-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

لبشرة تبدو اصغر سنا اليكى هذه النصائح بالفيديو

        For-younger-looking-skin-here-are-these-tips
        لبشرة تبدو اصغر سنا

        لبشرة تبدو اصغر سنا

        كل امرأة تريد أن تبدو أصغر سنا ، سواء كانت في 30 أو 60 من عمرها . كلما تقدمنا في السن ، فإننا نميل إلى فقدان توهج الطبيعية الجميلة من جلدنا . لحسن الحظ ، هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن استخدامها لتبدو أصغر سنا بغض النظر عن عمرك . الطريقة الرئيسية التي ينبغي اتباعها لرعاية جيدة لبشرتك هو العناية الجيدة لبشرتك كل يوم . وعلينا ان نتذكر ، صحة بشرتك ، لتبدو أصغر سنا . وهنا بعض الطرق الأكثر فعالية لتبدو أصغر سنا بغض النظر عن عمرك .


        1 . فيتامين سي 

        واحدة من أفضل الطرق لتبدو أصغر سنا هو زيادة تناول كمية فيتامين C . فيتامين C يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد ، مما يعني انها جيدة لحفاظ جلدك ناعم كالشباب . فيتامين C هو جيد للبشرة في جميع أنحاء الجسم لذلك فمن المهم لإضافة الأطعمة الغنية بفيتامين C لخطة تناول الطعام . النظر في تناول البرتقال والفلفل والكيوي والجريب فروت والطماطم (البندورة) والفراولة .


        2 . زيادة كمية البروتين

        البروتين يلعب دورا هاما تقريبا في كل جانب من جوانب الجلد ، بما في ذلك إنتاج الكولاجين ، والمظهر ، والدوران ، فضلا عن الهيكل . وهذا يجعل من المغذيات الحيوية في خطة تناول الطعام . لاختيار البروتين الهزيل مثل الأسماك والخاصرة وشريحة لحم ، لحم و ثدي الدجاج . الأطعمة قليلة الدسم الألبان والبيض والمكسرات والفاصوليا هي أيضا مصادر رائعة للبروتين .


        3 . استخدام الزيوت

        مايونيز لذيذ المذاق ، ولكنه ليس صحي . لذلك نقترح أن تبدأ في استخدام الزيوت المفيدة في محاولة الجمع بين قليلا من زيت الكانولا أو زيت الزيتون مع قليل من الخل على السلطة الصحية . عند مزج اللون الأخضر مع بعض الزيوت ، وليس مع المايونيز ، فإن جسمك سوف يمتص فيتامين C ، E وغيره من مضادات الأكسدة الأفضل من ذلك بكثير . بالاضافة الى ذلك ، فانها صحية! ومثل هذه السلطة في مساعدة ومكافحة ضرر الجذور الحرة ليساعد على إبقاء جلدك متوهجة وشبابا بغض النظر عن عمرك .


        4 . المكياج

        على الرغم من المكياج يظهرك اصغر سناً ، إلا انه ينصح باستخدامه عندما تحاول أن تبدو أصغر سنا . لما له من تأثير ضار على بشرتك ، في زحف الخطوط الدقيقة والتجاعيد الصغيرة ، مما يجعلها أكثر وضوحا . ويمكنك الاستمرار لإخفاء العيوب .


        5 . البرونزي

        ويمكن بسهولة أن تخفي تلك بقع العمر والبقع الشمسية التي تميل إلى ان تتراكم على الجلد مع البرونزي . لأن القناع البرونزي يغيير الألوان ، ويعطي بشرتك توهج جميل . كما يمكنك إضافة القليل من البرونزي على الأساس اليومي ، أو استخدامه على الأنف والخدين والجبين باستخدام فرشاة كبيرة .


        6 . رعاية يديك يوميا

        في حين أنه من المهم الاهتمام ورعاية وجهك كل يوم ، فلا ننسى يديك . تأكد من رعاية يديك بشكل صحيح كل يوم . حاول استخدام منتجات وجهك واليدين . مع استخدام الكريمات المناسبة ، وخاصة الكريمات التي تستخدم كوقي من الشمس يوميا . وهذه هي خطوة هائلة لتبدو أصغر سنا بغض النظر عن عمرك .


        دراسات وابحاث

        اظهرت الابحاث الامريكية انه يمكنك الظهور اصغر سنا إذا قمت بالرعاية الصحية داخليا وخارجيا لبشرتك والايدي وذلك من خلال تناول فيتامين سي والالتزان بتناول البروتين لما له من تأثير طبيعي على بشرتك . كما يفضل البعد عن استخدام المكياج ، بينما من يرغب في استخدام المكياج فعليه الاختيار الدقيق للألوان المناسبة والتي يتم اضافتها على شفتيك والعينين والخدين . لأن الألوان الأكثر طبيعية تبديك أكثر اشراقاً عكس الألوان الجريئة .


        فمن الممكن أن تبدو أصغر سنا بغض النظر عن عمرك ، وذلك بالعد عن روتينك الخاص بالعناية بالبشرة والنظام الغذائي السليم . ومن هذه النصائح يمكنك الاستفادة بالحفاظ على بشرتك لتبدو اصغر سناً

        شاهد الفيديو هنا

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ كيف ابدو اصغر سنا ؟ عشرة نصائح لجعل بشرتك تبدو اصغر من عمرك بعشر سنوات

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        كيف تبدين اصغر سنا,اصغر سنا,كيف تبدين اصغر سنا بالحجاب,كيف تبدو اصغر من خمس لعشر سنوات,كيف تبدو اصغر سنا,كيف ابدو اصغر سنا,كيف تبدو اصغر من عمرك بعشر سنوات,كيف تبدو اصغر من عمرك,لتبدي اصغر سنا,تفتيح البشرة,كيف اجعل وجهي اصغر سنا,طرق مكياج تجعلك اصغر سنا,الطريقة التي تجعلك تبدو اصغر سنا,البشرة,كيف تبدو اصغر خمس سنوات,كيف تبدين اصغر بكثير من عمرك,كيف تبدو اصغر من سنك 10 سنوات,كيف ابدو اصغر سنا للرجال,اصغر,مواد طبيعية لتبدو أصغر سنا,كيف تبدين أصغر سنا
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ كيف ابدو اصغر سنا ؟ عشرة نصائح لجعل بشرتك تبدو اصغر من عمرك بعشر سنوات
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع