-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

اقوال و مواقف ” نيكولاس مادورو “الرئيس الفنزويلي

        Sayings-and-positions-of-Nicolas-Maduro-Venezuelan-President
        الرئيس الفنزويلي

        نيكولاس مادورو هو الرئيس الحالي لدولة فنزويلا و الذي تعرض للعديد من الازمات خلال فترة حكمه الحالية ، تولى هذا الرئيس المنصب منذ عام 2013 و لكن المشاكل الاقتصادية و السياسية داخل الدولة جعلت فئات كثيرة من الشعب في حالة غضب و قد ظهرت الكثير من الاحتجاجات الشعبية .


        و مع بداية عام 2019 أعلن رئيس الجمعية الوطنية خوان غوايدو أنه اصبح رئيس مؤقت للبلاد و قد اعترف ترامب به حاكم لفنزويلا و ايدته عدد من الدول الاخرى مثل الارجنتين و كولومبيا و كندا و البرازيل بينما ظلت عدد من الدول الاخرى في تأيدها للرئيس نيكولاس مادورو .

        اقوال و مواقف نيكولاس مادورو

        اشهر اقوال و مواقف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو جاءت في شكل مناقشات مع رئيس الولايات المتحدة الامريكية ترامب و ذلك بعد ان اعلن الاخير معارضته للرئيس الفنزولي ، كما ان له بعض الاقوال التي تحدث فيها عن العرب بشكل جيد و لكنه في غالب الامر يسعى لكسب تحالفات مع الدول العربية ، تابع القائمة التالية و التي تحتوي على اشهر اقوال و مواقف نيكولاء مادورو :

        – لماذا سيتحدث الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن قضايا فنزويلا خلال خطاب حالة الاتحاد السنوي ؟ .

        – اليوم سوف يلقي خطابا ، و أعلن أنه سيتحدث فيه عن فنزويلا ، لكن لحظة يا سيدي ، ألست رئيس الولايات المتحدة الأميركية ؟ ألا تعاني مشكلات كافية في الولايات المتحدة لتكون مهووسا بالوطن النبيل فنزويلا ؟ .

        – هل يمكنكم تقديم تفسير لهوس و هواجس دونالد ترامب بالنسبة لفنزويلا ؟ هل لديكم تفسير منطقي ؟ هل هذا طبيعي ؟ .

        –  هل تعرفون ما هو ؟ إنه النفط الفنزويلي ، فقد الأمل في سرقة النفط من الوطن الفنزويلي ، النفط لفنزويلا و الفنزويليين الان و إلى الأبد .

        – دونالد ترامب .. انقلاب في فنزويلا ؟ لا ! ليس بهذه الطريقة ، لا تتدخل في شؤون فنزويلا ، ارفع يدك عن بلادي فورا .

        – ترامب ، أنت مسؤول عن أي عنف قد يحدث في فنزويلا ، إنها مسؤوليتك ، الدماء التي يمكن أن تراق في فينزويلا هي على يديك ، أيها الرئيس دونالد ترامب .

        – أقول مرة أخرى ، أنا مستعد من أجل فنزويلا البدأ بجولة مفاوضات مع المعارضة الفنزويلية بأكملها ، حيث يريدون و متى يريدون و كيف يريدون ؟ .

        – أدعو شعبي للوحدة و السلام و احترام الدستور ، و أدعو المعارضة الفنزويلية للتحلي بالحكمة و العقل و الشجاعة ، و إعلان وقت بدء الحوار الوطني .

        – وافقت على التأشيرات و جميع الحصانة الدبلوماسية و الامتيازات الدبلوماسية لمجموعة من سبعة دبلوماسيين أمريكيين موجودين هنا الان .

        – أعلم أنكم سوف تتفاعلون و تنهضون لدعمنا ، و ستكون للإمبريالية فيتنامات عديدة في أماكن أخرى من مختلف أنحاء العالم ، لنردع الجنون الإمبريالي ، و لنوقف عدوان ترامب على فنزويلا ، لنستعد جميعا و نحن نعتمد عليكم جميعا أيها الأشقاء العرب و إذا تعرضنا يوما ما لعدوان مباشر أدعوكم لتهبوا فورا للدفاع عن فنزويلا .

        – كل محبتنا لكم ، وأسأل الله أن يبارككم ، التزامنا معكم ثابت ، و أريد أن تطمئنوا إلى أن هذا الرئيس الذي ترونه أمامكم هنا في فنزويلا يعتبر نفسه رئيسا فلسطينيا .

        – أشعر أنني فلسطيني ، أشعر أنني عربي ، و أشعر بأنني جزء من هذه القضية التاريخية ، أشعر بذلك بصدق وبعمق ، وأنا أقدر كل دعمكم ، فنزويلا لن تتخلى أبدا عن  القضية الفلسطينية و نمثل التضامن الحقيقي مع فلسطين و مع استقلالها و مع حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير و العيش بسلام .

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ مادورو يوجّه رسالة إلى شعوب العالم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        نيكولاس مادورو,الرئيس الفنزويلي,الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو,مادورو,لقاء نيكولاس مادورو,المعارضة الفنزويلية,رقم الرئيس الفنزويلي,النواب الفنزويليون,الجيش الفنزويلي,العاصمة الفنزويلية كراكاس,المحكمة العليا الفنزويلية,مادورو الجزيرة,مادورو رئيس فنزويلا,لقاء مادورو بالعربي,الفنزويلي،,مادورو ترامپ,مادورو،,الرئيس،,الرئيس تبون,رئيس فنزويلا,رئيس جمهورية فنزويلا,التضخم الاقتصادي في فنزويلا,اليسار في كولومبيا,أزمة فنزويلا الاقتصادية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ مادورو يوجّه رسالة إلى شعوب العالم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع