-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كلمات نشيد ليفربول.....شاهد الفيديو

        Liverpool-anthem-lyrics
        كلمات نشيد ليفربول.

        تُعد كرة القدم هي أكثر الألعاب التي يعشقها الملايين من الأشخاص من كل بلدان العالم لما تتضمنه دائمًا من إثارة ومتعة وتشويق ، ودائمًا ما يُفضل بعض الأشخاص تشجيع بعض فرق كرة القدم دونًا عن غيرها ، ويأتي نادي ليفربول على رأس قائمة أفضل أندية العالم التي يحبها ويشجعها عدد لا حصر له من محبي كرة القدم على مستوى العالم .


        نادي ليفربول

        يُعرف نادي ليفربول لكرة القدم بالإنجليزية باسم Liverpool Football Club ويعرف اختصارًا باسم نادي ليفربول Liverpool ، وهو أحد أشهر وأهم أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي ، ويعود تاريخ إنشاء هذا النادي إلى عام 1892م ، حيث قد قام بإنشائه رجل أعمال إنجليزي يُدعى جون هولدينج ، ويقع النادي تحديدًا في مدينة ليفربول بإنجلترا .

        ولقد تمكن نادي ليفربول من الحصول على عدد لا حصر له من البطولات المحلية والقارية والدولية سواء الفوز بالدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا للأندية أو غيرها من البطولات الأخرى .

        شاهد ايضا أشهر أقوال توين    

        لن تسير وحيداً أبداً ليفربول

        أغنية لن تسير وحدك أبدًا المعروفة بالإنجليزية بـ You’ll Never Walk Alone هي عبارة أغنية مسرحية وقد تم تأليفها بواسطة رودجرز وهامرشتاين لإحدى المسرحيات الخاصة بهما والتي كانت تحمل اسم Carousel وكان ذلك عام 1945م ، وعندما ظهرت هذه الأغنية لاقت إعجاب واستحسان عدد كبير جدًا من الجماهير ، وخلال وقت قصير أصبحت هي الأغنية الأساسية لنادي ليفربول لكرة القدم ، ويقوم جمهور الفريق بترديد هذه الأغنية قبل كل مباراة يلعبها الفريق على أرضه ، وعند الذهاب إلى ملعب الأنفيلد سوف تجد أن مطلع الأغنية وهو عبارة ( لن تسير لوحدك أبدًا ) منحوت أعلى بوابة الملعب الرئيسية .

        ويُذكر أن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح يلعب الان ضمن صفوف فريق نادي ليفربول لكرة القدم ، ونظرًا إلى مدى إعجاب الجماهير به وتمكنه من قيادة الفريق للحصول على العديد من البطولات الهامة ؛ فقد قام جماهير الفريق بتأليف أغنية خاصة له وهي اغنية mo salah الشهيرة .

        شاهد ايضا قصة “أُكِلتُ يوم َ أُكِلَ الثورُ الأبيض”

        كلمات نشيد ليفربول

        بالطبع فإن كلمات نشيد ليفربول (لن تسير لوحدك أبدًا ) تأتي في الأساس باللغة الإنجليزية ، ولكن تمت ترجمة كلمات الأغنية كما يلي :

        -عندما تسير عبر العاصفة أبقي رأسك مرفوعاً
        -ولا تخشى الظلام
        -عند نهاية العاصفة توجد سماء ذهبية
        -وغناء اللارك الفضي الحلو
        -سر عبر الرياح
        -سر عبر المطر
        -حتى و لو قُذفت أحلامك و طارت
        -سر ، سر والأمل في قلبك
        -ولن تسير لوحدك أبداً
        -لن تسير لوحدك أبداً
        -سر ، سر والأمل في قلبك
        -ولن تسير لوحدك أبداً
        -لن تسير لوحدك أبداً

        شاهد ايضا  أشهر أقوال الزعيم صدام حسين

        عبارات جميلة عن ليفربول

        -يقول لاعب كرة القدم الاسكتلندي كيني دالغليش : { نحن في ليفربول لا نقبل أبداً أن نكون ثاني الأفضل } .

        -{ أنا أحد الناس الذين يقفون في مدرج الكوب ، يفكرون كما أفكر ، وأفكر كما يفكرون ، إنه نوع من الارتباط بين الأشخاص الذين يحبّون بعضهم } لاعب كرة القدم بيل شانكلي .

        -ويقول اللاعب بيل شانكلي أيضًا : { ليفربول خُلق من أجلي وأنا خُلقت من أجل ليفربول } .

        -يقول حارس المرمى راي كليمينس : { أحيانًا أشعر بأنني بالكاد لي أهمية في فريق ليفربول هذا ؛ إذا قمت بتصديين أو ثلاثة في المباراة ، ذلك يُعتبر يوم حافل بالنسبة لي } .

        -ويقول لاعب كرة القدم السابق في نادي ليفربول إيان كالاهان : { ليفربول لم يكن يصل الى ما هو عليه بدون بيل شانكلي وبوب بايزلي واللاعبين الذين لعبوا بالقميص الأحمر ، عندما لعبت لليفربول أول مرة كان يملك أرضية من الدرجة الثانية ؛ والان انظروا ما الذي وصل له هذا النادي } .
        كلمات نشيد ليفربول.....شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ نشيد ليفربول مترجم

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ليفربول,نشيد جماهير ليفربول,مدريد ليفربول,جماهير ليفربول,#ليفربول,جمهور ليفربول,جماهير ليفربول محمد صلاح,ليفربول اليوم,تحليل ليفربول,جماهير ليفربول تغني,ليفربول وست هام,جمهور ليفربول مو صلاح,صلاح وجماهير ليفربول,تحليل مباراة ليفربول,ليفربول فياريال,جمهور ليفربول محمد صلاح,الطريق إلى باريس ليفربول مدريد,جماهير ليفربول تستقبل محمد صلاح,جماهير ليفربول ومحمد صلاح,جماهير ليفربول تغني لصلاح,جمهور ليفربول وصلاح,جمهور ليفربول اليوم,تحليل ليفربول اليوم
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ نشيد ليفربول مترجم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع