-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

10 تطبيقات ينبغى على مستخدمى أندرويد حذفها الآن. احذر منها

        10-applications-that-Android-users-should-delete-now-beware-of-them
        Android

        على الرغم من أن العديد من تطبيقات VPN مصممة لمساعدة المستخدمين على إنشاء اتصالات آمنة عبر الإنترنت ، فقد حذر الخبراء مستخدمي Android من العديد من هذه التطبيقات الخطيرة ، حيث اكتشف باحثو VPNPro ثغرات في عشرة من أكثر تطبيقات VPN المجانية شيوعًا على Google Play Store ، بما في ذلك SuperVPN عميل VPN مجاني.

        10 تطبيقات ينبغى على مستخدمى أندرويد حذفها الآن. احذر منها

        وفقًا لموقع Indian TOI ، فإن ما يثير القلق هو أن التطبيقات قد تم تنزيلها بالفعل أكثر من 100 مليون مرة ، وفي مدونة على النتائج ، أوضح جان يونغرين ، باحث في VPNPro: "يوضح تحليلنا أن هذا التطبيق يحتوي على أهمية نقاط الضعف التي تفتح الباب أمام هجمات خطيرة معروفة. باسم اختراق اختراق (MITM).

        "ستسمح نقاط الضعف هذه للمتسللين باعتراض كل الاتصالات بسهولة بين المستخدم ومزود VPN ، مما يسمح للمتسللين برؤية كل ما يفعله المستخدم ،" من المفترض أن تحتفظ VPN ، أو الشبكة الخاصة الافتراضية ، بأنشطتك عبر الإنترنت ، ومع ذلك ، SuperVPN Free يبدو أن عميل VPN يقوم بالعكس.

        "ما فعله تطبيق VPN هذا هو السماح لمستخدميه الذين يبحثون عن مزيد من الخصوصية والأمان ، بالحصول على قدر أقل من الأمن إذا لم يستخدموا VPN مطلقًا" ، أوضح يونغرين ، وفقًا للباحثين ، أن الآثار المترتبة على وجود التطبيق يمكن أن تكون "غاية العاجلة". ".

        "وفقًا لبحثنا ، ربما تمت سرقة أكثر من 105 مليون شخص من بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بهم ، وتم تسريب صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم أو بيعها عبر الإنترنت ، كل دقيقة من محادثاتهم الخاصة المسجلة وإرسالها إلى خادم على موقع ما "، وأضاف Yongren. وتابع قائلاً: "يمكن أن يتصفحوا سرية موقع مزيف خبيث أنشأه المتسلل وبمساعدة تطبيقات VPN الخطرة هذه" ، وبناءً على النتائج ، يحث الباحثون المستخدمين على حذف التطبيقات من هواتفهم الذكية.

        تطبيقات VPN الخطرة


        SuperVPN Free VPN Client

        TapVPN Free VPN

        أفضل VPN في نهاية المطاف - أسرع VPN غير مصقول آمن

        كوريا VPN - البرنامج المساعد ل OpenVPN

        Wuma VPN-PRO (سريع وغير محدود والأمن)

        VPN Unblocker مجاني غير محدود أفضل تأمين مجهول

        VPN Download: أعلى ، مواقع سريعة وإلغاء الحظر

        Super VPN 2019 USA - VPN مجاني ، إلغاء حظر بروكسي VPN

        آمن VPN-VPN VPN مجاني وغير محدود VPn

        قوة VPN VPN مجانية

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        لا تنزل ألعاب وتطبيقات الأندرويد قبل مشاهدة هذا الفيديو ☠ خطورة تثبيت برامج من خارج متجر جوجل بلاي ⚠
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تطبيقات اندرويد,تطبيق اندرويد,تطبيقات,تطبيقات خطيرة,تطبيقات اندرويد مفيدة,أندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,تطبيقات اندرويد سرية,تطبيقات اندرويد خطيرة,تطبيقات اندرويد غريبة,تطبيقات الاندرويد,اندرويد,تطبيق,تطبيقات أندرويد,أفضل تطبيقات أندرويد,تطبيقات تخترق الأندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد,تطبيقات اندرويد مدهشة,تطبيقات وألعاب أندرويد ضارة لهاتفك المحمول,تثبيت تطبيقات أندرويد من خارج متجر جوجل بلاي,تطبيقات اندرويد محظورة,تطبيقات ضارة,تطبيقات اندرويد 2021
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        لا تنزل ألعاب وتطبيقات الأندرويد قبل مشاهدة هذا الفيديو ☠ خطورة تثبيت برامج من خارج متجر جوجل بلاي ⚠
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع