-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كيف يؤثر طبق السوشى على العلاقة الجنسية ؟

        Sushi-and-sex
        كيف يؤثر طبق السوشى على العلاقة الجنسية 

        طبق السوشي الموائد العالمية منذ سنوات. وهو يصنع من الأرز المخلل، المغطى بشرائح سمك نيئة مستطلية منزوعة الجلد، أو الملفوف حول حشوات مختلفة من المأكولات البحرية أو الخضروات. ثمّ تغلف هذه اللفافة بورقة رفيعة من الأعشاب البحرية للتماسك وإضفاء نكهة مميزة. جذب هذا الطبق الكثيرين لمذاقه الرائع، وبمكوّناته وفوائده. ولكن ما علاقته بالجنس؟.

        كيف يؤثر طبق السوشى على العلاقة الجنسية ؟

        السوشي والجنس

        غالباً ما يقدم طبق السوشي مع صلصة الصويا، التي تخفّف العوارض التي تصيب النساء بعد سنّ اليأس. كما أنّ الزنجبيل، الذي يقدّم إلى جانب الطبق أيضاً، يساعد في عملية الهضم ويحارب البكتيريا الموجودة بالمأكولات النيئة، ويعدّ من الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية.


        إذا، تناولوا السوشي في العشاء، لأنّ الأسماك أيضاً تعتبر مضادات أكسدة قوية جدا وتعمل على تعزيز الرغبة الجنسية بشكل كبير حيث إنها تحتوي على فيتامين ب الذي يساعد في تدفق الدم لجميع أجزاء الجسم.


         يعتقد البعض ان ​طبق السوشي​ او "sushi" هو كباقي مشتقات ثمار البحر يزيد من ​الرغبة الجنسية​. فمن المعروف ان ثمار البحر تزيد من الرغبة الجنسية الا ان السوشي لا يتبع هذه القاعدة!


        وهل تعلم يا ايها الرجل، أن تناول الـ"sushi" يؤدي إلى تراجع الرغبة الجنسية لديك!؟


        نعم! فهذا الطعام يحتوي على الكثير من المواد السمية مثل " الزئبق "، و " الزرنيخ "، اللذان يقللان بدورهما من إفراز ​هرمون​ "التيستوستيرون ". لذا ننصح محبي السوشي بإستبداله بحبوب الشلوريلا اذا ارادوا ممارسة ​العلاقة الحميمة​ مع الحبيب.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ بوضوح - د/ هبه قطب نصائح للمتزوجين .. عدم ممارسة العلاقة الجنسية بعد الأكل الأنسب قبل الاكل ؟

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        النساء و الولادة,ترجيح جنس الجنين,المركز الطبي الدولي,احمد الشقيري كلام مؤثر,المطبخ المصري,دجاج بالجنزبيل,اطفال الانابيب,سلطة جنزبيل بالسمسم,الشقيري ام بي سي,الشيف ماجى حبيب,بصمة أمل الشقيري,احمد الشقيري سين,اكلات مصرية جديدة,برنامج سين الشقيري,برنامج سين احمد الشقيري,طبخ,مطبخ,شيفات,ام بي سي,سي بي سي,جنزبيل,الشقيري,شيف عصام,عصام سيد,مطبخ سفرة,طريقة عمل,فرص الحمل,سي بي سي سفرة,أحمد الشقيري,احمد الشقيري,جنزبيل مكرمل,خواطر الشقيري
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ بوضوح - د/ هبه قطب نصائح للمتزوجين .. عدم ممارسة العلاقة الجنسية بعد الأكل الأنسب قبل الاكل ؟
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع