الوصول إلى زر المصباح فيدل على شعورها بالوحدة أو أنها تعاني من التوتر .

        والظلام في المنام بوجه عام للفتاة العزباء دليل على أنها تعيش في فترة حزن وقهر ، أو أن نفسيتها تتأثر ببعض المشاكل، وإن رأت أن هناك شعاع ضوء يظهر فيدل على أنها في طريقها للتخلص من الأحزان، والمشي في الظلام دليل على المستقبل المجهول في حياتها وأنها لا تدرك نهايته .

        وربما يدل أيضا على الحيرة والتفكير الدائم في حياتها، في أمر ما ربما يكون فاشلا، وفي كل الأحزان يجب عليها  الاستغفار والدعاء بفك الكرب عنها .

        – ورؤية الظلام للمرأة المتزوجة في منزلها دليل على وجود بعض المشاكل الأسرية، فإن رأت وجود الظلام بمطبخها فدليل على أنها ستواجه مشكلة مالية سرعان ما تزول، ورؤية الظلام بداخل غرفتها دليل على المشاكل مع أولادها أو مع زوجها .

        وإذا رأت شعاع ضوء في كلا من المنامين دليل على قرب زوال المشاكل، وتحسن علاقاتها مع أولادها وزوجها وتحسن احوالها المادية .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية المال في المنام

        – أما رؤية الظلام للرجل فربما لا تنبأ بالخير، لأنها دليل على الضلالة والبعد عن الدين، وعن الطاعات المفروضة عليه، وإن شاهد في منامه شعاع من الضوء دل على تحسن حياته وانكشاف الغمة عنه وسوف يحدث له شئ جيد، وسوف يأتي الخير له، ويدل أيضا على شئ مريح قد يحدث .

        – فسر ابن سيرين بأن الطريق المظلم إن كان به منحنيات يدل على استقامته للرائي، وإن كان مستقيما دل أيضا على الاستقامة، والتفسير يختلف بين رائي وآخر، فرؤيته للمرأة الحامل يدل على قرب موعد الولادة، وإن عبرت الحامل في مكان مظلم وتشعر بالاختناق فربما يدل على القلق و التوتر من الولادة .

        وإن الطريق الذي تعبره مستقيما فيعني أنها سوف ترزق ببنت، وإن كان وعرا فإنها سترزق بولد، والله أعلم .

        شاهد ايضا تفسير رؤية الميت في المنام 

        – ورؤية العبور في طريق مظلم ودامس يدل على صاحب الحلم بالنسبة للشباب، حيث تدل على مدى قلقه وتوتره المستمر، وقد فسر ابن سيرين الطريق المظلم للشاب دليل على شعورة بالضياع والوحدة والتوهان، ودائما يستيقظ بفزع ويشعر بالاختناق .

        والسير في طريق طويل ومزعج يوحي بعدم الشعور بالامان وعدم الشعور بالراحة والشعور بالوحدة، وتدل أيضا على المشاكل المتعلقة به، والتي يحاول دائما حلها، ولكن عليه التقرب من الله عز وجل حتى يخرجه من كربه.

        شاهد بالفيديو تفسير رؤية الظلام في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم رؤية الظلام والسير بالليل في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية المشي في الظلام في المنام,تفسير رؤية الظلام والعتمة في المنام,رؤية الظلام في المنام,تفسير رؤية الظلام في المنام,رؤية الظلام في المنام لابن سيرين,الظلام في المنام,رؤية المشي في الظلام في المنام,رؤية الخوف والظلام في المنام,تفسير المشي في الظلام في المنام,تفسير رؤيا الظلام في الحلم,الظلام في المنام للحامل,السير في الظلام في المنام,الظلام في المنام للعزباء,الظلام في المنام للمتزوجة,تفسير الظلام في المنام للعزباء,رؤية الظلام في البيت في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية الظلام والسير بالليل في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع