-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

5 مواقع لارسال رسائل الكترونية مجهولة !

        5-sites-to-send-anonymous-emails
        مواقع لارسال رسائل الكترونية مجهولة 

        هناك من الحالات التي لا ترغب فيها مشاركة بريدك الالكتروني أو استعامله للمراسلة ، مما سيجعلك تبحث عن وسيلة تمكنك من استعمال بريد الكتروني بديل ، لهذا هناك العديد من الخدمات على شبكة الانترنت التي تسمح لك باستعمال هذه الوسيلة للاتصال والمراسلة دون الحاجة للاستعمال بريدك الالكتروني الحقيقي ،مما يسمح لك للتخلص من البريد غير المرغوب فيه وحماية المعلومات الشخصية من سوء الاستخدام.

        5 مواقع لارسال رسائل الكترونية مجهولة !

        Guerrillamail


        خدمة تقوم بانشاء صندوق بريد خاص بك، يمكنك استعماله لاستقبال وارسال الرسائل بشكل مجهول. يتم حذف الرسالة الواردة بعد ساعة من قرائتها. 

        theanonymousemail


        في هذا الموقع سوف تحتاج إلى التسجيل عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك الحقيقي. يجب إلغاء تحديد خيار حفظ البيانات الخاصة بك .تضمن هذه الخدمة عدم الكشف عن هويتك، ولكن، على عكس Guerrillamail، لا يمكنك إنشاء صناديق بريد مؤقتة.

        anonymousemail


        خدمة لإرسال صندوق بريد مجهول. من الممكن أن تترك بريد إلكتروني صالح للرد عليك ،مستلم الرسالة لن يرى بريدك الالكتروني . موقع من السهل جدا استخدامه وموقع موثوق.

        send-email


        على غرار الخدمة السابقة ،يتم استعمال هذه الموقع لإرسال كل يوم أكثر من 100 الف رسالة . يمكنك استخدام هذه الخدمة بشكل مجهول ،كما يمكنك تحديد بريد الكتروني للرد عليك .

        hidemyass


        تمكنك هذه الخدمة من انشاء صندوق بريد خاص ، ويمكنك تحديد مدته أثناء التسجيل ، كشهر ، اسبوع ..الخ. هذه الخدمة مجانية تماما.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ موقع لإرسال رسائل SMS من مصدر مجهول مجانا

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        موقع ارسال رسائل مجانية,ارسال رسائل مجانية,موقع ارسال رسائل,ارسال رسالة مجانية,موقع ارسال رسائل مجانا,ارسال رسائل نصية مجانا,ارسال رسائل على الواتس,ارسال رسائل مجانيه,ارسال رسائل سرية,ارسال رسائل للجوال مجانا بدون رقم,كيفية ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل,ارسال رسائل جماعية,ارسال رسالة نصية مجانا,ارسال رسائل جماعية للواتس,ارسال رسائل sms,ارسال رسائل sms مجانا,ارسال رسائل نصيه عن طريق الانترنت,إرسال رسائل واتس اب,إرسال رسائل بالإكسل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ موقع لإرسال رسائل SMS من مصدر مجهول مجانا
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع