-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو موقع لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة ومدة الإقامة

         

        A-site-to-find-out-which-countries-you-can-travel-to-without-visa-and-the-length-of-stay
        موقع لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة ومدة الإقامة 

        ربما لا تفصلنا إلا بضع شهور عن موسم العطلات وهو فصل الصيف ، وهو ما يعني أنك بحاجة للتخطيط لعطلتك المقبلة.إذا كنت تفكر في قضاء العطلة خارج البلاد ، فمن الضروري أن تبدأ مع إجراء فحص للمتطلبات الحصول على التأشيرة لزيارة  لبلدان مختلفة.طبعا هنا أقترح عليك زيارة موقع  doyouneedvisa الذي سيمكنك من معرفة معلومات عن التأشيرات للسفر لاي بلد .

        موقع لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة ومدة الإقامة 

        هذه الخدمة لا تقدم لك فقط  سياسة التأشيرات في بلدان مختلفة ، بل انها تمكنك من معرفة مستوى جواز السفر الذي تحمله ومصداقيته وأهميته في العالم ، ويحسب هذا التقييم على أساس عدد من البلدان التي يمكنك زيارة من دون تأشيرة، وكذلك عدد سكان البلد ومساحة البلد وغيرها .
        شرح-الموقع-1


        البلدان التي يمكنك زيارتها دون الحاجة للتأشيرة ومدة الزيارة المسموح بها ،لتعرف هذه البلدان يكفي ان تقوم بالنقر على "Passport Information" في الصفحة الرئيسية .كما يمكنك البحث واختيار البلد من القائمة المنسدلة :
        شرح-الموقع-2


        في المقابل يمكنك كذلك معرفة مواطنين البلدان الاخرى المسموح لهم بها بزيارة بلدك دون تأشيرة وكذلك الذين يتوجب عليه الحصول على التأشيرة .
        شرح-الموقع-3


        إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات، ببساطة انقر على اسم البلد في نفس الصفحة .وسيتم نقلك إلى قسم آخر حيث يمكنك أن معرفة الهاتف، العنوان البريدي، وموقع السفارة أو القنصلية المطلوب.


        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 

        موقع لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة ومدة الإقامة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        السفر بدون تأشيرة,دول بدون تأشيرة,اليها بدون تأشيرة,بدون تأشيرة,جواز السفر الاردني قائمة الدول التي يدخلها الاردني بدون,السفر بدون فيزا,جواز السفر,السفر الى جزر المارشال الأمريكية,تأشيرة,كيفية السفر إلى جزر المارشال الأمريكية,لدول التي يمكنك الهجرة,دول بدون تأشيرة للعراقيين,تأشيرة السفر,جزر المارشال الأمريكية بدون فيزا,السفر,سعر الدينار الأردني مقابل اليور,الدول التي يدخلها الاردني بدون فيزا 2020 للاردنيين,التأشيرة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        موقع لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة ومدة الإقامة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع