-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

علامات قد تخبر الجميع أنكِ حامل !!....شاهد الفيديو

        Signs-that-may-tell-everyone-that-you-are-pregnant
        علامات قد تخبر الجميع أنكِ حامل

        إذا كنتِ قد اتخذت قرارك فى إبقاء خبر حملك بعيداً عن من حولك وحتى بعد الثلث  الأول من الحمل ، فربما تحاولين بشتى الطرق إخفاء أى علامات تدل على الحمل مما يجعلك تبدين مثل شبكات التجسس التى تخفى معلومات سرية وخطيرة للغاية وتعملين بكامل جهدكِ حتى لا تقع تلك المعلومات الخطيرة فى الأيدى الخطأ ، ولكن عزيزتى الخبر السيئ هنا هو أن هذا السر أحد أصعب الأسرار التى لا يمكن إخفاؤها عن الآخرين بشكل كبير ؛

        علامات قد تخبر الجميع أنكِ حامل !!

         إذا توجد علامات مميزة وقوية تظهر عليكِ بكل وضوح وتخبر الآخرين ما تخفينه عنهم  من أمر مهم  ، تعرفى عليها معنا فى هذا المقال

        الإلتزام بالسلوكيات المعتدلة

        إذا كنتِ تعتادين على بعض الممارسات السيئة مثل شرب الكحوليات ، و إدمان الكافيين بوجه عام وتدخين الشيشة أو إدمان السجائر ، وغيرها من العادات السيئة ، فقد يكون ملحوظ جداً التبدل المفاجئ فى ابتعادك عن تلك العادات ، وقد يبدأ من ولك فى التساؤل حول أسباب هذا التغيير ، وقد تجدين عذراً مقبولاً مثل التخطيط المسبق لتغيير نمط الحياة ، ولكنه ليس عذراً جيداً مع العائلة والأصدقاء خاصة أن الأمر لن يكون سيئاً عند إخبارهم ، فقد تحصلين عزيزتى على بعض المساعدة والنصائح أيضاً .

        حقيبة كاملة من الأدوية !!

        غثيان الصباح ، يُعد غثيان الصباح أحد أعراض الحمل القوية والتى تظهر فى أى وقت خلال اليوم وتدفعك للذهاب إلى المرحاض فى أى وقت وكل خمس دقائق ، فهو مثل إذاعة قوية تعلن خبر حملكِ والذى تفضلين أن يكون سراً ، وتختار العديد من النساء إخبار زملائهن فى العمل فى وقت مبكر إلى حد ما ؛ حيث يتقبل الزملاء ذهابهن إلى المراض بصورة مفاجئة بشكل متكرر ، وتقبل ما قد يصدر عنكِ من رائحة للقيئ والإسراع بمساعدتك عند الحاجة.

        إمتلاء هاتفك بتطبيقات الحمل

        ساعدت التكنولوجيا كثيراً فى الحصول على المعلومات الفورية فى أى مجال ترغبين به  ، وبناء على ذلك يمكنِ حالياً تحميل العديد من التطبيقات على هاتفك المحمول والمتعلقة بمسألة الحمل حتى تتعرفين على المزيد من المعلومات حول فترة الحمل والتجهيز للولادة بشكل دورى . فقد ترغبين مثلا فى معرفة حجم الطفل تقريبا عند إتمامه عشرة أسابيع داخل الرحم ، وما الأعراض التى يمكن أن تتوقعينها بمجرد معرفتكِ بخبر الحمل ، هذا بالإضافة للمعلومات الممة جداً حول الإجهاض وأعراضه ومتى يحدث وكيف تتجنبينه ، وكذلك ما يتعلق من معلومات حول تغذيتك وتغذية جنينك دون الإضرار بأى منكما .وتتميز تلك التطبيقات بسرعة الوصول إليها وتعددها وتقديمها للأفكار الصحية والمفيدة لكِ ولطفلك ، ولكن قد يدفع الفضول بأحد الزملاء أو أفراد عائتلك بالتجسس على هاتفك وهنا سوف يتوقع خبر حملكِ حتى وإن كنتِ تخفينه بشكل كبير .

        حمالة صدرك

        مع بداية الحمل يأخذ الجسم فى التشكل وفقاً للتغيرات الجديدة فى فترة الحمل ، وقبل نهاية الثلث الأول من الحمل سيدتى سوف تلاحظين تغير شكل وحجم ثدييك ؛ نظراً لاستعدادهما لتوفير حاجة طفلك عند ولادته من الرضاعة الطبيعية ، وقد تضطرين بسبب ذلك إلى تغيير حمالة صدرك فى أقرب وقت حتى تشعرين براحة أكثر وعدم ضغط ، خاصة مع استعدادك لكى تصبحين أماً . وقد يلاحظ من حولك تغير حجم صدريتك قليلاً ، وإذا كنتِ ممن يصافحون الأصدقاء بالاحتضان فيجب أن تتوقعين منهم الإحساس الذى يصاب فعل الاحتضان ، ويمكننا القول أن هذه التغيرات الجسدية قد تخبر من حولكِ بأنكِ حاملاً دون أن تخبرينهم ، فهى أمور لا يمكن إخفائها كثيراً يا عزيزتى .

        شاهدى ايضا

         الحمل فى الأسبوع السادس عشر من الحمل وتطور الجنين

        الحمل نهاية الأسبوع الثالث عشر و  الشعور بالغثيان! 

         الملاحظات الأسوأ التي يمكنك سماعها أثناء الحمل

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ ٩ علامات تدل انك حامل ب ولد من بداية شهور الحمل

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        علامات الحمل,انا حامل,حامل,انا حامل ردة فعل زوجي,علامات,اجمل خبر في عيد الحب انا حامل شهد,علامات الحمل قبل الدورة,خبرت سيامند انا حامل,علامات استجابة الدعاء,شهد تفاجأ سيامند في عيد الحب انا حامل,أنا حامل,خبرت زوجي انا حامل,الجماع الحلال,انا حامل في عيد الحب,انا حامل بعد الولادة,شهد حامل بعد الولادة,اصالة حامل,انا حامل ردة فعل سيامند,شوفو ردة فعل سيامند لما عرف انا حامل,انا حامل بتوام,واخيرا انا حامل,ردة فعل زوجي لما عرف انا حامل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ ٩ علامات تدل انك حامل ب ولد من بداية شهور الحمل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع