-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الإنجيل في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-Bible-in-dream
        تفسير رؤية الإنجيل

        الإنجيل هو الكتاب المقدس في الديانة المسيحية ، وهو اسم محرف للكلمة اليونانية ايوانجيليون ، وتعني البشرى السارة المفرحة ، وتعني لدى المسيحيين بشارتهم بمجيء المسيح عيسى ، أما عن تفسير رؤية الإنجيل في المنام ، فتختلف حسب الرائي إن كانت فتاة عزباء أم متزوجة ، وان كانت حامل أو كان الرائي رجل ، كما تعددت التفاسير وفق الإمام النابلسي والإمام ابن سيرين.

        رؤية الإنجيل في المنام لابن سيرين

        يقول ابن سرين عن رؤية الإنجيل في المنام ، إن كان الرائي حاكم للبلاد فتعني انتصاره على أعداؤه وقهرهم ، وان كان الرائي من المسلمين ، فهي دليل على تجرد الرائي للعبادة والزهد في متاع الدنيا ، وان كان الرائي مريضًا فسيشفى تمامًا من مرضه.

        ومن رأى الإنجيل في منامه ، دل ذلك على أنه من أهل الكذب والبهتان ، وقصف المحصنات ، وربما يكون دلالة على أنه سيشهد شهادة زور ، أو يتدخل في أمر لا يعنيه ، وتدل أيضًا رؤية الإنجيل في المنام على أن صاحب الرؤية يدرس علم الهندسة ، كما تشير أن صاحب الرؤية يقوم بنقل العلم عن العلماء.

        رؤية الإنجيل في المنام للإمام النابلسي

        أما الإمام النابلسي رحمه الله ، فيقول أن من رأى في منامه أنه يقرأ من الإنجيل ، فتشير تلك الرؤية لوصول الرائي لمكانة عالية رفيعة المستوى في التعليم والعلم ، أما في حال رؤية المسلم للإنجيل في المنام ، فهي إشارة إلى التقوى والورع والتقرب من الله عزَ وجل من قبل الرائي ، وتدل أيضًا رؤية الإنجيل في المنام للمسلم ، على أنه يقوم بأعمال طيبة لآخرته ، ولا تلهيه ملذات ومتع الدنيا.

        رؤية الإنجيل في المنام للشاب الأعزب

        تدل رؤية الإنجيل في المنام للشاب الذي لم يتزوج ، أنه سوف يتزوج من فتاة شديدة الحسن والجمال ، وتشير أيضًا إلى زواجه من فتاة على خلق صالح وأصل طيب ، وتدل أيضًا على أنه سيرزق بمال وفير ، وخير كبير ، كما تدل على صلاح حال الرائي.

        رؤية الإنجيل في المنام للرجل المتزوج

        تدل رؤية الإنجيل في منام الرجل المتزوج ، على دخوله في تجارة رابحة ، وأنه سوف يأتيه أموال كثيرة ، وتشير أيضًا على اقتراب تحقيق أحلام الرائي ، وقرب ما تمنى من الله إليه ، كما تدل رؤية الإنجيل أيضًا على أن الرائي سوف ينال منصب مرموق ، وسيصيب نجاح وتفوق لا مثيل لهما.

        وتدل أيضًا رؤية المتزوج للإنجيل في منامه ، على زوال هم وغم وكرب من حياة الرائي ، وإن كان الرائي مريض تدل على اقتراب شفاؤه ، وان كان الرائي فاسق فتدل على تحول حاله للتوبة النصوح ، والصلاح والتقرب إلى الله.

        وتدل رؤية الرجل حرق الإنجيل في المنام ، سواء القيام بحرقه أو مشاهدته يحترق على الموت ، واقتراب أجل الرائي ، فهي تعد من الرؤية غير المحمودة في التفسير.

        رؤية الإنجيل في المنام للمتزوجة

        وعن تفسير رؤية الإنجيل في منام المرأة المتزوجة ، فإن شاهدت في منامها كتاب إنجيل ، يشير ذلك إلى دخول بركة وخير وفير إلى منزلها ، وتدل أيضًا رؤية الإنجيل في منام المتزوجة ، على إنهاء خلافات زوجية شديدة بينها وبين زوجها.

        شاهد ايضا رؤية البنت الصغيرة في المنام .. وهل المعنى يختلف من شخص لأخر ؟

        كما تشير رؤية الإنجيل في منام المتزوجة ، على وفاء زوجها بوعد قطعه لها ، واستقرار في حياتها الزوجية ، وفرحة كبيرة ستأتيهما ، كما تشير رؤية الإنجيل أيضًا على أنها ستحمل قريبًا ، وستلد ذرية صالحة ، كما تشير تلك الرؤية على أن صاحبة الرؤية امرأة صالحة ، وشديدة الأمانة.

        وتدل رؤية المتزوجة المسلمة للإنجيل في منامها ، سواء قيامها بشراؤه ، أو أنها تقوم بالقراءة فيه ، إلى حياة سعيدة ستعيشها صاحبة الرؤيا ، وتدل على قدوم أيام لا تحمل أي شر لها أو لزوجها.

        رؤية الإنجيل في المنام للمرأة الحامل

        كما تشير رؤية المرأة الحامل لكتاب الإنجيل في منامها ، إلى أنها ستلد مولود ذكر ، وسيكون الصبي سليم ومعافى ، ويتمتع بصحة جيدة طوال حياته ، كما تدل الرؤيا على الولادة اليسيرة لصاحبة الرؤية ، وتدل أيضًا على أنها سترزق الذرية الصالحة النافعة لها ولزوجها ولإخوته ، وتشير أيضًا رؤية الإنجيل في المنام للمرأة الحامل ، أن مولودها سيصير ذو شأن علمي وديني رفيع.

         رؤية الإنجيل في المنام للعزباء

        أما رؤية الإنجيل في منام الفتاة العزباء ، تشير إلى أنها فتاة صالحة ، وعلى خلق ديني ، وذات أصل طيب ، كما تشير رؤية العزباء للإنجيل على مجيء شاب صالح لخطبتها ، وسيكون ذو شأن ومركز عالي ، كما تشير رؤية الإنجيل في منام العزباء ، إلى تلقيها أخبار سارة عن قريب ، كما تشير على اقتراب تغييرات كثيرة وهامة ، في حياة الفتاة صاحبة الرؤية.

        شاهد ايضا ماذا يعني رؤية المرأة العارية في المنام ؟

        كما تدل على اقتراب عقد قران الفتاة ، من شاب ذو دين وعلم ، وتدل أيضًا على تمسك الفتاة الشديد بدينها رغم المغريات الكثيرة في حياتها.

        وتدل قراءة الإنجيل في منام الفتاة العزباء ، إلى تعلقها الشديد بالمسيحيين سواء أصدقاء أو جيران لها ، وعلى كثرة مجالستهم ، وتشير أيضًا إلى تحملها الكثير من الصعوبات في حياتها ، وحملها المسؤولية بشجاعة وتحدي ، ويدل شراء كتاب الإنجيل في منام العزباء ، إلى قيامها برحلة تتطلب منها السفر من أجل العلم والدراسة.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية الإنجيل والقسيس والصليب في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير,تفسير رؤية الإنجيل,تفسير حلم الإنجيل,رؤية,تفسير رؤية المسلم لشخص مسيحي,تفسير الاحلام,تفسير رؤية جنازة مسيحي في المنام,تفسير رؤية الانجيل فى المنام,تفسير رؤية مسيحي يقرأ القران في المنام,تفسير رؤيا الإنجيل,تفسير حلم,رؤية الإنجيل,تفسير الإنجيل,تفسير حلم رؤية شخص مسلم أصبح مسيحي,تفسير رؤية,رؤية قراءة الإنجيل,الإنجيل في المنام,رؤية حلم الإنجيل,رؤية الإنجيل في الحلم,رؤية الإنجيل في المنام,تفسير حلم رؤية الكتاب,تفسير رؤية الكتاب في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الإنجيل والقسيس والصليب في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع