-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

الزبادي للعناية بجمال بشرتك وفوائده المذهلة

        Yogurt-to-take-care-of-the-beauty-of-your-skin-and-its-amazing-benefits
        الزبادي للعناية بجمال بشرتك وفوائده المذهلة

        فوائد الزبادي للعناية بجمال بشرتك

        نعلم جميعًا أن الزبادي لها العديد من الفوائد، فهي غنية بالبروتين، الكالسيوم، فيتامين D والبروبيوتك، لذلك ينصح بتناولها يوميًا للعناية بصحة الجسم، ناهيك عن فوائدها المدهشة على البشرة. اكتشفي معنا سيدتي اليوم فوائد الزبادي وطرق مختلفة لاستخدامها.


        ترطيب البشرة

        تحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يرطب بعمق البشرة الباهتة والجافة، لذلك ينصح بتطبيقه مرة في الأسبوع على الأقل على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي بالماء الفاتر.


        تعالج حروق الشمس

        يحتوي الزبادي على الزنك، الذي يساعد على تهدئة حروق الشمس. كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج 2 قطرات من زيت الكاموميل أو اللافندر مع 3 ملاعق من الزبادي. طبقي هذه الوصفة على المناطق الملتهبة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.


        تعالج حب الشباب

        تساعد الزبادي في القضاء على حب الشباب خلال مدة وجيزة لأنه مضاد للفطريات والبكتيريا، كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق الزبادي مباشرة على بشرتك لمدة 20 دقيقة أو قومي بمزجه مع بودرة خشب الصندل والكركم والسكر، ثم وزعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة. اشطفي بالماء البارد.


        تعالج تصبغ البشرة

        تساعد الزبادي على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات الناتجة عن التقدم في السن أو التعرض لأشعة الشمس. كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج كوب صغير من الزبادي مع ملعقة من عصير الليمون. طبقي هذا الخليط لمدة 30 دقيقة. كرري هذه الوصفة يوميًا للتخلص من البقع الداكنة خلال مدة وجيزة.


        للوقاية من ملامح الشيخوخة المبكرة 

        لاتترددي سيدتي في تطبيق ماسك الزبادي المضاد للشيخوخة، لأنها تحتوي على الكالسيوم، فيتامين D وحمض اللاكتيك. كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج ملعقة من زيت الزيتون مع 4 ملاعق من الزبادي، ثم وزعي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ ماسك الزبادى العظيم لوجه صافى و بيبروق زى السيراميك | فوائد الزبادى للبشرة |زبادى و عسل و ليمون

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        العناية بالبشرة,فوائد الزبادي,الزبادي,فوائد الزبادي للبشرة,فوائد الزبادي للبشره,روتين العناية بالبشرة,فوائد الزبادي للبشرة الدهنية,ماسك الزبادي للبشرة الدهنية,فوائد الزبادي والنشا للبشره,فوائد الزبادي للمعده,العناية بالبشرة الدهنية,فوائد الزبادي للاطفال,فوائد ماسك الزبادي والعسل والليمون,فوائد الزبادي للشعر,فوائد الزبادي للوجه,فوائد الزبادي للجسم,فوائد الزبادي للحامل,فوائد الزبادي للرجيم,فوائد الزبادي للوجه والرقبه,فوائد ماسك النشا والزبادي للوجه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ ماسك الزبادى العظيم لوجه صافى و بيبروق زى السيراميك | فوائد الزبادى للبشرة |زبادى و عسل و ليمون
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع