-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

ما هى اضرار وضع الثلج على البشرة ؟

        disadvantages-of-putting-ice-on-the-skin
         اضرار وضع الثلج على البشرة

         اضرار وضع الثلج على البشرة أن أستخدام الثلج للعناية بالوجه ، من بين اكثر النصائح ، التي يخبركم بها خبراء التجميل من اجل المحافظة على الوجه ، من الكثير من المشاكل ، و التي من بينها علامات التقدم في العمر ، و لكن الكثير منا لا يعلم ، أنه من الممكن أن يضر ببشرته كثيرا ، في حالة أنه أعتاد على المداومة على وضع مكعبات الثلج على الوجه لفترة .


        أضرار مكعبات الثلج على الوجه

        توجد الكثير من الأضرار لوضع مكعبات الثلج على الوجه ، و التي قد تم حصرها في النقاط التالية :

        1- الكثير من السيدات يقدمن على وضع الثلج لفترة طويلة على الوجه ، و هو ما يتسبب في حدوث تهيج في البشرة و احمرار ، لذا لابد من عدم وضع مكعبات الثلج على الوجه ، لمدة تتجاوز 5 دقائق ، لعدم إلحاق الضرر بالوجه و البشرة .


        2- كما أن الكثير من الخبراء في التجميل ، قد أكدوا على أن وضع قطع الثلج على الوجه ، بشكل مباشر بدون حائل ، سوف يؤدى مع الوقت إلى تدمير الشرايين الرفيعة تحت الجلد ، لذا فلابد من العمل على وضع مكعبات الثلج ، في قطعة من القماش النظيف ، و التدليك بها لفترة قصيرة .


        3- كما لا ينصح أبدا السيدات أو الرجال ، الذين يعانون من حساسية في البشرة من أستخدام مكعبات الثلج على الوجه ، حيث أن الأمر سيتطور كثيرا إلى تهيج و احمرار في الجلد .


        4- كما أنه غير مسموح لمن يعاني من طفح الجلد ، من وضع مكعبات الثلج على المنطقة المصابة ، لعدم حدوث مضاعفات .


        فوائد مكعبات الثلج للعناية بالوجه

        بالطبع فأن لمكعبات الثلج الكثير من الفوائد ، و التي تعود على البشرة نتيجة لاستخدامه ، و التي من بينها ما يلي :

        1- مكعبات الثلج من الأشياء الهامة جدا ، في ترطيب البشرة و التخفيف من التوهج ، خلال فترة الصيف على وجه التحديد .


        2- الثلج مفيد جدا في إغلاق و تضييق مسام البشرة ، مما يساهم في نظافة البشرة ، و عدم تعريضها للكثير من المشاكل .

        3- يعمل الثلج على جعل البشرة الدهنية ، تمتص الكثير من الزيوت التي تفرزها .


        4- كما تلجأ له الكثير من السيدات خاصة ، قبل وضع المكياج على البشرة ، حيث تعمل كمادات الثلج على تثبيت المكياج ، لأطول فترة ممكنة .

        5- كما يعرف عن الثلج أيضا قدرته الكبيرة ، في تخفيف الانتفاخات التي تحدث تحت العين ، و التي دائما ما تكون نتيجة تعرض الأشخاص ، إلى التعب و الإرهاق الشديد .


        6- و قد ينصح الكثير من الخبراء بكمادات الثلج على الوجه ، حتي تعمل على نشاط الدورة الدموية في الوجه ، مما يزيد من جمال و نضارة البشرة .


        7- كما أن الثلج يمتلك المزيد من الخواص الفعالة في تنعيم البشرة ، فقد تلجأ له الكثير من السيدات ، كبديل عن كريمات تنعيم البشرة .


        8- كما يعد الثلج من بين أكثر الأشياء الطبيعية ، و التي تعمل على منع تكوين علامات التقدم في العمر ، و التي من أهمها التجاعيد  .

        9- تساهم كمادات الثلج في شد البشرة ، و جعلها اكثر نعومة و حيوية عن السابق.


        10- الثلج عنصر فعال جدا في جعل البشرة ، أكثر قدرة على مواجه الكثير من المشاكل ، و يحد من ظهور الحبوب و البثور على الوجه ، كما يقلل من تعرض البشرة للالتهابات.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ ماذا يحدث لو وضعت الثلج على بشرة الوجه

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        اضرار وضع الثلج على الراس,اضرار الثلج على البشرة,اضرار وضع الثلج على الوجه,وضع الثلج على البشره,أضرار استعمال الليمون بشكل مباشر على البشرة,تأثير الثلج على البشرة,فايدة الثلج على البشرة,طريقة الثلج على البشرة,فوائد الثلج على البشرة,وضع الثلج على الذكر,الثلج على البشره,اضرار الليمون على البشرة,العناية بالبشرة,أضرار الحامض على البشرة,اضرار اشعة الشمس على البشرة,فوائد وضع الثلج على الوجه,فوائد وضع الثلج على المهبل,فوائد وضع الثلج على الرقبه
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ ماذا يحدث لو وضعت الثلج على بشرة الوجه
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع