-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

لحماية خصوصيتك ما هو تشفير البيانات ولماذا من المهم استخدامه؟

        To-protect-your-privacy-What-is-data-encryption-and-why-is-it-important-to-use-it
        تشفير البيانات

        يعد تشفير البيانات أمرًا مهمًا للغاية يحتاج العديد من المستخدمين إلى الحفاظ على خصوصية معلوماتهم الشخصية المختلفة ، وكثيرًا ما تدعي خدمات الإنترنت أنها توفر مستوى عاليًا من تشفير البيانات وتحمي خصوصية المستخدمين.


        تشفير البيانات:


        إنه إجراء أمني مصمم لحماية المعلومات الحساسة من المتطفلين ، حيث يقوم التشفير بتحويل المعلومات الشخصية إلى رموز سرية والطريقة الوحيدة لتحويلها مرة أخرى إلى نصوص أو رموز مفهومة هي من خلال توفير مفتاح أو كلمة مرور لفك التشفير ، حيث يتم تم تمكين تشفير الهاتف الهواتف الذكية الافتراضية وأنظمة التشغيل الحديثة.

        متى يمكن استخدام التشفير؟


        يمكن استخدام التشفير لحماية الهاتف بالكامل أو لتشفير التطبيقات والملفات ، أو لتشفير شبكات Wi-Fi العامة ، لأن تشفير الهاتف بالكامل يعني أن جميع البيانات الموجودة فيه محمية من الوصول غير المصرح به ، إما أن يكون تشفير التطبيق أو الملف هو مجموعة فرعية من المعلومات في هاتفك ، وليس جميعها ، حيث يمكنك حماية ملف فردي واحد أو أكثر من خلال تشفيرها في مجلد آمن ، حيث تحتوي العديد من الهواتف على هذه الميزة افتراضيًا ، أو عن طريق تثبيت تطبيق للقيام بهذه المهمة.

        في حين أن تشفير شبكة Wi-Fi معني بالحماية من استخدام شبكة Wi-Fi العامة ، لأن هذا الاتصال غير آمن ، حيث يمكنه نقل جميع المعلومات التي يتم إرسالها من خلال هذا الاتصال وكلمات المرور والعناوين والشخصية المعلومات وأي شيء ترسله إلى مواقع الويب أثناء التصفح ، إلى جهة خارجية.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        ما معنى معنى تشفير البيانات بالكامل شرح مبسط للمبتدئين_data encryption
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        حماية الهاتف من الاختراق,حماية الهاتف من التجسس,ما هي أفضل تطبيقات الـ vpn؟ دليلك لحماية خصوصيتك على ...,حماية,حماية هاتفي من الاختراق عن طريق الرقم,كيفية حماية الهاتف من الاختراق عن طريق الرقم,حماية الانستا من الاختراق,حماية الانستقرام من الاختراق,ما هو عنوان ip,حماية الهاتف من الفيروسات,حماية الفيسبوك من الاختراق نهائيا,حماية الفيسبوك من الاختراق,حماية الفيس بوك من الاختراق,حماية نفسك من المراقبة والسرقة,حماية نفسك من السرقة و المراقبة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        ما معنى معنى تشفير البيانات بالكامل شرح مبسط للمبتدئين_data encryption
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع