-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

احصلي على بشرة برونزية بمواد طبيعية صحية

        Get-bronze-skin-with-healthy-natural-materials
        احصلي على بشرة برونزية بمواد طبيعية صحية

        احصلي على بشرة برونزية بمواد طبيعية صحية

        بالحديث عن فصل الصيف لا شك أن الحصول على بشرة برونزية هو أحد أبرز اهتمامات الكثير من السيدات اللواتي يفضلن هذه الإطلالة الساحرة. للحصول على بشرة برونزية قد تعتقدين أنك بحاجة لأشعة الشمس والشاطئ لكننا نخبرك أن بعض المواد من مطبخك ستحل الأمر وبشكل مثالي!

        أقنعة تسمير منزلية

        قناع الجزر

        قومي بخفق صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من الزبادي الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون البكر، بعد ذلك أضيفي 5 قطرات من زيت الجزر العطري وقلبي مرة أخرى. وزعي الخليط على جسمك بالتساوي لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.


        قناع الشاي الأحمر

        وصفة بسيطة لكن نتائجه مميزة فيما يتعلق بالتسمير، قومي بخلط 3 أكياس من الشاي الأحمر مع ربع كوب من زيت السمسم وربع كوب من اللانولين حتى تحصلي على خليط متجانس. وزعي مزيج الخليط على الجسم لمدة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر.


        قناع القهوة

        اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة العربية مع القليل من الماء المصفى حتى تحصلي على خليط لين يوزع على الجسم لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر. (يمكنك استبدال القهوة بمسحوق الكاكاو أيضا).


        قناع البابونج

        قومي بوضع 8 ملاعق من أزهار البابونج الجافة في مقدار لتر من الماء المغلي، غطي الوعاء بشكل محكم واتركيه لمدة ساعتين على الأقل. صفي المزيج بعد ذلك واحتفظي به في زجاجة نظيفة، أما عن طريقة الاستعمال فادهني به الجسم بشكل يومي مع إضافة قطرات من زيت جوز الهند

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ الحصول على لون برونزي بخلطات طبيعية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        بشرة برونزية,لون برونزي طبيعي,خلطة برونزاج طبيعيه,برونزاج طبيعي,برونزاج طبيعي للبحر,برونزي,تبييض البشرة بسرغة,برونزاج,برونزية,وصفات طبيعية,برونزاج ذهبي,نصائح صحية,طريقة عمل زيت تسمير البشرة بالمنزل,ترطيب البشرة بدون حبوب,طريقة عمل لون برونزي للجسم,تنظيف البشرة بماء الارز,صحية,علاج البشرة,افضل مرطب لكل انواع البشرة,برونزاج للجسم,الشمس و البشرة,تجاعيد البشرة,برونزاج بالشمس,تسمير البشرة البيضاء,ترطيب البشرة الدهنية,البشرة,للبشرة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ الحصول على لون برونزي بخلطات طبيعية
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع