-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

ما هي حبوب منع الحمل للرجال ؟

         

        What-are-the-male-contraceptive-pills
        ما هي حبوب منع الحمل للرجال 

        ظهرت حبوب منع الحمل للسيدات منذ عقود ، والآن بدأت حبوب منع الحمل للرجال في الإنتشار ، ووفقا لنتائج أحد الدراسات الحديثة التي قدمت في شيكاغو ، وجد أن هذا الدواء الآكثر أمانا وفاعلية .


        أظهرت الدراسة أن هذه الحبوب اليومية للرجال تخفض مستوى الهرمونات تماما مثل باقي وسائل من الحمل طويلة المدى ، وأظهرت نتائج دون أي نقص أو زيادة في هرمون التوستوستيرون .

        وجد أن حبوب منع الحمل للرجال عن طريق الفم للرجال ، آمنة لاستخدامها لهؤلاء الذين يعانون من استجابات الهرمونات بما يتفق مع وسائل من الحمل الفعالة .

        ما هي حبوب منع الحمل للرجال ؟

        هناك بعض التغيرات منذ 50 عام قد طرأت على حبوب منع الحمل للرجال ،بالمقارنة مع الخيارات المتعددة المتوفرة للسيدات ، ووسائل منع الحمل الأخرى المتوفرة للرجال تتمثل في العازل الطبي وقطع القناة الدافقة .


        لماذا يفضل الكثيرين حبوب منع الحمل للرجال ؟

        تقول الدراسات أن هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون الحبوب اليومية كمانع للحمل ، أكثر من الحقن طويل المفعول أو الجل الموضعي.

        لذلك ماذا يحدث للذكور عند أخذ حبوب منع الحمل ؟

        إذا أخذ الرجل واحدة أو اثنتين من حبوب منع الحمل ، لا يحدث شيء ، ولكن إذا تناولها بشكل يومي لفترة ممتدة ، ربما تسبب زيادة نمو الثدي ، تقلل الرغبة الجنسية ، تقلل نمو الشعر في الوجه وتقلص حجم الخصيتين .

        ماذا تفعل حبوب منع الحمل للرجال ؟
        الكثير من الرجال يشكون من وسائل منع الحمل الأخرى ، لأنهم تجعلهم غير مستمتعين بالعلاقة الحميمة ، على سبيل المثال العازل الطبي يقلل الإحساس بالقضيب ، واستئصال الأسهر يتطلب جراحة إضافية .

        على الرغم أن هذه الوسائل لمنع الحمل لا تتخلص من الأمراض المنقولة جنسيا ، فإن حبوب منع الحمل للرجال على الجانب الآخر ، تقدم وسيلة منع حمل آمنة بديلة نظرا للعديد من الأسباب .

        أولا حبوب منع الحمل تسمح للرجل والمرأة للمشاركة في تنظيم النسل بشكل متساوي ، فهو بديل لوسائل منع الحمل الخاصة بالمرأة ، كما يخفف مخاوف النساء بشأن التأثير طويل المدى على الخصوبة .

        الآثار الجانبية لاستخدام حبوب منع الحمل للرجال :

        على الرغم من المنافع الصحية لحبوب منع الحمل للرجال ،توجد العديد من الآثار الجانبية أيضا ، وتشمل الإكتئاب ، سرعة ضربات القلب ، اضطرابات ضربات القلب ، تقلبات المزاج ، آلام العضلات وزيادة الرغبة الجنسية وحب الشباب .

        ومع ذلك ، فإن الدراسات على المدى الأطول جارية للتأكيد على ما إذا كانت حبوب منع الحمل الذكور تؤخذ كل يوم لمنع إنتاج الحيوانات المنوية أم لا.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ أهم أضرار حبوب منع الحمل للرجال

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        حبوب منع الحمل للرجال,حبوب منع الحمل,منع الحمل للرجال,منع الحمل,حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور,فوائد حبوب منع الحمل للشعر للرجال,حبوب منع الحمل للرجال في السعوديه,وسائل منع الحمل,حبوب منع الحمل مارفيلون,فوائد حبوب منع الحمل للعضو الذكري,حبوب منع الحمل للرجال أمنه,أضرار حبوب منع الحمل للرجال,ابتكار حبوب منع الحمل للرجال,حبوب منع الحمل للرجال للمخدرات,حبوب هرمونات انثويه للرجال,ماذا يحدث اذا تناول الرجل حبوب منع الحمل,ما هي وسائل منع الحمل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ أهم أضرار حبوب منع الحمل للرجال
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع