-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

مهم جدا كل ماتريد معرفته عن كيفية العثور علي هاتفك المفقود من خلال معرف IMEI

        Very-important-Everything-you-need-to-know-about-how-to-find-your-lost-phone-through-IMEI-ID
        معرف IMEI

        يمكنك بالتأكيد العثور على هاتفك المفقود حتى بدون بطاقة SIM أو الوصول إلى الإنترنت أو موقع GPS ، وبينما يبدو الأمر صعبًا ، فمن الممكن جدًا العثور على هاتفك المفقود باستخدام رقم IMEI.


        حيث يمكنك العثور على رقم IMEI الخاص بهاتفك المفقود من خلال صندوق الهاتف ، فإنه يتضمن ملصقًا مثبتًا على الصندوق يحتوي على معلومات المنتج عليه مثل رقم الطراز والرقم التسلسلي ، وفوق الرمز الشريطي ، الرقم المكون من 15 رقمًا هو رقم IMEI.

        بمجرد معرفة رقم IMEI الخاص بهاتفك المسروق ، من السهل تتبعه مجانًا باستخدام تطبيق تعقب الهاتف IMEI الذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play ، وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاتصال بالشرطة وتزويدهم بـ رقم IMEI لهاتفك حتى يتمكنوا من تتبع هاتفك المفقود.

        ما هو رقم IMEI؟

        IMEI (الهوية الدولية للمعدات المتنقلة) عبارة عن رقم فريد مكون من 15 رقمًا موجود على كل هاتف ، وهذا الرقم هو شهادة هوية لهاتفك ولا يمكن تغييره ، كلما قمت بشراء هاتف جديد ، يمكنك التحقق من IMEI في المربع أو داخل وظيفة الإعدادات ، من المهم والمفيد تدوين الملاحظات والحفاظ على هذا الرقم آمنًا حيث يمكن استخدامه في المستقبل في حالة فقد هاتفك أو فقده.

        كيف تتبع الشرطة أرقام IMEI؟

        يحتوي كل هاتف على رقم محدد مكون من 15 رقمًا يعرف برقم IMEI (الهوية الدولية للمعدات المتنقلة) ، حيث يمكن للشرطة استخدام هذا الرقم لتحديد موقع الهاتف الخليوي المفقود أو المفقود ، حتى مع بطاقة SIM مختلفة ، في اللحظة التي يتم إجراء المكالمة ، رقم IMEI يساعد الشرطة على تتبع هاتفك إلى برج الهاتف الخليوي الدقيق أو القريب.

        هل يستطيع اللصوص تغيير رقم IMEI الخاص بهم؟

        نعم ، يمكن للصوص تغيير رقم IMEI للهواتف المحمولة المسروقة باستخدام جهاز يعرف باسم "flasher" ، وهو جهاز صغير متقدم تقنيًا يساعد على توصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر ويسمح للمستخدم بتعديل رقم IMEI ، وبمجرد IMEI تم تعديل الرقم ، فمن المستحيل تحديد موقع الهاتف الخليوي المفقود.

        هل يمكن إلغاء حظر IMEI؟

        بعد حظر رقم IMEI الخاص بك ، سيتم إدراجه في القائمة السوداء مما يمنعك من استخدام هاتفك المحمول منذ تلك اللحظة. بشكل أساسي ، يتم حظر الجهاز لأغراض الحماية مثل حوادث السرقة ، وبمجرد حل الغرض ، يمكن للمرء إلغاء حظر رقم IMEI المدرج في القائمة السوداء بشكل قانوني.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        تتبع الهاتف المفقود بالسيريال نمبر | طريقة تتبع الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر imei
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق,استرجاع الهاتف المفقود,معرفة من يحاول تجسس على هاتفك,معرفة مكان الهاتف المسروق,العثور على جهازك المفقود,كيفية معرفة مكان الموبايل المسروق سامسونج,كيفيه معرفه مكان السحر,العثور على هاتفك,معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق,تحديد مكان هاتفك المسروق,المفقود أو المسروق,طريقة معرفة الجوال المسروق,معرفة مكان الهاتف,فعلى الحال ابتعدوا عن المنزل,معرفة سارق الهاتف,تحديد مكان الهاتف المفقود سامسونج,معرفة مكان إي شخص تريده
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تتبع الهاتف المفقود بالسيريال نمبر | طريقة تتبع الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر imei
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع