-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل وماذا يحتاج ؟

        Feasibility-study-for-project-to-sell-clothes-online-from-home-and-what-does-it-need
        مشروع بيع ملابس اون لاين 

        مشروع بيع ملابس اون لاين

        يعد مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل من أهم المشروعات الناجحة في الوقت الحالي، وخاصة بعد أن أصبح الجميع يقوم بشراء احتياجاته من المتاجر الإلكترونية مما جعل التسوق الإلكتروني موثوق ومألوف لدى الكثيرين، ويعد هذا المشروع من المشروعات المربحة وذلك لأن الملابس وخاصة النسائية تعد من أهم السلع ة استخداما.


        كما يجب التنوع في الملابس، حيث يجب أن يحتوي مشروعك على ملابس الأطفال والملابس الرجالية والملابس الرياضية بالإضافة إلى الأحذية، فهذا التنوع يساعد في سرعة انتشار المشروع وزيادة أرباحه. ويمكنك البدء في عمل هذا المشروع بكل سهولة فإذا كنت لا تملك المال من أجل استئجار محل تجاري فيمكنك عمل موقع صغير على الفيس بوك وتبدأ في الترويج للمشروع من المنزل دون الحاجة لمحل تجاري، يجب أن يكون لديك فقط مكان مجهز لتخزين البضائع الذي سوف تقوم ببيعها.


        كيفية تنفيذ مشروع بيع الملابس

        إذا كنت ترغب في تنفيذ مشروع بيع الملابس اون لاين من المنزل ولكنك لا تعلم خطوات التنفيذ الصحيحة، فيجب عليك أتباع الآتي:


         أبدأ أولا في إنشاء مجموعة جديدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك، وذلك حتي تقوم بالترويج للمشروع دون تكاليف عالية فالمجموعة يتم انشاءها بشكل مجاني تمامًا.

         سوف يطلب منك الموقع العديد من البيانات الخاصة قم بإدخالها والتأكيد عليها، ثم أحرص على اختيار اسم للمجموعة يتناسب مع ما تقدمه.

         قم بوضع صورة تتناسب مع المنتجات التي سوف يوم عرضها في المجموعة حتى تصمن ثقة العملاء.

         بعد أن تنتهى من إنشاء المجموعة ابدأ بعرض صور للملابس الذي سوق تقوم ببيعها في هذه المجموعة.

         أحرص على إضافة أكبر عدد من الأصدقاء والأشخاص المحيطين بك وأطلب منهم أن يقوموا بإضافة كافة أصدقائهم للمجموعة فهذا سوف يسهل عليك الانتشار في وقت قصير وتحقيق مكاسب عالية.

        كيفية تسويق ملابس من المنزل

        يعتمد نجاح المشروع على كيفية التسويق له، حيث أن عرض المنتج للعملاء بصورة جيدة يزيد من ثقتهم ويجعلهم مقبلين على الشراء دون تردد، وإذا كنت تريد التسويق للملابس من المنزل عليك أتباع الآتي:


        الحرص على عرض منتجات جيدة من حيث التصميم والجودة، حيث يساعدك ذلك على كسب ثقة العملاء ويسهل عليك الانتشار عبر الإنترنت.

        يجب أن تقدم منتجات جيدة وبأسعار أقل من المنافسين وذلك حتى تضمن جذب عدد أكبر من العملاء لموقعك.

        لتصوير المنتجات تأثير كبير على نجاح عملية التسويق، فيجب عليك التصوير بجودة عالية وبشكل ملفت للنظر حتى يجذب أكبر عدد من المتسوقين.

        أحرص على أن يكون المنتج المعروض في المجموعة متوفر به كافة المواصفات الذي يرغب بها العملاء.

        عندما تقوم بعرض صورة لمنتج ما في المجموعة الخاصة بك ينبغي عليك أن توفر كافة المعلومات عن هذا المنتج من حيث المقاس والسعر والألوان المتوفرة من الموديل ومجموعة من الكلمات التي تلفت انتباه العملاء للمنتج.

        أما عن توصيل الملابس للعملاء فهذا يتطلب منك التعامل مع شركة شحن موثوق بها من أجل أن تقوم بهذه المهمة، وأحرص على أن تتعامل مع شركة تقدم أفضل خدمة بأفضل سعر حتى لا تشكل تكلفة الشحن عبء مادي على العميل.

        دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اون لاين

        حرصنا على أن نقدم لكم دراسة جدوى لمشروع بيع الملابس من المنزل لكي نوضح لكم كافة تفاصيل هذا المشروع ونسهل عليكم اتخاذ القرار في تنفيذه


        قبل البدء في المشروع يجب عليك تحديد رأس المال المتوفر معك والذي ترغب في تنفيذ المشروع به.

        تحديد المكان المناسب لتنفيذ المشروع فإذا كنت تعيش في منطقة تجارية فيكون الخيار الأفضل لك هو استئجار محل تجاري والترويج له عبر الإنترنت، أما إذا كانت المنطقة التي تعيش بها غير مناسبة لمشروعك فعليك أن تبدأ في المشروع من خلال انشاء مجموعة على الفيس بوك.

        ثم قم بتحديد المبلغ المالي الذي تحتاجه من كل تجهيز المكان الذي سوف تقوم بتخزين الملابس به قبل أن يتم بيعها.

        كما يجب عليك أن تكون على دراية تامة بأسعار كافة السلع الذي سوف تعمل بها وجودتها وأفضل الأماكن الذي يمكنك التعامل معها وأفضل تجار الجملة الذي يقوموا بعرض منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة.

        قم بعرض الملابس الذي ترغب في بيعها في الموسم الخاص بها وفي بداية الأمر ضع سعر أقل من أسعار للمنتجات المعروضة حتى تتمكن من تكوين قاعدة كبيرة من العملاء مما يزيد من دخلك في وقت قصير.

        أحرص على التنظيم والدقة في تسجيل المصروفات والإيرادات حتى يمكنك معرفة قيمة الأرباح بسهولة، حيث تقوم بتسجيل القيمة المالية الذي قومت بشراء المنتجات بها ثم تسجيل القيمة المالية الذي تم البيع بها وسوف يتضح لك المصروفات الثابتة لتشغيل المشروع وبالتالي يمكنك حساب قيمة الأرباح بسهولة.

        عوامل نجاح مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل

        إليكم مجموعة من العوامل التي تساعد في نجاح مشروع بيع ملابس من المنزل وهي كالآتي:


        يجب عليك أن تراعي الموسم الذي سوف تقوم بعرض الملابس به، فلا يصح لك أن تعرض الملابس الصيفية في موسم الشتاء والعكس.

        احرص على أن تتنوع الملابس الذي تقون بعرضها في مجموعتك وذلك حتى تتناسب مع احتياجات أكبر قدر من العملاء. أحرص أيضا على التجديد في الملابس الذي تقوم بشرائها حتى تتناسب مع الموضة ولا تتسبب في خسارة مالية لك.

        يجب أن تكون بضاعتك ذات جودة عالية مصنوعة من أفضل الخامات، وذلك لأنها هي التي تساعدك على النجاح وتحقيق اسم كبير في هذا المجال.

        يجب أن تكون على خلق حسن ومرونة أثناء التعامل مع العملاء في البيع والشراء حتى تكسب ثقة العملاء ويحبون التعامل معك ولا ينفرون منك.

        يجب عليك أن تترك فرصة لاستبدال المنتجات إذا كان بها عيوب أو غير مناسبة للشخص الذي قام بشرائها.

        احرص على عمل التخفيضات والخصومات في المناسبات حتى تجذب عدد أكبر من العملاء لشراء احتياجاتهم منك، حيث أن الخصومات تجذب الكثيرين وتجعلهم يقومون بشراء منتجات لم يكونوا بحاجة لها في هذا الوقت.

        كما ينصح بالابتعاد عن الكذب والغش في المعاملات لأن البيع الإلكتروني يعتمد على المصداقية وإذا فقد العميل ثقته بك لن يقوم بالتعامل معك كرة أخرى.

        إذا حدث خلاف بينك وبين أحد العملاء تجنب التشهير به أو التمادي في الخلاف معه لأن ذلك سوف يتسبب في خسارة شريحة كبيرة من العملاء كما أنه سوق يشوش على سمعتك.

        تجنب أيضا الحلف الكثير أثناء المعاملات التجارية لأن رسولنا الكريم نهانا عن ذلك، فلا يصح أن ندخل الدين في التجارة بشكل غير الذي أوصانا به رسولنا الكريم.

        ومن أهم عوامل النجاح هو الحرص على تطوير المشروع ومعرفة الأسباب التي ساهمت في نجاح المشروع منذ بدايته حتى تضمن النجاح دائما.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ ازاى تبدا مشروع تجارة الملابس من المنزل | واسرار نجاح تجارة الملابس # نصائح مهمة قبل البدء بالمشروع -

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        مشروع بيع ملابس اون لاين,مشروع بيع الملابس من المنزل,تسويق ملابس من المنزل او المحل,مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل,مشروع ملابس,مشروع ملابس اون لاين من المنزل,بيع الملابس اون لاين,مشروع بيع الملابس,كيفية بيع الملابس اون لاين,دراسة جدوى مشروع,مشروع بيع ملابس,مشروع بيع الملابس اون لاين,دراسة جدوى مشروع بيع الملابس الجاهزة,مشروع مربح من المنزل,دراسة جدوى الملابس,مشروع محل ملابس,ازاى تبدأ مشروع الملابس,مشروع مربح,مشروع بيع الملابس عن طريق النت
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ ازاى تبدا مشروع تجارة الملابس من المنزل | واسرار نجاح تجارة الملابس # نصائح مهمة قبل البدء بالمشروع -
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع