-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تعرفى على افضل الاغذية لنقاء البشرة

        Learn-about-the-best-foods-for-skin-purity
        تعرفى على افضل الاغذية لنقاء البشرة

        افضل الاغذية لنقاء البشرة

        كلنا نسعى للحصول على بشرة صافية و نقية ، و لكي نصل إلى ذلك ، لابد أن نهتم بغذائنا و بصحتنا الداخلية ، حيث أن وجههنا هو مرآة صحتنا الداخلية ، لذلك إخترنا مجموعة من الأغذية التي تساعدنا على الوصول لهذه البشرة النقية الجميلة و سنعرضها على حضراتكم في هذا المقال .


        افضل الاغذية لنقاء البشرة :


        الطماطم tomato ، و تحتوي على كمية جيدة من المعادن و الفيتامينات و التي ترفع إنتاج الكولاجين في الجسم ، لتنقية البشرة و منع ظهور التجاعيد .


        الخرشوف artichokes ، و يحتوي على كمية مناسبة من مضادات الأكسدة ، و التي تغذي البشرة و تزيد نضارتها و تحميها من التجاعيد .


        البروكلي broccali ، و يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تغذي البشرة و تزيد من نضارتها و حيويتها .


        الجزر carrot ، فهو غني بفيتامين أ ، و الذي يقوم بتحسين مظهر و لون البشرة ، و هو يحتوي أيضا على مضادات الأكسدة و التي تقوم بتعزيز دور الكولاجين في الجسم و هو ما يحمي البشرة من ظهور التجاعيد .


        التفاح apple ، و هو غني بالحديد و مضادات الأكسدة ، و تناوله بصورة مستمرة يفيد الجسم و يغذي بشرة الوجه و يضيف إليها نضارة و حيوية .


        البرتقال orange ، و هو شهير بغناه بفيتامين سي ، و الذي يقوم بترطيب البشرة ، و يكون الكولاجين في داخل الجسم و يشد الجلد و يقويه .


        اللوز almond ، و يحتوي على فيتامين إي و أوميجا 3 ، و يقلل من ظهور التجاعيد في الوجه ، و يحمي البشرة مما قد تسببه أشعة الشمس من أضرار ، و يحافظ على صفاء الوجه .


        الجوز walnut ، و يقوم بتنقية الشرة وترطيبها و يجعل الجلد مشرق و نظيف ، و يحتفظ بالمياه داخل البشرة .


        الأسماك fish ، و من أكثرها فائدة في تنقية البشرة السالمون و التونة لغناهم بالدهون غير المشبعة مثل الأوميجا 3 و البروتينات و الفيتامينات ، و تقوم بإصلاح خلايا الوجه .


        الحبوب الكاملة whole grains ، و التي من شأنها تنظيم مستوى السكر في الدم ، و تنقية البشرة و تهدأتها و منع ظهور الحبوب عليها .


        الشاي الاخضر green tea ، و هو غني بمضادات الأكسدة و يصفي البشرة و يقوي جهاز المناعة في الجسم و يساعد كذلك في حرق الدهون .


        الأرز البني brown rice ، وهو كذلك غني بمضادات الأكسدة و الماغنيسيوم أيضا ، مما يعزز إنتاج الكولاجين في الجسم مما يجعل البشرة أكثر صفاء و نقاء و يحميها من ظهور التجاعيد .


        زيت الزيتون olive oil ، و يثحتوي على الدهون غير المشبعة المفيدة للجسم ، و التي تفيد الجسم داخليا ، و يظهر تأثيرها على الوجه أيضا .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ أطعمة تأكليها يومياًً وتؤثر على نضارة بشرتك.. تجنبيها| Best and worst foods effect on skin‏

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        البشرة,العناية بالبشرة,على خطى العرب,لون البشرة,تفتيح البشرة,افضل زيت للبشرة,افضل علاج,المحافظة على الرشاقة,افضل كريم,علاج البشرة الجافة,علاج البشرة الدهنية,للبشرة,جمال البشرة,علاج البشرة,نقاوة البشرة,الاغذية,البشرة البيضاء,البشرة الدهنية,مازن السقا البشرة,اطعمة لنضارة البشرة,مشاكل البشرة,جمال البشرة ونضارتها,نضارة البشرة الدهنية,البشرة الحساسة,علاج البشره,جمال البشره,روتين العناية بالبشرة,نصائح العناية بالبشرة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ أطعمة تأكليها يومياًً وتؤثر على نضارة بشرتك.. تجنبيها| Best and worst foods effect on skin‏
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع