-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

3 ادوات مهمة تسمح لك بتشفير رسائل البريد الالكتروني وحماية الفيس بوك .شاهد الفيديو

        3-Important-Tools-That-Allow-You-To-Encrypt-Emails

        تتعرض خصوصيتنا للتهديد المستمر لأن منصات وشبكات التواصل الاجتماعي تتتبع نشاطنا على الويب من أجل استهدافنا بالإعلانات ، لذا يعد تشفير رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك خطوة مهمة لحماية بياناتك وخصوصيتك.


        لا تقدم خدمات بريدية مشهورة مثل Gmail والتشفير الشامل من Yahoo لحماية بياناتك ، حيث أظهرت التقارير السابقة أن Google تتبع أنواعًا متعددة من البيانات عبر خدمة البريد الإلكتروني في Gmail لتظهر لك الإعلانات التي تتناسب مع اهتماماتك.

        3 ادوات مهمة تسمح لك بتشفير رسائل البريد الالكتروني

        يعتبر التشفير من طرف إلى طرف تشفيرًا من طرف إلى طرف وهو أحد الدفاعات المهمة لحماية رسائلك ، ومنع أي شخص من معرفة محتواها ؛ حتى إذا اعترض مخترق الرسائل ، فلن يتمكن من رؤية أي شيء ، لأن هذا التشفير يضمن بقاء الرسائل مشفرة ، بغض النظر عن مرسلها أو استلامها ، فيما يلي 3 أدوات تسمح لك بتشفير رسائل البريد الإلكتروني لحماية بياناتك:

        أداة Mailvelope

        تعتبر أداة Mailvelope واحدة من أهم وأسهل أدوات تشفير البريد الإلكتروني ، وهي أداة مجانية ومفتوحة المصدر متاحة كإضافة لمتصفحات Chrome و Firefox ، وتسمح بتشفير البريد الإلكتروني من طرف إلى طرف في خدمات البريد الإلكتروني المستندة إلى المستعرض ، بما في ذلك Gmail و Outlook و Yahoo و TheHotmail و mail.ru والمزيد.

        يدعم إضافة Mailvelope على معيار التشفير (OpenPGP) فهو يسمح لك بتشفير رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات في المتصفح عن طريق إنشاء مفتاح عام - سلسلة أبجدية رقمية طويلة - يمكنك مشاركتها مع أشخاص آخرين حتى يتمكنوا من تشفير الرسائل التي يرسلونها إليك. بالإضافة إلى Mailvelope متاح لمستخدمي متصفح Chrome ولمستخدمي Firefox.

        أداة FlowCrypt

        يعتبر أداة FlowCrypt الخيار المثالي لمستخدمي بريد Gmail ، حيث يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ، ويسمح لك بتأمين رسائل البريد الإلكتروني في Gmail والمرفقات أيضًا باستخدام معيار التشفير PGP.

        كما يسمح لك بإرسال الرسائل والمرفقات المشفرة إلى أي مستلم ، ويمكن للمستلمين الرد بأمان سواء كانوا يستخدمون FlowCrypt أو خدمة التشفير PGP أخرى ، أو حتى عندما لا يوجد تشفير على الإطلاق. إذا لم يكن لديهم أي خدمة ، يمكنك تشفير الرسائل أو الملفات المرفقة بها بكلمة مرور.

        أداة FlowCrypt متاحة مجانًا لمستخدمي Gmail كإضافة في متصفحات Chrome و Firefox ، بالإضافة إلى كونها متاحة كتطبيق لمستخدمي Android في متجر Google Play.

        أداة InfoEncrypt


        تختلف الأداة InfoEncrypt عن الأدوات السابقة في هذه القائمة ، فإنك تستخدم تشفير المفتاح السري ، بدلاً من تشفير المفتاح العام ، وهذا يعني أنه بدلاً من مشاركة مفتاح عام مع الآخرين ، يجب عليك إنشاء كلمة مرور قبل أن تتمكن من إرسال رسائل آمنة أو تلقيها.

        استخدام أداة خوارزمية تشفير InfoEncrypt AES-128 ، وهي واحدة من أقوى الخوارزميات المتاحة للاستخدام العام.

        هذه الأداة أيضًا سهلة الاستخدام للغاية ، كل ما عليك فعله لإرسال رسالة مشفرة هو:

        • توجه إلى الموقع ؛ ثم اكتب رسالتك.

        • أدخل كلمة المرور التي قمت بإنشائها ، وشاركها مع المستلم.

        • انقر على خيار (تشفير). تشفير. ثم انسخ النص المشفر والصقه في البريد الإلكتروني وأرسله.

        ومع ذلك ، يجب على مستلم الرسالة نسخ محتواها إلى موقع InfoEncrypt ، ثم أدخل كلمة المرور التي قمت بمشاركتها معه ، واضغط على خيار (Decrypt) Decrypt.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        تشفير رسائل البريد الالكتروني - PGP - | حماية حساب الفيسبوك من السرقة ✔ نشرح في هذا الفيديو باذن الله كيفية حماية وتشفير رسائل البريد الالكتروني عموماً / وبالأخص رسائل الفيسبوك بحيث لن يستطيع احد قراءة أو فهم الرسائل غيرك انت فقط . - من خلال استخدام ميزة اشعارات البريد الالكتروني المشفرة باستخدام مفاتيح ال PGP في الفيس بوك يمكنك تشفير رسائل البريد الالكتروني الوارده اليك من الفيس بوك .
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        خصائص الجريمة الالكترونية,الجرائم الالكترونية,الجريمة الالكترونية في القانون المغربي,الهوية الالكترونية,خصائص الجريمة الإلكترونية,اختراق الواتس اب عن طريق رسالة خطيرة,التهديد الالكتروني,الجريمة الالكترونية,التحقيق الجنائي الالكتروني,الواتس اب,الجرائم الإلكترونية,الهجمات الإلكترونية,الأمن الإلكتروني,الهجوم الإلكتروني,خصائص الجرائم الإلكترونية,كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه,حماية حساب الواتس من الاختراق,طريقة حماية الواتس من الاختراق
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تشفير رسائل البريد الالكتروني - PGP - | حماية حساب الفيسبوك من السرقة ✔
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع