-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كيف تقوم بتجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية بنقرة زر واحدة فقط

        How-to-beautify-your-photo-and-make-it-more-attractive-with-just-one-click
        كيف تقوم بتجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية بنقرة زر واحدة فقط

        إذا كنت تتوفر على صورة  بها نتوءات على البشرة تريد ان تتخلص منها لتبدو الصورة اكثر نقاوة و جمالا فيوجد هناك مجموعة من الحلول يمكنك القيام بالإعتماد على برنامج التصميم الشهير Adobe Photoshop لكن البعض قد يقول عنه انه برنامج معقد و صعب الاستعمال.

        كيف تقوم بتجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية بنقرة زر واحدة فقط

        لهذا اقترح عليكم موقع على الانترنت  يصلح العيوب و يحسن البشرة بنقرة زر واحدة دون تعلم طريقة تصفية الوجه عن طريق الـPhotoshop ، اولا قم بالدخول الى موقع makeup و قم برفع الصورة التي تود ان تقوم بعمل عليها تعديلات و تظهر لك واجهة جديدة فقط انقر على ' اصلاح الالوان' من اجل تنسيق الوان البشرة و بعد ذلك لم يتبقى لك الا ان تقوم بتطبيق التعديلات عن طريق الزر 'Apply' كما هو مبين في الصورة.
        شرح-الموقع-1


        و بعد ذلك سيتم تطبيق التعديلات ليوفر لك الموقع ميزة حفظ صورتك الجديدة (بعد التعديل) كما يمكنك مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك بالنقر على 'Save & share' يتنتقل الى صفحة اخرى انذاك تستطيع تحميل الصورة.
        شرح-الموقع-2



         رابط الموقع

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقة تغيير غلاف وصورة قناة اليوتيوب على الهاتف | سلسلة اليوتيوبرز الجدد

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        كيف تقوم بتجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية بنقرة زر واحدة فقط,كيف تقوم بتجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية,تجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية,طريقة تجميل صورتك وجعلها اكثر جاذبية,كيف تقوم بالتحكم بالهاتف دون لمسه,كيف تنشئ موقع للتجارة الإلكترونية باستعمال الووردبرس,كيف تنشئ موقع تجاري باستخدام الإلمنتور,٧ ميزات مخفية في واجهة ريلمي لازم تعرفها,كيف تنشئ موقع تجاري باستخدام elementor,الجديدة واجهة ريلمي,واجهة ريلمي,تحميل بوربوينت 2010,تحميل البوربوينت 2010
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ طريقة تغيير غلاف وصورة قناة اليوتيوب على الهاتف | سلسلة اليوتيوبرز الجدد
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع