-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

حمام البخار المناسب لك حسب نوع بشرتك

        The-right-steam-bath-for-you-according-to-your-skin-type
        حمام البخار المناسب لك حسب نوع بشرتك

        حمام البخار المناسب لك حسب نوع بشرتك

        من الضروري أن نهتم بجمال بشرتنا من حين إلى آخر، حيث عليك تطبيق وصفات التقشير، أقنعة لترطيب الجلد، وحمامات بخار لتنظيف البشرة وفتح مسام الجلد للتخلص من جميع الأتربة والبكتيريا التي تتسبب في الكثير من المشاكل الجلدية. إليك سيدتي دليلك الكامل للقيام بحمام البخار المناسب لنوع بشرتك في المنزل.


        البشرة العادية

        تعرف البشرة العادية بتوازن واعتدال إنتاج الزيوت، بالإضافة إلى حجم المسام الطبيعي. كل ماعليك القيام به هو تنظيفها بشكل مستمر من الأتربة والجراثيم. يمكنك القيام بهذا الحمام البخاري مرة في الأسبوع.


        في قدر على النار سخني الماء حتى يصل إلى درجة الغليان، ثم ضعي أوراق إكليل الجبل وملعقة كبيرة من أزهار البابونج وقطرة من زيت اللبان. ضعي منشفة فوق رأسك واستمتعي بالبخار المتصاعد لمدة 10 دقائق. لاتنسي تطبيق كريم مرطب بعد الانتهاء من الحمام البخاري.


        البشرة الدهنية

        تعرف البشرة الدهنية بإفراز كميات كبيرة من الدهون، مما يجعلها عرضة لظهور الحبوب والبثور بكثرة. للحفاظ على وجه نقي وخال من الشوائب، عليك اتباع هذه الخطوات للقيام بحمام بخاري يتماشى مع نوع بشرتك.


        في قدر على النار سخني الماء حتى يصل إلى درجة الغليان، ثم أضيفي 3 قطرات من زيت شجرة الشاي، بعض أوراق الريحان الطازج. ضعي منشفة فوق رأسك واستمتعي بالبخار المتصاعد لمدة 10 دقائق. لاتنسي تطبيق كريم مرطب بعد الانتهاء من الحمام البخاري.


        البشرة المختلطة والجافة

        تجمع بين عيوب البشرة الدهنية والجافة، لذلك أنت بحاجة إلى العناية المستمرة بها، للتخلص من الأتربة والأوساخ. إليك سيدتي هذه الوصفة التي تتناسب مع البشرة المختلطة والجافة.


        في قدر على النار سخني الماء حتى يصل إلى درجة الغليان، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من اللافندر، و3 قطرات من زيت إبرة الراعي. ضعي منشفة فوق رأسك واستمتعي بالبخار المتصاعد لمدة 10 دقائق. لاتنسي تطبيق كريم مرطب بعد الانتهاء من الحمام البخاري.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقة عمل بخار للوجه في المنزل

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        نوع بشرتك,تنظيف البشره حسب نوع بشرتك,نوع البشرة,المدة الزمنيه الازمه لعمل حمام بخار لكل نوع بشرة,تنظيف البشرة بحمام البخار,تفتيح المسام بحمام البخار,تنظيف الجسم وتفتيحه بحمام البخار,تنظيف الرؤوس السوداء بحمام البخار,تنظيف الرؤوس البيضاء بحمام البخار,اعرفى نوع بشرتك ومواصفات كل بشرة,ماسكات مناسبه لكل نوع بشره,حمام بخار فى المنزل,انواع البشرة,حمام بخار فى البيت,حمام بخار,اختبار نوع البشرة,تنظيف البشرة بالبخار,طريقه استخرام الحمام الزيتي
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ طريقة عمل بخار للوجه في المنزل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع