-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

ماهوا المتصفح الخفي وما فوائده ولماذا يستخدم ؟

        What-is-hidden-browser-and-what-are-its-benefits-and-why-is-it-used
        المتصفح الخفي 

        يلجأ العديد من المستخدمين إلى الاعتماد على وضع التصفح المخفي أو ما يعرف باسم وضع التصفح المتخفي أثناء استخدام الإنترنت لأسباب عديدة ، بما في ذلك عدم الرغبة في حفظ محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط وبيانات مواقع الويب والبيانات الأخرى التي يتم حفظها ، ولكن كثير من المستخدمين لا يعرفون بالضبط ما يفعله وضع التصفح المخفي وما هو مهم.


        الوضع المخفي؟


        إنه وضع يمنع حفظ محفوظات الاستعراض على جهاز المستخدم ، حيث تتضمن هذه البيانات عمليات بحث المستخدم والمواقع التي زارها وملفات تعريف الارتباط ، مما يعني أن الأشخاص الآخرين الذين يمكنهم الوصول إلى جهازك أو حسابك ، لن يتمكنوا من معرفة ما فعله المستخدم أثناء وضع التصفح المتخفي.

        ولكن تجدر الإشارة إلى أن الحالة المخفية لا تجعل نشاط المستخدم على الويب مجهولًا تمامًا ، ولا تمنع Google أو مزود خدمة الإنترنت أو أصحاب العمل أو المعلنين من رؤية بيانات المستخدم أثناء التصفح أو جمع هذه البيانات.

        متى تستخدم ميزة التصفح المتخفي:


        يمكنك الاستفادة من مزايا هذا الوضع إذا أراد المستخدم إخفاء سجل التصفح الخاص به عن الأشخاص الذين يستخدمون نفس الأجهزة التي يستخدمها ، أو نفس حساب Google الذي يستخدمه ، فيمكنه استخدام وضع التصفح المخفي.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        شرح ميزة التصفح المتخفي في يوتيوب وطريقة تفعيلها للاندرويد
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        استخدام المتصفح الخفي,ما هو التصفح المتخفي وماذا,ما هو التصفح المتخفي وماذا يفعل,التصفح الخفي,ما هو التصفح المتخفي وماذا يفعل فى هاتفك,التصفح المتخفي وماذا,التصفح المتخفي وماذا يفعل,التصفح المتخفي,ما هو التصفح المتخفي,ما هو المتصفح الخفي,ما هو التصفح الخفي,المتصفح الخفي,لماذا وضع التصفح المتخفي,فوائد المتصفح الخفي,فائدة التصفح المتخفي,متى تستخدم التصفح الخفي,فوائد التصفح الخفي,كيفية استخدام المتصفح الخفي,وضع التصفح المتخفي,يوتيوب وضع التصفح المتخفي
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        شرح ميزة التصفح المتخفي في يوتيوب وطريقة تفعيلها للاندرويد
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع