-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

صفات تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون

        madly- love-woman
        صفات تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون

        صفات تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون

        أن تكون المرأة مستقلة

        يحب الرجل أن تكون زوجته تتمتع بقدر من الاستقلالية، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الحين والآخر لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه على سبيل المثال أن يواجه مديرها . و من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها فقط  يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.


        ان تتمتع  المرأة بالذكاء

        يكره الرجل الفتاة الجميلة ولكنها غبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب و الجهد، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك تماما ، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك ابدا تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.


        يحب الرجل المرأة التي تتمتع بالجاذبية

        يهتم الرجال بهذه النقطة للغاية، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.


        ويحب الرجل أيضا المرأة الجميلة

        لا يستطيع بعض الرجال في الغالب إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء له قبل ان تكون لأحد.

        يحب الرجل المرأة التي تحترمه

        وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها كل الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته فيما بينهما و أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق راقي ودبلوماسي.

        ان تتركه المرأة يستمتع برجولته

        لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.

        يحب الرجل في المرأة ألا تكون نكدية وكثيرة النق

        لا شيء في الحياة أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. ولا يعجبها و لا يرضيها اي حال . يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.

        يحب الرجل المرأة التي تنسجم مع عائلته

        يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة. و تتجنب احراجه بالمشاكل او ان تفتعل المشاكل معهم .

        يحب الرجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته

        يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيه الطموح، وتجعله يود أن يكون أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب.

        يعشق الرجل المرأة التي تحبه

        إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ 10 طرق فعالة تجعل الرجل يحب الفتاة بجنون

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الرجل,المرأة,دلائل حب الرجل للمرأة,علامات الحب عند الرجل الخجول,علامات الحب الصامت عند الرجل الخجول,الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة,بجنون,كيف تجعلي الرجا يعشقُك بجنون,اهم الصفات التى يعشقها الرجل في المرأة,كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك,صفات يعشقها الرجال في المرأه,الرجل يعشق المرأة التي تبكيه,صفات لا يقاومها الرجل في المرأة,حب الرجل للمرأة,علامات حب الرجل الصامت,صفات يحبها الرجل في المرأة,صفات يكرها الرجل في المرأة,الرجل يعشق في المرأة اربعة أشياء
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ 10 طرق فعالة تجعل الرجل يحب الفتاة بجنون
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع