-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

طريقة عمل السمبوسة اليمنية ....شاهد الفيديو

        How-to-make-Yemeni-samosas
        طريقة عمل السمبوسة اليمنية 

        تعد السمبوسة من أشهى وأطيب الأطباق الجانبية على مائدة الإفطار الرمضانية، تتميز بالطعم المميز اللذيذ يفضلها الكبار والصغار يوجد طرق كثيرة جدًا لعمل السمبوسة على الطريقة الهندية الأصلية وطريقة دول الخليج العربي ودول حوض المتوسط والطريقة اليمنية الشهية سوف نتعرف في السطور المقبلة على طريقة عمل السمبوسة اليمينية

        سمبوسة يمنية:

        المقادير:

        1- دقيق حسب الكمية.


        2- رشة ملح.


        3- ماء


        4- 3-4 أكواب زيت


        5- شمر

        شاهد ايضا  بالفيديو والصور طرق متنوعة لعمل سلطة الباستا اللذيذة 

        طريقة التحضير:

        قومي بعجن الدقيق مع الزيت والملح و رشة شمر بسيطة حسب الرغبة ، ثم أضيفي الماء بشكل تدريجي لحين الحصول على عجينة متماسكة من ثم اتركي العجين فترة نصف ساعة للراحة مع تغطية العجين بقطعة قماش.

        قومي بتكوير العجين لقطه صغيرة على صاج ساخن ، قومي بفرد العجين بشكل طولي او فرد العجين وتقطيعه بشكل مستطيل طولي واحفظي العجين بالبراد لحين الاستخدام.


        او قومي بحشو العجين مباشرة أي من الحشوات الالتي تفضليها سواء حشوات اللحم أو الدجاج أو السبانخ أو البطاطا والخضار، غالبًا في اليمن يتم حشو السمبوسة رقائق اللحم المشوية بالطريقة اليمينية ووضعها بالفرن بديل عن التحمير أو التحمير في الزيت كما تفضلين وتقدم بجانب مائدة الإفطار الرمضانية.

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو وصفة حلى سهل ومقاديره متوفره في كل بيت

        لمشاهدة فيديو عن 

        طريقة عمل السمبوسة اليمنية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل السمبوسة,طريقة عمل عجينة السمبوسة,طريقة السمبوسة الهندية,طريقة لف السمبوسة,طريقة عمل السمبوسة الهندية,طريقة عمل السمبوسة السعودية,شيف هأني عمل السمبوسة اليمنية,طريقة عمل السمبوسه,طريقة عمل رقائق السمبوسة,طريقة عمل عجينه السمبوسه او السمبوسك,طريقة عمل رقاق السمبوسه,طريقة عمل السمبوسه خطوة خطوة,طريقة عمل حشوات السمبوسه,طريقة سريعة لعمل السمبوسه,عجينة السمبوسة,طريقة عمل عجينه رقائق السمبوسه المقرمشه,طريقة السمبوسة,طريقة عمل سمبوسه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        طريقة عمل السمبوسة اليمنية
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع