-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الجزر في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-carrots-in-dream
        تفسير رؤية الجزر في المنام

        الجزر هو من الخضروات المفيدة للصحة العامة ، فالجزر مفيد للجلد والبشرة وكذلك يجتوي على الفيتامينات الهامة للجسم ، ورؤيته في المنام تدل على الكثير من المعاني والتفسيرات المختلفة ، واختلافها يأتي من طبيعة الرؤية وكذلك الحالة الاجتماعية للرائي ، وهنا تفسير رؤية الجزر في المنام .

        تفسير رؤية الجزر في المنام بشكل عام لابن سيرين

        يفسر ابن سيرين الجزر على أنه الهم والحزن ، فمن رأى في منامه أنه يمسك جزرة فيدل على أمر صعب ولكن سيسهل بإذن الله ،ومن رأى في منامه أنه يأكل جزر فإنه ينال الخير والمال والمنفعة ، والجزر في المنام يدل على الرجل السهل المنام ، فمن كان في أمر صعب ورأى في منامه الجزر فإن كان في سجن فإنه سوف يتخلص منه وينجى .

        تفسير رؤية الجزر في المنام

        – إذا رأى الرجل الجزر في المنام وكان من رجال الأعمال أو من السياسيين فذلك دليل على مواجهته للظروف الصعبة التي لا يستطيع التغلب عليها ، وإن كان من عامة الناس فيدل على شعوره ب الكرب والحزن والذي سرعان ما يتخلص منه ويأتي الفرج من عند الله عز وجل .

        – وإذا رأى الرجل المتزوج في منامه الجزر فيدل على الخير الذي يأتي من أولاده ، وإن كان أعزب فيدل على الأعمال الصالحة التي يقوك بها ليتطهر من كل عمل فاسد قد قام به ، وإن كان متدينا فيدل على أنه يقوم بعمل شئ هام من الصعب تحقيقه ، ولكن الله سبحانه وتعالى سوف يوفقه فيه .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الزرع الأخضر في المنام

        – وإن كان رجلا فاسدا فيدل على الحزن ، وإن كان تاجرا فدليل على المنفعة الكبيرة والخير له ، بعد حدوث كساد في التجارة الخاصة به .

        – أما المرأة إن حلمت بالجزر في المنام فإن كانت عاملة فيدل على أنها تعمل بجد وتحقق أمنياتها ، وإن كانت امرأة غير عاملة فيدل على أن أحد أقربائها سوف يتعب تعب شديد ولن تستطيع أن تساعده إلا بالقليل .

        – وإن كانت متزوجة فيدل على المحنة التي يمر بها زوجها ، ولكنها سوف تقف بجواره وتساعده ، وإن كانت امرأة غير متزوجة فيدل رؤية الجزر على القلق الشديد من أمور ليس لها أساس من الصحة .

        – ومن رأى في منامه أن في يديه جزر فدليل على السهولة والتيسير في أموره ، ومن تناول الجزر في المنام فيدل على الرزق والخير لصاحب الرؤية .

        – وأكل الجزر في المنام للمرأة المتزوجة يدل على سعة الرزق ، وربما يدل على الحمل بولد إن كان طعم الجزر شهي وسيكون ولد صالح , ورؤية الجزر في المنام دليل على الهيبة والقوة .

        – أما رؤية الجزر للسجين أو المهموم فيدل على الفرج ، ودليل على اقتراب خلاصه من حبسه ، والجزر المطبوخ في المنام يدل على المكائد ولكن الله سينجيه منها .

        – ورؤية زراعة الجزر دليل على اقتراض المال ، والجزر غير الناضج دليل على سوء الحظ ، أو المشاريع غير المربحة .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الرسوب في الإمتحان بالمنام

        – وتقشير الجزر في المنام دون غسله يدل على الخصومة بين صاحب الرؤية وأهله ، وتقطيع الجزر هو أمر غير محمود بالنسبة للفتاة العزباء حيث يدل على فسخ الخطبة .

        – وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تقطع الجزر فإنها تغتاب زوجها وتذكره بسوء ، أما إن حلم الرجل بأنه يقطع الجزر فيدل على قطع رزقه .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم الجزر | ما معنى رؤية الجزر فى المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الجزر في المنام للعزباء,تفسير رؤية الجزر,تفسير رؤية الجزر فى المنام,رؤية الجزر في المنام,رؤية الجزر في المنام لابن سيرين,تفسير حلم الجزر في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية الجزر فى المنام لابن سيرين,رؤية الجزر في المنام للعزباء,رؤية الجزر في المنام للمتزوجة,ما تفسير رؤية الجزر في المنام,تفسير رؤية غسيل الجزر في المنام,تفسير رؤية الجزر في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية الجزر في المنام لابن سيرين,الجزر في المنام,تفسير حلم الجزر في المنام,الجزر في المنام للحامل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الجزر في المنام....شاهد الفيديو
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع