-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

آبل تضيف ميزات مهمة لأجهزتها في زمن كورونا.....شاهد الفيديو

        Apple-adds-important-features-to-its-devices-in-the-time-of-Corona
        شركة ابل

        أعلنت شركة آبل عن إطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل الخاص بأجهزتها، مزودة بميزات عملية تهم المستخدمين في زمن انتشار عدوى فيروس كورونا.

        وأشارت آبل إلى أن النسخة الجديدة 13.5 من نظام iOS المخصص لأجهزتها الذكية حصلت على تعديلات مهمة في ميزة Face ID المخصصة لفك قفل شاشة الهاتف.

        آبل تضيف ميزات مهمة لأجهزتها في زمن كورونا

        فمع التعديلات الجديدة بات بإمكان المستخدم الاعتماد على Face ID لفك قفل الشاشة بشكل أسرع وهو يرتدي الكمامة،وبات بإمكانه تحريك إصبعه من الجهة السفلية للشاشة إلى الجهة العلوية أثناء استعمال هذه الميزة ليظهر له فورا خيار إدخال كلمة المرور.
        كما تدعم النسخة الجديدة من  iOS تطبيقات API التي تسمح للأجهزة الذكية بتبادل البيانات عبر البلوتوث، وتحذير المستخدم عندما يكون قريبا من شخص مصاب بعدوى"كوفيد-19".
        كانت قد بدأت أبل في الإعلان عن عدداً من الميزات الجديدة لأحدث إصدار لها ، و هو IOS 11.3 ، و التي قد وعدت فيه مستخدميها بأن يكون هناك العديد من الميزات التي سوف تساعدهم بشكل إيجابي في حياتهم اليومية.
        وفي هذه النسخة أيضا أصبح بإمكان المستخدم التحكم بمكالمات الفيديو الجماعية عبر FaceTime بشكل أفضل، وإيقاف التغيير التلقائي الذي يتحكم بحجم نوافذ صور المشاركين في المكالمة.
        المصدر: ixbit

        أبل تضيف عدد من الميزات الجديدة على إصدار11.3 IOS :-

         قامت آبل بإضافة عدد من الخصائص أو الميزات الجديدة على إصدار11.3 IOS ، و من ضمن تلك المميزات إطلاق 4 شخصيات ANIMOJI أو رسوم تعبيرية جديدة و منها ” الأسد ، و الدب ، و التنين ،  و الجمجمة ” ذلك بالإضافة إلى مزايا ، و تحديثات جديدة فيما يخص  إدارة الطاقة واستهلاك البطارية.

        أهمية الرسوم التعبيرية الجديدة في إصدار11.3 IOS :- 

        بناءا على ما تم إضافته من مجموعة من الرسوم التعبيرية الجديدة بشركة آبل ، و بالتحديد في إصدار11.3 IOS سيكون هناك ما عدده 16 رمز حيواني مختلفاً من الممكن استخدامهم كرموز تعبيرية تفاعلية إذ يمكن للمستخدم التعبير بتلك الرموز التعبيرية أثناء قيامه بإرسال الرسائل النصية لأصدقائه ، و الجدير بالذكر أيضاً أن شركة آبل قد أضافت المئات من الرموز التعبيرية ، و التي بالإمكان استخدامها في العديد من التطبيقات مثال “ الوتس آب  أو  الفايبر  أو الرسائل النصية ، و غيرها ” ، و تختلف هذه الرموز التعبيرية فيما بين  وجوه إيموشن أو وجوه الحيوانات أو العلامات ، بالعلاوة إلى العديد من الرموز الأخرى.

        كيفية الحصول على هذه الرموز التعبيرية الجديدة :- 

        حتى يتمكن المستخدم من الحصول على أحد هذه الرموز التعبيرية فإنه يتوجب عليه أولاً القيام بتفعيل لوحة إيموجي ، من قائمة الإعدادات ، و من ثم إختيار الوضع عام ، ثم لوحة المفايتح ثم إضافة لوحة مفاتيح جديدة بالعلاوة على إضافة لوحة إيموجي لتظهر أيقونة على شكل كرة أرضية بلوحة المفاتيح في زاوية الشاشة ، و من ثم يتم الضغط عليها مطولاً فتظهر قائمة يتم اختيار إيموجي منها .

        و جدير بالذكر أيضاً أن آبل قد ضمت للرموز التعبيرية ما عدده 59 تصميم جديد ، و ذلك كان في الإصدار الأخير ، و السابق للآيفون IOS 11.1 ، و من بين أهم تلك الرموز ” رموز الحب بألوانها المختلفة ، كذلك بعض الرموز الأسطورية والكرتونية، كما تم إضافة رمز ” أنا أحبك” ، و هو يعتبرمن لغة الإشارة في الولايات المتحدة الأمريكية.


        ومن المنتظر إطلاق النسخة الجديدة من  IOS 11.3 في أوائل شهر إبريل المقبل ، هذا مع العديد من المميزات التي وعدت بها شركة أبل ، ولم تصرح الشركة إلا عن إضافة عدد 4 من الرموز التعبيرية الجديدة ضمن الإصدار الجديد هذا على الرغم من وجود بعض التسريبات عن المزايا الجديدة مثال إدارة البطارية ، و تحديث الكاميرا.

        شاهد ايضا




        آبل تضيف ميزات مهمة لأجهزتها في زمن كورونا.....شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 
        كورونا والهواتف.. خسائر أبل مليارية ماذا عن سامسونغ؟
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        كورونا والهواتف.. خسائر أبل مليارية ماذا عن سامسونغ؟
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        كورونا والهواتف.. خسائر أبل مليارية ماذا عن سامسونغ؟
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع