-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

إذا كنت تعمل من المنزل .. 9 نصائح لزيادة سرعة Wi-Fi في منزلك

        If-you-work-from-home-9-tips-to-increase-the-speed-of-Wi-Fi-in-your-home
        Wi-Fi

        أجبر انتشار فيروس كورونا معظمنا على العمل من منازلنا ، ولكن أثناء العمل من المنزل ، من الضروري أن يكون لديك اتصال جيد بشبكة Wi-Fi ، ومع ذلك ، على الرغم من وجود حزمة إنترنت مناسبة ، غالبًا ما نجد أنفسنا نكافح من أجل احصل على إشارة Wi-Fi قوية على أجهزتنا ، لذا إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإصلاح سرعة Wi-Fi الخاصة بك على النحو التالي:


        افصل جميع الأجهزة بدون Wi-Fi:


        لضمان أفضل سرعة ممكنة لجهاز الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز أعمال آخر ، افصل جميع الأجهزة التي لا تتطلب اتصال Wi-Fi في الوقت الحالي ، حيث سيساعد ذلك على تقليل استهلاك النطاق الترددي غير الضروري.

        ضع جهاز التوجيه في المكان المناسب:


        حاول إبقاء جهاز التوجيه بعيدًا قليلاً عن الجدران وكذلك الأجهزة الكهربائية ، نظرًا لأن إشارات WiFi قد تواجه صعوبة في اختراق الجدران ، لذا تأكد من وجود بعض المساحة في جهاز التوجيه أيضًا ويجب إبقاؤه بعيدًا عن الأجهزة المعدنية مثل الثلاجات.

        - تعيين إنترنت عالي السرعة لجهاز العمل


        يمكن تخصيص إنترنت عالي السرعة للجهاز الذي تعمل معه مقارنةً ببقية الأجهزة المتصلة بالموجه ، حيث يمكن إنشاء SSID متعدد (معرف مجموعة الخدمة) ، حيث تحدد SSID شبكة Wi-Fi للمستخدمين وغيرهم أجهزة Wi-Fi ، ويجب على المستخدم محاولة تخصيص مقدار معين من السرعة للأجهزة.

        - ضع جهاز العمل الخاص بك على تردد منفصل ولا تقم بتوصيل أي جهاز آخر بهذا التردد

        إذا كنت تستخدم جهاز توجيه مزدوج النطاق يوفر تردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، فحاول منح جهاز عملك بعض الحصرية من خلال توصيله بتردد معين ، حيث يساعد ذلك في سرعة Wi-Fi الإجمالية ويقلل أيضًا من التداخل مع الأجهزة الأخرى .

        استخدم كبل الشبكة المحلية إذا كان بإمكانك العمل بالقرب من جهاز التوجيه

        إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك قريبًا أو إذا كان لديك كبل LAN طويل ، فلا يوجد شيء أفضل من ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، تكون اتصالات الإنترنت السلكية أفضل.

        - اختر تردد 5 جيجا هرتز في الموجه للحصول على سرعة أفضل:

        يوفر تردد 5 جيجا هرتز سرعة إجمالية أفضل إلى جانب قوة اتصال أفضل في مسافة قصيرة ، مقارنة بـ 2.4 جيجا هرتز مما يمنح المستخدم المزيد من السرعة في الاتصال بالإنترنت.

        اختر تردد 2.4 جيجا هرتز في الموجه لضمان قوة إشارة أفضل:

        إذا كانت المسافة بين جهاز العمل والموجه أكثر من 10 أقدام ، فاختر تردد 2.4 جيجا هرتز في جهاز التوجيه مزدوج النطاق ، حيث أنه يوفر طاقة أفضل على مسافة طويلة.

        استخدم تطبيقات الطرف الثالث لاكتشاف أفضل مواقع Wi-Fi


        يمكن استخدام تطبيقات الطرف الثالث للعثور على مناطق شبكة Wi-Fi ميتة وتجنب العمل من هذه النقاط. كل جهاز توجيه له حدوده والمناطق الميتة واحدة منها. بغض النظر عن عدد الهوائيات في جهاز التوجيه الخاص بك ، ستظل هناك بعض المناطق الميتة التي لا تصل إليها إشارات جهاز التوجيه لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحديد هذه النقاط.

        استخدم أجهزة إعادة الإرسال وأجهزة التمديد لتعزيز Wi-Fi

        إذا كان هناك الكثير من المناطق التي لا يمكن للإنترنت الوصول إليها في منزلك ، فاستخدم موسعات إشارة Wi-Fi لتوسيع تغطية Wi-Fi.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        فكرة رهيبة لتسريع الواي فاي في 7 دقائق فقط ! جرب بنفسك ولن تندم
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        we التحكم في سرعة النت من الروتر,زيادة سرعة الانترنت,نصائح زيادة الطول,زيادة الوزن بسرعة,زيادة الوزن بسرعة للرجال,تقوية شبكة الواي فاي في المنزل,حل مشكلة البنج في ببجي,زيادة الوزن بسرعه,زيادة الطول في أسبوع,كيف تعمل في ابل,زيادة الوزن في اسبوع 10 كيلو,حل مشكلة بطئ الانترنت في الايفون,العمل في ابل,زيادة الوزن 5 كيلو في الأسبوع,زيادة الوزن,العمل في جوجل بدون شهادة جامعية,حل ميخطرش علي بالك لمشكلة إنتهاء الباقة في سرعات وي الجديدة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        فكرة رهيبة لتسريع الواي فاي في 7 دقائق فقط ! جرب بنفسك ولن تندم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع