-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الريحان في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-seeing-basil-in-dream
        تفسير رؤية الريحان في المنام

        يعتبر الريحان أحد أنواع النباتات العطرية التي تتمتع براحة جميلة وزكية ، ويستخدم الريحان في إضافة النكهة إلى الأكلات والوجبات المختلفة ، كما أن زيت الريحان يستخدم في تصنيع المشروبات وتصنيع العطور، ورؤية الريحان في المنام تحمل العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة ولذلك سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤية نبات الريحان في المنام للعالم ابن سيرين رحمه الله.

        تفسير رؤية الريحان في المنام لابن سيرين

        من رأى في المنام أن الريحان مزروع في حديقة منزله فإن ذلك دليل على الصبى والفتوة والقوة، وفي حال رأى صاحب الحلم أنه يقوم بضم أوراق الريحان إلى صدره فإن ذلك يدل على المرأة أو الزوجة الصالحة ، وتؤول رؤية الريحان في المنام بالانفراج والتخلص من الهموم والحزن الذي يلاقيه صاحب الحلم في حياته ، كما تدل مشاهدة الريحان على صدق الإنسان في معاملاته ووفاءه.

        شاهد ايضا تفسير حلم رؤية الصياد في المنام 

        كما أنه إذا رأى شخص عازب شجر الريحان في منامه فيدل هذا على قرب ارتباط ذلك الفرد مع شريك الحياة والزواج، أما إذا قد كانت امرأة هي التي رأت نبات الريحان فإذا كانت متزوجة فدليل على أنها سترزق بمولود بإذن الله.

        أما إذا رأى الشخص في منامه الريحان مع الماء ووجود الخضرة فإن ذلك يدل على زوال الهموم والفرحة وقدوم الخير، ورؤية الريحان تدل على طيبه صاحب الحلم وصبره على الشدائد والمصاعب ودليل على أنه راضي وصابر على قضاء الله سبحانه وتعالى.

        أما إن رأى شخص في منامه أن على قمته ريحان فإن كان ذلك الفرد والياً أو حاكماً سيتم عزله من منصبه ، ومن رأى في منامه فرد يبيع الريحان ويتجول به فدلالته أن ذلك الفرد صاحب هموم.

        أما إذا رأى الإنسان في المنام أن هناك فرد آخر يقلع الريحان من منزله فإن ذلك دليل على الحزن والهم ، ومن رأى في المنام أن هناك شخص متوفي يقدم له غصون أو أوراق من الريحان فإن ذلك يدل على حسن منزلة الميت نحو الله.

        كذلك من رأى في منامه أن الريحان يصعد من الأرض إلى السماء في موضع محدد فإن هذا دليل على موت أحد الصالحين أو العلماء، ومن رأى في منامه أن فرد يرمي آخر بالريحان فهذا يدل على الحزن والغم الذي سيأتيه به الرجل.

        ومن رأى في المنام أن هناك ريحانه رفعت إلي السماء من الأرض فإن هذا يدل علي وفاة عالم ما وإن كان الريحان في المنام نابت في البستان يدل هذا على ولد، وإن كان مجموعة في حزمة فهو دليل على امرأة ، ويدل على محنة إذا لم تكن له رائحة أو قد كان في غير موضعه.

        شاهد ايضا  معنى اسم ايوب في المنام لابن سيرين

        وإن كانت الرياحين في المنام مقطوعة فإن هذا اشارة إلى الحزن والهم والغم ، وإذا قد كانت في مكانها فإنها تدل على سكون أو زوج أو ولد، ومن رأى في منامه أن هناك فرد يجلس في المنزل وحوله ريحان فإن هذا غيبه وذكرهم له بما ليس فيه والريحاني في المنام يعبر عن رجل راضي نحو المصائب صابر على القضاء والقدر.

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية الريحان في المنام للحامل والمتزوجة والعزباء والمطلقة والأرملة والرجل والشاب الاعزب

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ما تفسير رؤية الريحان في المنام للمطلقة,تفسير حلم رؤية الريحان والرياحين في المنام,الريحان,تفسير رؤية حلم زهرة الريحان في المنام,تفسير حلم الريحان فى المنام للحامل,شنو تفسير حلم نبات الريحان فى المنام,ما هو تفسير حلم نبات الريحان فى المنام,تفسير حلم الريحان,تفسير الريحان في المنام,تفسير رؤية الريحان في المنام,رؤيا الريحان - تفسير الاحلام لابن سيرين,تفسير حلم الريحان في المنام للحامل,تفسير,تفسير رؤية الريحان في المنام للرجل المتزوج
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الريحان في المنام للحامل والمتزوجة والعزباء والمطلقة والأرملة والرجل والشاب الاعزب
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع